النهارتساعد على دخول القفص الذهبي

النهارتساعد على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

هكذا تريده بنت العاصمة

أنا سهيلة من ولاية الجزائر، في الثلاثين من عمري، متعلمة ومتحصلة على شهادة ليسانس في اللغة الانجليزية وأخرى في الإعلام، كما أنني مثقفة وواعية، وأعمل بمؤسسة خاصة وأرتدي الحجاب وملتزمة في ديني وأخلاقي، أرغب في التعرف على رجل محترم وجاد وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنني أشترط أن يكون إنسانا يجيد اللغة الفرنسية والانجليزية والعربية بطبيعة الحال، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش، كما أنني أشترط أن يكون له سكن خاص ويكون غنيا قادرا على تحقيق جل أحلامي، وفيما يخص سنه فأفضل لو يكون من 40 سنة فما فوق، وأفضل أن يكون من نفس ولايتي. 

رابح يريدها ما بين 20 و35 سنة

الأخ رابح من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، يبحث عن امرأة قصد الزواج تكون عاملة، لا يهمه إن لم تكن ترتدي الحجاب المهم أن تكون امرأة ذات أخلاق عالية ومتفتحة، وسنها ما بين 20 و35 سنة، ويحبذ رابح لو تكون زوجته من ولاية بجاية، تيزي وزو، العاصمة، بومرداس، البويرة أو سطيف.

كل ما يريده هو أن تكون متدينة

هو عبد القادر من عين الدفلى، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، يريد التعرف على امرأة متدينة وعلى أخلاق حميدة، وسنها ما بين 25 و40 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وتكون من وسط الجزائر.

من تبدأ معي من جديد؟

أنا فريد من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 41 سنة، مطلق ولدي طفلين يعيشان مع والدتهما، عامل، ولدي سكن خاص، أريد الارتباط مع امرأة عاملة، من الأحسن أن تكون محجبة، ولا يتجاوز سنها 35 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة ولديها أولاد يعيشون معها، المهم أن تكون امرأة محترمة ومن عائلة محافظة ولها نية حقيقية في الزواج  والاستقرار.

محمد يريدها ماكثة في البيت

الأخ محمد أمين من مشرية، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل إطارا في سوناطراك، يرغب في التعرف على امرأة جادة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون امرأة متخلقة ومتدينة ومحجبة، ويحبذ لو تكون ماكثة في البيت، وفيما يخص السن فإنه يفضل لو يكون ما بين 23 و29 سنة، وتكون من أي ولاية عبر الوطن.

هل من أستاذة لابن تلمسان؟

عبد الكريم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل بمؤسسة سونا طراك، يود الارتباط بامرأة تكون عاملة بمجال التعليم وبالضبط أستاذة  قصد الزواج، يكون سنها ما بين 35 و37 سنة، تكون محجبة ومن عائلة محترمة، من الغرب الجزائري أو من الجنوب.

خالد يريدها عاملة

هو خالد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، ولديه عمل مستقر، يريد الارتباط مع امرأة عاملة، تكون متخلقة، ومن عائلة محترمة، ويجب أن لا يتعدى سنها الـ  35 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة لكن بدون أولاد، وتكون من أي ولاية.

من تنتشلني من مرارة اليتم وتأخذ بيدي إلى بر الأمان؟   

أنا مصطفى من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 32 سنة، عامل في السفارة، يتيم الأبوين، أبحث عن شابة قصد الزواج، وحبذا لو كان لديها سكن خاص لأني أعيش بين جدران عملي بعدما ضاقت بي الدنيا وأصبحت أتجرع مرارة كلمة يتيم بكل ما تحمله في طياتها من معاني، إن كانت هناك امرأة متفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومشاركتي حياتي، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص، وفيما يخص سنها فأفضل أن يكون ما بين 25 و30 سنة، وأحبذ لو تكون من نواحي العاصمة.

فيصل يريدها ما بين 28 و40 سنة

الأخ فيصل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، يبحث عن شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 28 و40 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة المهم الأخلاق، وتكون من أي ولاية.

صارة تريده من الشرق الجزائري

هي صارة من سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، تعمل خياطة في بيتها، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل جاد وملتزم في دينه بنية الزواج الحلال، ليسترنها وتستره وتكون سنده ويكون سندا لها، وتفضل لو أن سنه لا يتعدى 35 سنة، ويكون عاملا مستقرا، ومن ولايات الشرق الجزائري.

هل من عاصمية لنورالدين؟

أنا نور الدين من سطيف، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر بالعاصمة، أود التعرف على فتاة من العاصمة قصد الزواج الحلال، ومن الضروري أن تكون جادة في الرد على طلبي لأني لست من النوع الذي يتلاعب بمشاعر الغير، تكون جميلة، سنها ما بين 18 و29 سنة، محجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وأفضل لو تكون زوجتي المستقبلية من العاصمة.

كل ما تريده هو الحلال

الأخت مريم من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل والمظهر، تبحث عن رجل جاد ومسؤول قصد الزواج على سنة الله ورسوله، مطلقا أو أرملا بدون أولاد، ويكون سنه أقل من 55 سنة ومن أي ولاية بالجزائر.

هل من بليدي أو عاصمي لأمال؟

هي أمال من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل ابن حلال وصادق ومحترم، ويكون جادا في طلبه، وسنه ما بين 37 و47 سنة، وتفضل أمال لو يكون زوج المستقبل من ولاية البليدة أو الجزائر العاصمة.

لمن تبحث عن الغربة

الأخ عبد الكريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مقيم  في السويد، دكتور في علم النفس متدين وذو أخلاق عالية، يتيم الوالدين، ميسور الحال، يرغب في التعرف على امرأة جادة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه كونه يود إتمام نصف دينه، والتي يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون متعلمة وذات مستوى ثقافي لا بأس به وتقبل العيش معه خارج الجزائر، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

بنت أم البواقي تريده من سلك الأمن

أنا شابة من أم البواقي، أبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، محجبة، مقبولة الشكل وحسنة المضمون، سمراء البشرة، أريد التعرف على شاب قصد الزواج يكون سنه ما بين 30 و35 سنة، وله نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، وأشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وحبذا لو يكون في سلك الأمن، ومن أي ولاية.

جميلة تريده ما بين 32 و43 سنة

هي جميلة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 31 سنة، محجبة، عاملة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل وخلوقة، مستواها جامعي، تريد الارتباط برجل جاد قصد الزواج يكون مقبول الشكل، عاملا مستقرا، وسنه ما بين 32 و43 سنة، لا يهم إن كان مطلقا لكن بدون أولاد، وتحبذ لو كان من الوسط.

صورية تبحث عن زوج المستقبل

الأخت صورية من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، تريد التعرف على شاب قصد الزواج يكون ابن حلال، ولديه عمل مستقر، وسنه ما بين 24 و30 سنة، وتفضل أن يكون شريك حياتها من ولاية عين الدفلى.

فتحي يحبها قبائلية

فتحي من عين وسارة يبلغ من العمر 40 سنة، أستاذ في اللغة العربية، أعزب، لديه سكن خاص، يريد الارتباط مع امرأة بيضاء البشرة وسنها أقل من 34 سنة، وتكون قبائلية الأصل ويحبذ لو كانت من بجاية أو تيزي وزو، ولا يهمه إن كانت عاملة.

لا يمانع إن كانت تكبره سنا

عبد الحليم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة من الوسط، تكون عاملة ولا يمانع إن كانت تكبره سنا وحتى مطلقة ولديها أولاد، المهم أن تكون من عائلة محترمة.

يريدها متدينوة ومتحجبة

عمر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل يومي، يقطن مع عائلته، يود التعرف على امراة متدينة ومحجبة، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، وسنها ما بين 18 و24 سنة، تكون من تيبازة أوالولايات المجاورة لها.

نادية تبحث عن ابن الحلال

أنا نادية من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 40 سنة، متدينة ومن عائلة محترمة، أرغب في التعرف على رجل جاد وملتزم بدينه وذو أخلاق حميدة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله بعد التفاهم، كما أنني أشترط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وذو شخصية قوية، وفيما يخص السن فأفضل لو يكون فوق الأربعين ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا.

عبد السلام يريدها فائقة الجمال

أنا عبد السلام من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أريد الارتباط مع امرأة لا يتجاوز سنها 28 سنة، محجبة ومن عائلة محترمة، كما أصر على أن تكون جميلة وطويلة القامة، وأفضل أن تكون من الشرق الجزائري.

كل ما يريده هو الاستقرار

الأخ خالد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يريد الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة ومتفهمة وجميلة ومن عائلة محترمة، ومن أي ولاية عبر القطر الوطني، على أن يكون سنها ما بين 25 و30 سنة. 

نصيرة تبحث عن فارس الأحلام

هي نصيرة من جنوب الجزائر، تبلغ من العمر 26 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سوداء البشرة، تريد التعرف على شاب قصد الزواج وتأسيس أسرة، يكون من أدرار أو الجنوب الجزائري، وسنه ما بين 26 و35 سنة.

من أهم شروطه الدين والحجاب

أنا رشيد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 33 سنة، لدي عمل مستقر، أرغب في التعرف على امرأة عاملة قصد الزواج، لا يهم الحجاب المهم أن تكون متخلقة ومتدينة ومن عائلة محترمة ومحافظة ومن أي ولاية وسنها يكون ما بين 25 و33 سنة.

نسمة تبحث عن زوج متعلم

نسمة من العلمة، تبلغ من العمر 26 سنة، طالبة جامعية، محجبة، جميلة الشكل، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تريد التعرف على شاب محترم وجاد قصد الزواج يكون ذا مستوى دراسي لا بأس به، ومتدينا، وشرطها الوحيد هو  أن يدعها تكمل دراستها، وتحبذ نسمة لو يكون زوج المستقبل وشريك الحياة من الشرق الجزائري، وسنه ما بين 29 و35 سنة، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

محمد يبحث عن شريكة الحياة

الأخ محمد من خميس الخشنة ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عاطل عن العمل،  يرغب في التعرف على شابة تكون من عائلة محافظة وملتزمة، ويشترط محمد أن تكون متحجبة وملتزمة في دينها وذات أخلاق عالية، وسنها ما بين 20 و25 سنة ويحبذ لو تكون عاملة، بينما لم يحدد محمد الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها شريكة حياته.

كريمة تريده ما بين 26 و31 سنة

هي كريمة من ميلة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، طويلة القامة، تريد الارتباط بشاب عامل يكون من الشرق الجزائري، ولديه سكن خاص بغية الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص السن فتفضل أن يكون ما بين 26 و31 سنة.

هل من متجلببة لكريم؟

الأخ كريم يبلغ من العمر 32 سنة، متحصل على شهادة ماجستير في الإعلام الآلي، ملتزم في دينه، عامل منذ 5 سنوات مستقر، يرغب في إتمام نصف دينه مع امرأة ملتزمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ومن أهم شروطه هو أن  تكون متجلببة.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة