النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

عروض زواج

يريد الاستقرار في الحلال

ساعد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،والتي يريدها أن تكون جميلة وذات أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، علما أنه لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية. 

يشترطها متدينة رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مقبول الشكل، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوينأسرة أساسها   الاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة، ذات مستوى دراسي لا بأس به لا يقل عن الثالثة ثانوي، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

الحاج يريد إتمام نصف دينه

الحاج من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 21 سنة، أسمر البشرة، متدين وذو أخلاق عالية، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلالوالتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يبحث عن شريكة حياته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، أستاذ ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ومن عائلةمحترمة، سنها ما بين 18 و32 سنة وتكون من نفس ولايته. 

محمد لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد

محمد مختار، يبلغ من العمر 41 سنة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم،والتي يشترطها جميلة وطويلة القامة، وحبذا لو تكون معلمة، سنها ما بين 20 و28 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد.

بثينة تريد رجلا شهما

بثينة تبلغ من العمر 20 سنة، جميلة جدا ومن عائلة ثرية، ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهموالذي تشترطه من عائلة محترمة، خلوقا وشهما بأتم ما تحمله الكلمة من معنى، يقدر المرأة ويحترمها.    

من سيحظى ببنت العاصمة ؟

ياسمين من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 27 سنة، سمراء البشرة، ذات مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريدهعاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 30 سنة، ويكون من العاصمة.  

من تقدر ظروفي ؟

حسين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، كهروميكانيكي، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطهاجميلة  عاملة ولديها سكن خاص وتقدر الحياة الزوجية وظروف زوجها، في حين لم يحدد سن وولايتها.

مطلقة تبحث عن الاستقرار 

نجية من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، مقبولة الشكل، حلاقة، تود التعرف على رجل بنيةالارتباط في الحلال، والذي تشترطه رجلا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ، على أن يكون عاملا مستقراوقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

ابن العاصمة يريدها محجبة

عبد الرحيم من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يشترطهامحجبة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، سنها ما بين 22 و27 سنة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، في حين يريدها من البويرة،بومرداس أو العاصمة.

هكذا يريدها نصر الدين

 نصر الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مقاول، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدهامن عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، سنها ما بين 22 و25 سنة وتكون  من بومرداس، البليدة، المدية أو عين الدفلى.

هل من رجل يقدر الحياة الزوجية ؟

 هدى من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤهاالحب والتفاهم، والذي تشترطه من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، بينما لا تمانع إنكانت مطلقا أو أرملا كما أنها لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها، على أن يكون سنه ما بين 33 و40 سنة.

هل من جميلة وخلوقة لـ عبد الرزاق ؟

عبد الرزاق من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها منعائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة وسنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

من تؤسس أسرة مع سليم ؟

 سليم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها من عائلة محترمة وعلى خلقكبير، تكون بيضاء البشرة جميلة وجذابة، سنها ما بين 20 و24 سنة وتكون  من ولاية سطيف أو من الشرق الجزائري.

من تكون رقم “2” في حياة سامر؟

سامر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، متزوج ولديه 3 أبناء، يود التعرف على فتاة من أي ولاية عداالصحراء بنية الارتباط في الحلال  لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، المهم أن يكون سنها ما بين 26 و32 سنة.

يريدها جميلة المظهر وممتلئة الجسم

حميد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 38 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتييشترطها من عائلة محترمة، جميلة المظهر وممتلئة الجسم، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون  من الوسط أو الغرب الجزائري.

عادل يشترطها عاملة

عادل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها عاملةوسنها ما بين 30 و35 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

سيد علي يبحث عن شريكة حياته

سيد علي من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة وعلى قدر منالأخلاق ولها نية حقيقية في الاستقرار، سنها ما بين 25 و 35 سنة، بينما لا يشترط إن كانت عاملة أو غير ذلك.

عنابي يبحث عن نصفه الآخر

حمودة من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة،على قدر كبير من الأخلاق والجمال، ربة بيت ممتازة، وسنها ما بين 18 و22 سنة، كما أنه يفضلها من نفس ولايته أو من سكيكدة أو الطارف.

همها هو الحلال والاستقرار

فتيحة من البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، ملتزمة، سمراء، مستوى نهائي، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلالوتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محافظة وعلى قدر من التدين والأخلاق، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إنكان مطلقا أو أرملا وله طفلان لا أكثر، كما لا يهمها إن كان يشكو من إعاقة بسيطة، بينما تفضل سنه ما بين 40 و52 سنة، ويكون من الشرقالجزائري أو الوسط.

مغترب يبحث عن الحلال

عبد النور من الواد، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق بطفل واحد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من الشرق قصد الارتباط في الحلال، شرط أنتكون جامعية، مثقفة وعلى قدر من التدين والخلق، وحبذا لو تتقن اللغة الانجليزية، وتتحمل العيش في الخارج، ويكون سنها ما بين 25 و30 سنة.

يريدها سمراء البشرة

شوقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة قصد الزواج في الحلال شترط أن تكون متدينة، مثقفة، وحبذا لو تكونيتيمة، وتملك سكنا خاصا، ويفضلها سمراء البشرة، سنها لا يتجاوز الـ 24 سنة ومن ولاية سطيف، البرج أو المسيلة.

سميرة تبحث عن شريك حياتها

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلةمحترمة، حنونا، يحترم المرأة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، ويكون من العاصمة أو من الشرق.

يريدها جامعية وجميلة

محمد أمين من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من الغرب الجزائري قصد الزواج وتكوين أسرةعلى سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية وجميلة، وسنها ما بين 18 و25 سنة.

مهدي يبحث عن نصفه الآخر

مهدي من الشرق، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، أعزب، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون منعائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، بينما يفضل سنها ما بين 25 و30 سنة.

حواء تبحث عن آدم

سميرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، ماكثة في البيت متحجبة، بيضاء البشرة، تود التعرف على رجل من أجل الارتباط علىسنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون أرملا أو مطلقا بدون أطفال، سنه من 31 إلى 45 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط.

ابن باتنة يبحث عن بنت الحلال

شوقي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يمارس الأعمال الحرة، يود التعرف على شابة محترمة وملتزمة في دينها قصد الارتباط فيالحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وربة بيت ممتازة، سنها ما بين 19 و25 سنة وتكون من ولاية باتنة.

عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل حر، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة من العاصمة أو البليدة قصد الارتباط فيالحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة ومتدينة، مقبولة الشكل وعزباء، لا يهمه مستواها الدراسي،بل يفضلها ماكثة في البيت، وسنها ما بين21 و29 سنة.

لمن تبحث عن سطايفي

هو سمير من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، علىقدر من الجمال والأخلاق وسنها ما بين 18 و20 سنة، كما أنه يفضلها من إحدى ولايات الشرق.

هكذا يرى نبيل زوجة المستقبل

نبيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود الارتباط مع امرأة جادة وخلوقة، متفهمة ومتدينة، وحبذا لو تكون عاملةوسنها أقل من 30 سنة ومن أي ولاية.

حواء تبحث عن آدم

آسيا من الطارف، تبلغ من العمر 31 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من أي ولاية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرطأن يكون رجلا بمعنى الكلمة شهما ومتدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أوأرملا وله أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الـ 45 سنة.

للجادين فقط

صورية من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من ولاية مستغانم بهدف تكوين أسرة في الحلال،يكون سنه من 40 إلى 48 سنة، ويكون عاملا ومتخلقا وله نية صادقة في الارتباط، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد.

عاصمية تريد عاصميا

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون عاملا مستقراويملك سكنا خاصا، وسنه لا يتجاوز الـ 35 سنة، كما أنها تفضله من العاصمة لقرب المسافة.

يريد الارتباط في الحلال

هواري من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة،وسنها ما بين 25 و28 سنة، ويحبذ لو تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، أما فيما يخص الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجة المستقبلفهي  عين الدفلى، سطيف أو الجزائر. 

يريدها مغتربة

فوزي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، والتي يريدها مغتربة وسنها ما بين 20 و22 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة كون المهم بالنسبة له هو الاستقرار.

نصيرة تبحث عن الحلال

نصيرة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تشترطه عاملا ومتخلقا، سنه ما بين 35 و45 سنة،ويكون من ولاية  سطيف، قسنطينة أو برج بوعريريج، بينما لا تمانع إن كان يسكن مع العائلة.

ابن المسيلة يبحث عن فتاة أحلامه

عبد الكريم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكونزوجته المستقبلية من عائلة محترمة وسنها من 20 إلى 25 سنة، وتكون من المسيلة وضواحيها.

يريدها متدينة

عاشور من ولاية البرج، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون متدينةوماكثة في البيت، وسنها أقل من 27 سنة.

لمن تود الارتباط بعامل في سلك الأمن

أمين من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكونماكثة في البيت، وسنها لا يتجاوز الـ31 سنة.

هل من رجل بهذه المواصفات؟

فاطمة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 34 سنة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تريده من عائلة محترمة، متديناوقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما تشترطه عاملا في سلك الأمن، وسنه ما بين 35 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملابدون أولاد، كما أنها تفضله من الوسط وحبذا لو يكون من البويرة.

تبحث عن رجل يقدر ظروفها

فتيحة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تعاني من إعاقة في رجلها بنسبة 20 بالمائة، تود الارتباط مع رجل طيبيقدر ظروفها، يكون سنه ما بين 41 و55 سنة، شرط أن يكون مخلصا ومحترما وتعده هي الأخرى بالإخلاص والوفاء وبأن تكون نعم الزوجة. إنكان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة