النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

النهار تؤمن لك مستقبلك و تدخلك القفص الذهبي

عروض زواج

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولدي خمسة أولاد، أعمل أستاذا، أرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، علما أنني ميسور الحال ولدي سكن خاص، وفيما يخص الصفات الشكلية للزوجة الثانية فإنني أريدها حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنني أفضلها عاملة، وتكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها، وهي غليزان، معسكر، وهران أو الشلف.

مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 35سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة وذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها من 22 إلى 28 سنة وتكون من العلمة أو شلغوم العيد أو تاجنانت.

ابن الشلف يريدها على خلق و دين

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، سنها ما بين 22 و24 سنة وتكون من ولايات الوسط خاصة الشلف وتيزي وزو.

بنت عاصمة الزيبان تبحث عن حلالها

نعيمة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتياط في الحلال، شرط ان يكون محترما وعاملا مستقرا، سنه ما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

ابن الغرب يبحث عن شريكة العمر

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

بنت الشرق تبحث عن فارس أحلامها

سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن الأوراس يريدها سمراء جميلة

الأخ توفيق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، سائق أجرة، أعزب، يبحث عن امرأة متفهمة وواعية قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون سمراء البشرة، أنيقة المظهر وجميلة، أما السن فيفضله ما بين 20 و30 سنة، في حين يحبذها من ڤالمة، سطيف أو بسكرة، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص. 

أبحث عن رجل جاد وناضج للزواج

شيماء من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت،   تبحث عن زوج لديه رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون ناضجا وجادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترطه عاملا مستقرا في الحلال، وسنه ما بين 39 و51 سنة ويكون من الشرق الجزائري، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل. 

وردة تبحث عن رجل بمعنى الكلمة

وردة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج يكون عاملا مستقرا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويكون سنه ما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد وردة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة. 

هل من زوج متدين لنعيمة؟

نعيمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج متدين وعامل وسنه ما بين 39 و25 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي تنتمي إليها.

صابر لا يريدها فوق 25 سنة

صابر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر25 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 ابن عاصمة الزيبان يريدها هادئة ورزينة  

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل ولديه سكن خاص، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، أما سنها فمن 18 إلى 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

نعيمة تبحث عمّن يشاركها حياتها

الأخت نعيمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة ولها طفلة، ملتزمة بدينها ومحجبة، ما كثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا دائما وله سكن خاص وسنه في الأربعينيات، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما فيما يخص المنطقة التي يقطن فيها فإنها تفضله من الولايات المجاورة لولاية تيزي وزو.

من تكون أما لأولادي؟

الأخ رضا من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، متدين، مطلق وله ثلاثة أولاد، يرغب في الارتباط مع امرأة ماكثة في البيت ومحترمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنه يشترط أن يكون لها مستوى تعليمي لا بأس به، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فانه يفضلها من نفس ولايته أو من الولايات الكبرى، على أن يكون سنها ما بين الـ 25 و40 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

أحمد يبحث عن بنت الحلال

أنا أحمد، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل في سلك الأمن، طويل القامة، أسمر البشرة رياضي ولدي سكن خاص، أرغب في الزواج من فتاة محترمة وملتزمة يكون سنها ما بين  18 و24 سنة، تكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو، على أن تكون جميلة مكتملة الأنوثة، شقراء وطويلة القامة وخلوقة، في حين لا يهمني مستواها الدراسي.

من تشارك ندير حياته؟

هو نذير من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 51 سنة، مطلق، عامل في القطاع العام، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكون أسرة، شرط أن تكون متدينة وعلى   قدر كبير من الأخلاق، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة ولا يمانع إن كانت عاملة في قطاع التربية، أما سنها فيفضل ندير لو يكون ما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو قسنطينة أو ميلة.

ابن الوسط يريدها مغتربة

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن يكون لديها مسكن، كما يحبذها مغتربة وسنها لا يتعدى 44 سنة.

ابن تبسة يريدها جامعية

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، يريد التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقة في الزواج، جميلة وذات قوام رشيق، كما يحبذها جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة .                               

ابن الحضنة يريدها عاملة

سليم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، سنها لا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية المسيلة.

كمال يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مريم تبحث عن فارس الأحلام

مريم من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، سكرتيرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة جادة لابن الطارف

حبيب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ماكثة في البيت، جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

علي يبحث عمن تسكنه معها

 علي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها سكن خاص، أما  سنها فما بين 30 و36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن العاصمة يحبذها عاملة

أسامة من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة أو مغتربة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة.  

أمينة تريده إطارا في الجيش

أمينة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا ولديه سكن خاص، وحبذا لو يكون إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن مدينة الورود يبحث عن حلاله

ناصر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، تقني سامي في الطيران، مقيم بزرالدة، جميل المظهر، حيوي، حساس ويحترم المرأة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والوفاء، التفاهم والاستقرار شرط أن تكون مثقفة، متفهمة، حنونة وجميلة، متوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين يفضلها من ولايات الوسط خاصة الجزائر، البليدة، تيبازة أو المدية.

 مطلق يريد البدء من جديد

عبد النور من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، تاجر، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها قبائلية.

ابن القبائل يريدها جادة

حسن من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، عامل ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين يريدها من الوسط.

بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار في الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر 22 سنة، مطلقة ولديها بنت، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون  محترما، يقدر المرأة ويحترمها، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا وسنه ما بين 22 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة عاملة لخلافي؟

الأخ خلافي، عامل حر وأعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج ومشاركته حياته الزوجية، والتي يريدها عاملة، متوسطة القامة، جميلة الشكل وسنها ما بين 18 و24 سنة، كما انه يفضلها من ولاية مستغانم أو الجزائر العاصمة أو غليزان.

من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه معها، كما يفضلها أقل منه سنا، تكون ماكثة في البيت وتكون من الشرق الجزائري.

تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج، والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان عازبا أو أرمل أو مطلقا لكن بدون أولاد، المهم أن يكون ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية المسيلة.

لمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك، أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة ويكون من نفس ولايتها أو من ضواحيها أو مغتربا بالخارج.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة