النهارتساعد على دخول القفص الذهبي

النهارتساعد على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

حسين يبحث عن نصفه الثاني

الأخ حسين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يقطن مع الوالدة، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون ملتزمة بدينها وذات أخلاق عالية، كما أنه يشترط أن تكون محجبة ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويكون سنها أقل من 24 سنة، ويفضل أن تكون من ولاية الجزائر أو الولايات المجاورة.

 من سيحظى بهاجر؟

أنا هاجر من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 21 سنة، طالبة جامعية، محجبة ومتدينة، بيضاء البشرة، على قدر كاف من الجمال، أريد التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه قصد الزواج الحلال، على أن يكون متدينا وجادا وصالحا، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 25 و32 سنة وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري.

إسماعيل يفضلها ماكثة في البيت

هو إسماعيل من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يريد الارتباط مع امرأة محترمة ومن عائلة محافظة، يكون سنها ما بين 20 و24 سنة، كما أنه يفضل لو تكون ماكثة في البيت ومحجبة وعلى أخلاق حميدة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته فإنه يفضل لو تكون من الوسط.

بنت بسكرة تحلم بالعش الزوجي

الأخ سامية من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، سمراء البشرة، تريد التعرف على رجل جاد وملتزم في دينه ومن عائلة محافظة، وتشترط أن يكون عاملا وصالحا وسنه ما بين 35 و40 سنة، من أي ولاية، ولا يهم إن كان مطلقا لكن بدون أولاد.

مصطفى يريدها من الغرب الجزائري

مصطفى من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، متدين ومن عائلة جد محافظة، وسيم، يبحث عن امرأة متفهم


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة