النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

عروض زواج

10974من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكن خاص، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه معها كما يفضلها أقل منه سنا، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت، وأما المنطقة التي تنتمي إليها زوجة المستقبل يقول يوسف أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

10975تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولا يهمها إن كان عازبا أو أرملا أو مطلقا لكن بدون أولاد، وعن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية لمسيلة.

10976 لمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر  32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، كما لا تمانع في العيش بل وتتشرف بذلك، أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و 46 سنة، كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس ولايتها وضواحيها أو مغتربا بالخارج.

 10977 هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة  قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، أما فيما يخص السن فيشترط أن لا يتجاوز سنها الـ40 في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

 10978 حواء تبحث عن آدم

مفيدة من ولاية البويرة تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت  من عائلة ميسورة، مثقفة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون عاملا مستقار، مستوى جامعي، سنه لا يتعدى 38 سنة، من الوسط أو الشرق.

10979 عاصمية تبحث عن زوج خلوق

جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، تود الارتباط برجل خلوق ومتدين، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عامل مستقر، وسنه ما بين 41 و 46 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بشرط أن لا يكون له أولاد.

10980 يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر36 سنة، عامل يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال تكون قبائلية، سنها أقل من 30 سنة من نفس الولاية وحبذا لو تكون أستاذة.

10981 باتني يبحث عن باتنية

شاب من ولاية باتنة يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلبة محترمة، وعلى قدر من الخلق والجمال، وحبذا لو تكون جامعية أو عاملة في قطاع التربية والتعليم، سنها أقل من 30 سنة ومن ولاية باتنة.

10982 لمن تريد الحنان والدفىء

شاب من ولاية ڤالمة يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر، يملك سكن خاص، حنون ورومانسي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون محترمة، جادة وواعية، وحبذا لو كانت مغتربة، أو من الجزائر، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

10983عاصمي يبحث عن عاصمية

حمو من ولاية العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، كهربائي، يود التعرف على شابة من أجل الزواج في الحلال ويشترط أن تكون عزباء، متدينة، تقدّر الحياة الزوجية، سنها ما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10984 ابن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من الزواج في الحلال وتشترط أن تكون متخلقة ومتدينة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، سنها أقل من 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10985 رضوان يريدها معلمة

أنا رضوان من قسنطينة، أبلغ من العمر 50سنة عامل مستقر في شركة. مطلق بدون أولاد. أود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله. وتكوين أسرة أشترط أن تكون من عائلة محترمة. متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق. كما أحبها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها 30 أو40سنة في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف.

10986نعيمة تبحث عن من يشاركها حياتها

الأخت نعيمة، من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة ولها طفلة، ملتزمة بدينها ومحجبة، ما كثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه قصد الزواج والاستقرار معه، والذي تريده أن يكون عاملا دائما، وله سكن خاص، وتفضل لو يكون سنه في الأربعينيات، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما فيما يخص المنطقة التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الولايات المجاورة لولاية تيزي وزو.

10987 من تكون أم لأولادي؟

الأخ رضا من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42، متدين، مطلق وله ثلاث أولاد، يرغب في الارتباط بامرأة ماكثة في البيت ومحترمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنه يشترط أن يكون لها مستوى تعليمي لا بأس به، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من نفس ولايته أو من الولايات الكبرى، بينما سنها فإنه يفضل لو يكون ما بين الـ 25 و40 سنة، ولا يمانع رضا لو كانت زوجته المستقبلية مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

10988 من أهم شروطها أن يكون عاملا؟

هي أمال من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل محترم متدين وسنه فوق 32 سنة، كما أنها تفضل لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله، كما أنها تشترط أن تكون له مهنة شريفة ودائمة، وفيما يخص الولاية التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الشرق الجزائري.

10989 هكذا تريده حنان؟

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة بالبيت حنونة طيبة القلب تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الارتباط على سنة الله ورسوله يكون سنه ما بين 30 و40سنة وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

10990سعاد تريده ما بين 28 و37 سنة

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول تبحث عن رجل جاد ومن عائلة محافظة قصد الزواج والذي تريده أن يكون من الغرب الجزائري أو الوسط، بينما سنه فما بين الـ 28 و37 سنة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

10991 همّها الوحيد هو الحلال

أنا امرأة من ولاية المدية، عمري 30سنة، متحجبة ومتدينة عزباء ماكثة بالبيت أمارس الطرز والخياطة تركت الدراسة في الثانوية إلا أنني متحصله على شهادة في الطرز. سمراء اللون متوسطة الطول والوزن مرحة، بشوشة وحنونة، أبحث عن شاب قصد الزواج والاستقرار، لا يهمني إن   كان أرملا أو مطلقا ولديه أطفال، المهم التفاهم والصراحة المتبادلة، إن كان هناك شاب بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

10992 يرغب في الزواج بامرأة ميسورة الحال

هو رجل من الوسط، يبلغ من العمر 42سنة، عامل في شركة خاصة مطلق، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته بشرط واحد وهو أن يكون لديها سكن خاص وهو مستعد للعيش معها في أي منطقة من التراث الجزائري أو حتى خارج البلاد إن أرادت، في حين يفضل لو أن سنها لا يتعدى الـ 44سنة.

10993 من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، يعمل كمدير مؤسسة حكومية، من عائلة محافظة عاطفي وودود، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تشبع البيت الزوجية بالمودة والحب، تكون متخلقة ودودة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة على أن لا يتعدى سنها 40سنة.

  10994مهندس يبحث عنه نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل، وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من العاصمة وضواحيها.

10995 ربة بيت ممتازة تريد الإستقرار

ياسمينة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 30سنة، مقبولة الشكل ربة بيت ممتازة، حنونة وطيبة القلب وتشترط أن تكون من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب محترم جاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار من أجل الارتباط في الحلال، في حين لا يهم سنها ولا الولاية التي ينتمي إليها.

10996 من سيشاركها حياتها؟

شابة من ولاية عين الدفلى تبلغ من العمر 30 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عامل مستقر، وسنه ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي تريد أن ينتمي إليها زوج المستقبل.

10997 صليحة تبحث عمن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي الذي لطالما حلمت به، والذي تريده أن يكون من عائلة محترمة، متدين وعامل، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

10998 هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يعمل في الأعمال حرة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، وتكون على قدر كبير من الأخلاق والدين، كما أنه يتمنى لو تكون فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة، وعن سنها فيفضل لو يكون ما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة