النهار تحقق حلمك في الزواج

النهار تحقق حلمك في الزواج

عروض زواج

جامعية تبحث عن الحلال

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، متميزة شكلا ومضمونا ، مستوى جامعي، دراسات عليا، تود التعرف على شاب أعزب قصد الارتباط في الحلال يكون ذا مستوى جامعي وحبذا لو يكون عامل في سلك الأمن، أما عن سنه فمن 30 إلى 48 سنة، من أي ولاية.

من يود الارتباط بحفصاء؟

حفصاء من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، وتشترط أن يكون عاملا، لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا بدون أولاد، على أن يكون مقبول الشكل، سنه من 32 إلى 40 سنة ومن الشرق أو الوسط.

عاصمي يريد الهناء

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 28سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة من العاصمة وضواحيها وسنها من 20 إلى 25 سنة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، بشرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة.

جيجلي يريد جيجلية

مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يبحث عن فتاة ماكثة في البيت بهدف ربط علاقة شرعية، بشترط أن تكون من جيجل وسنها أقل من 25 سنة.

من ستحظى بعبد الرحمن؟

عبد الرحمن من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، أعزب، يود الزواج والاستقرار من بنت حلال يكون سنها من 28 إلى 36 سنة، تكون من ولاية باتنة، وحبذا لو تكون عاملة.

طالبة جامعية تبحث عن رجل متدين

زليخة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب متدين، لديه عمل مستقر قصد الزواج والاستقرار يكون سنه أقل من 30 سنة، كما أنه تريده من ولاية المسيلة.

هل من فتاة بهذه المواصفات؟

مراد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، والتي يريدها أن تكون غاية في الجمال والأنوثة، رشيقة، بيضاء البشرة، وسنها ما بين الـ19 و26 سنة، في حين يحبذ لو تكون من الولايات الشمالية.

ابن الشرق يبحث عمّن تستره

أحمد من الشرق، يبلغ من العمر 46 سنة، مطلق بدون أولاد، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها من عائلة محترمة وملتزمة، وسنها من 35 إلى 45 سنة، وحبذا لو تملك سكنا خاصا، كما أنه يفضلها عاملة.

زوجتي مريضة… أريد الارتباط مرة ثانية

رجل من ولاية ورڤلة، من مواليد سنة 1956، متقاعد ورب عائلة، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال وذلك بموافقة من زوجته المريضة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وقادرة  على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ويعدها من جهته بالإخلاص والعدل في المعاملة. علما أنه لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية.

من تبدأ مع رضا من جديد؟

هو رضا من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شابة محترمة ومن عائلة ملتزمة، سنها ما بين الـ 25 و35 سنة، لا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو حتى أرملة المهم لديه أن لا يكون لها أولاد، في حين يحبذ رضا لو تكون زوجته المستقبلية عاملة ومن نفس ولايته.

من تقدر ظروفه؟

علي من ولاية جيجل، يقطن بشلغوم العيد، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، يتيم الأم، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن  تقدر ظروفه، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، علما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل واحد على الأكثر، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية فيريدها من ميلة، شلغوم العيد، قسنطينة أو جيجل.

هكذا يريدها خالد

خالد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة تكون تلميذة في الثانوية بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون شقراء، متخلقة ومتواضعة، تقدر الرجل وتفهمه، ويحبذ لو تكون من نفس ولايته أو من الشلف.

هل من جميلة ومتدينة لابن العاصمة ؟

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها أن تكون متدينة حنونة، طويلة القامة، جميلة، ذات مستوى جامعي ومثقفة، تكون من الوسط، وسنها لا يتجاوز 26 سنة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

يريدها شاوية

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط  في الحلال والتي يشترطها من ولاية باتنة وذات أصول شاوية، سنها لا يتجاوز 25 سنة، كما يفضل لو تكون زوجته المستقبلية عاملة.

يريدها سطايفية

الأخ مانع من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومتخلقة، طويلة القامة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فيشترط أن تكون ما بين 25 و30 سنة، كما يحبذ ابن سطيف لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك التعليم أو الصحة، ومن نفس ولايته.

تريد زوجا فوق الأربعين

هدى من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله  بشرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وسنه من الأربعين فما فوق، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

يريدها متدينة وجميلة

حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، متدين وعلى خلق، عامل بمؤسسة للاتصالات، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة  وعلى خلق كبير، جميلة وذات مستوى جامعي، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم.

علي يريد الاستقرار وبناء أسرة

علي من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل يومي، حسن الشكل، هادئ ورومانسي، مثقف ومتفتح على العالم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة، حسنة الوجه، جميلة الروح، حنونة وطيبة، في حين لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية

يريدها جامعية ماكثة في البيت

أنا توفيق من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 30 سنة، متحصل على شهادة جامعية، عامل مستقر وأملك سكنا خاصا، أريد التعرف على شابة قصد إكمال نصف الدين على سنة الله ورسوله، واشترط أن تكون متدينة، محجبة وحنونة، جادة وتقدر الحياة الزوجية ومن أسرة محترمة، وأفضل أن تكون متحصلة على شهادة جامعية ولا تنوي العمل في المستقبل (ربة بيت)، وسنها لا يتجاوز 24 سنة. من يهمها الأمر عليها الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من مغتربة تقبل العيش في الجزائر

هشام من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، أبيض البشرة، وسيم، تقني سامي في الإعلام الآلي، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، كما يفضلها مغتربة تقبل العيش في الجزائر.

هكذا يريدها مصطفى

مصطفى من ولاية وهران، تاجر، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلق ولديه بنت تعيش مع والدتها، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون جامعية، مثقفة، متخلقة، لا يمانع إن كانت عزباء أو مطلقة المهم أن تكون متفهمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وسنها لا يتجاوز الـ 35 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يحبذ لو تكون من وهران، جيجل، النعامة أو قسنطينة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

من تقبل العيش مع أهله

علي من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، محجبة، ذات مستوى دراسي نهائي فما فوق، ويفضل علي لو تكون زوجة المستقبل من ولاية وهران أو عين تيموشنت، وسنها أقل من 28 سنة، والأهم لديه هو أن لا يكون لديها مانع في العيش مع  أهله.

من ستشارك حياة عبد الوهاب؟

عبد الوهاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يعمل في مجال البناء، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها امرأة محترمة، ملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، أما سنها فيشترط أن يكون أقل من 30 سنة، كما يحبذ لو تكون زوجته عاملة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يريدها آية في الجمال

نعيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، موظف، يبحث عن شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، في غاية الجمال والأنوثة، محجبة، مثقفة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري، ويحبذ لو تكون عاملة.

هكذا يريدها سيد علي

هو سيد علي من برج الكيفان، يبلغ من العمر27 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، محترمة، متدينة، ملتزمة  وترتدي حجابا شرعيا، وسنها ما بين 20 و23 سنة، كما أنه يشترط أن تكون غير عاملة، ويفضل لو أن مستواها التعليمي لا يتجاوز السنة الثالثة ثانوي، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من الجزائر أو بومرداس.

بنت العاصمة تبحث عن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، لا تمانع  إن كان زوجها المستقبلي أرملا أو مطلقا ولديه أطفال بشرط أن لا يتجاوز سنه الخمسين، كما أنها لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

يريدها على خلق وجمال 

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها من عائلة محترمة، متخلقة وجميلة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين 19 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

من تقبل العيش مع أهله ؟

حبيب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة،  مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يقطن مع والديه، يود التعرف على فتاة من عائلة محترمة، جميلة وعلى خلق، تقدر الحياة الزوجية ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فيشترط أن لا  يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية، على أن تقبل العيش مع أهله.

ناصر يريدها ربة بيت ممتازة

ناصر من ولاية الجلفة، يبلغ من 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، متدينة وجميلة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، أما سنها فريديها ما بين 19 و22 سنة، كما يحبذها من ولاية الجلفة.

إلى من ترغب في الاستقرار

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، موظف ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ركيزتها الحب والتفاهم، تكون مثقفة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 23 و29 سنة، كما يشترط أن تكون من إحدى ولايات الوسط.

من تبدأ مع صلاح من جديد؟

صلاح من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، مهندس تطبيقي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم وتقوى الله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، جميلة المظهر وفائقة الأنوثة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

إلى من تعرف قدسية الزواج

إبراهيم من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وبناء أسرة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة، حنونة وطيبة القلب، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 19 و25 سنة. 

عبد الصمد يريد إتمام نصف دينه

عبد الصمد من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مرح ومحب للحياة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك التعليم.

أحلام تبحث عن شريك حياتها

أحلام من واد سوف، تبلغ من العمر 29 سنة، مقبولة الشكل، سمراء البشرة، محجبة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما فيما يخص السن فتشترط أن يكون ما بين 30 و40 سنة، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بطفل واحد على الأكثر، كما أنها لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

سمير يريدها فائقة الجمال والأنوثة

سمير من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة شريفة، فائقة الجمال والأنوثة، مثقفة، ماكثة في البيت، سنها ما بين 20 و25 سنة ومن نفس ولايته.


التعليقات (1)

  • احمد

    اريد صاحبة الاعلان زليخه انا احمد من المسيله لديا المسكن الخاص بي والعمل وانا والله جاد واريد الزواج ممكن نتواصل هذا رقمي شكرا0778099486

أخبار الجزائر

حديث الشبكة