النهار تحقق حلمك و تدخلك القفص الذهبي

النهار تحقق حلمك و تدخلك القفص الذهبي

عروض الزواج

فوزي يفضلها عزباء

الأخ فوزي من الوادي، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته والتي يريدها أن تكون محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها،  وتتحمل الصعاب مع زوجها وتشاركه حياته بحلوها ومرها، من أي ولاية كانت، على أن يكون سنها ما بين 22 و30 سنة، ويفضلها عزباء وفي حالة عدم وجود فتاة عزباء فإنه لا يمانع في الارتباط بامرأة مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

من أهم شروطه الالتزام

أنا حكيم من الوادي، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أود التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون محترمة وملتزمة في دينها وذات أخلاق عالية، تكون حسن الشكل لحد يسر الناظر إليها ولها قوام جميل والأهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

من ستكون من نصيب إبراهيم؟

أنا إبراهيم من ولاية تيارت، أبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، أعزب، لدي سكن خاص، أرغب في الزواج من امرأة جميلة، أنيقة ومتدينة، سنها  يكون من 22 إلى 26 سنة، من أي ولاية كانت، في حين أفضل لو تكون ماكثة في البيت.

لمن تبحث عن البساطة

هو سعيد من ولاية البليدة، من مواليد 1974، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، مقبولة الشكل، مثقفة، جامعية، وتقبل العيش مع موظف بسيط يعيش مع أهله.

هل من أرمل أو عقيم لسميرة؟

سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، تعمل أستاذة، عازبة ومتحجبة، تود التعرف على رجل أرمل أو غير قادر على الإنجاب لأسباب خاصة تفضل سامية عدم الإفصاح عنها في الوقت الحالي، سنه لا يتجاوز 42 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

حكيم يفضلها ماكثة في البيت

الأخ حكيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة متدينة، ذات أخلاق عالية وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فيشترط أن تكون في سلك التعليم كونه يعتبره المكان الأكثر احتراما للمرأة، وفيما يخص الولاية فيفضل لو تكون من الوسط ويحبذ لو تكون من بومرداس، تيبازة، البليدة أو العاصمة.

في الـ 22 يبحث عن مغتربة

أنا أمين من ولاية معسكر، أبلغ من العمر 22 سنة، أبحث عن فتاة جميلة حنونة ومتفهمة قصد التعارف والتفاهم ومن ثم الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها مثقفة وذات مستوى تعليمي لا بأس به، كما أنني لا أمانع إن كانت تدرس، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فلا أمانع إن كانت من داخل أو خارج البلاد.

إسماعيل يبحث عن الأنوثة الطاغية

هو إسماعيل من عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في سلك الأمن يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون في غاية الجمال والأنوثة، حنونة وقادرة على تحمل مصاعب الحياة ولها رغبة حقيقية في تكوين أسرة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من الوسط، أما سنها فيجب أن يكون ما بين 20 و25 سنة، على أن تقبل بالعيش مع أهله بعد الزواج وتعتبرهم مثل أهلها تماما.

لا أمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

أنا يوسف من برج بوعريريج، أبلغ من العمر 22 سنة، أرغب في التعرف على فتاة فائقة الجمال والأنوثة والأناقة قصد التعارف ومن ثم الزواج والاستقرار،  سنها لا يتجاوز الـ 22 سنة، لا أمانع إن كانت غير عاملة وفاقدة لعذريتها المهم أن تكون لها رغبة في البدء من جديد وتأسيس أسرة وتكون صبورة ومتفهمة.

كريم يريدها ما بين 25 و35 سنة

الأخ كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يسكن مع الوالدين، يود التعرف على شابة جميلة، مثقفة، ملتزمة ومن عائلة محافظة، كما أنه يريدها ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و35 سنة، وفي ما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

من تشارك كمال حياته؟

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة من نفس ولايته أو من قسنطينة، يكون سنها أقل من 25 سنة، وتكون جميلة، في حين لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك كونه يعتبره قناعة شخصية تخص صاحبته فقط، كما أنه لا يهتم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

هل من رجل بمعنى الكلمة للعاصمية؟

شابة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 43 سنة، عزباء، ربة بيت ممتازة محجبة، مقبولة الشكل، ملتزمة، حنونة، طيبة، تود التعرف على رجل صادق وجاد لبناء علاقة شرعية، على أن يكون عاملا وله سكن بسيط يجمعهما في الحلال، في حين لا تمانع إن كان يقطن مع العائلة كون الأهم لديها هو الهناء والتفاهم المتبادل بين الزوجين، وفيما يخص سن شريك الحياة فإنها تفضل لو أنه لا يتجاوز 55 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

هل من رجل جاد لي؟

أنا سلمية من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، أود التعرف على شاب يكون سنه ما بين من 35 و43 سنة، يكون جادا في طلبه، بينما لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا، المهم لدي أن يكون من الشرق أو الوسط، كما أنني أشترط أن يكون لديه سكن خاص.

كل ما يريده هو الحلال

هو شاب من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة طويلة القامة، جميلة، ملتزمة، محجبة ومثقفة، قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، أما سنها فإنه يفضل لو يكون أقل من 25 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون شريكة الحياة من إحدى ولايات الوسط.

هكذا يريدها ابن بسكرة

هو شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل، تكون موظفة وسنها أقل من 28 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما انه لا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب، ويعدها ابن بسكرة بأن يعوضها عن كل ما عاشته من أحزان ومقاسي وأن يكون لها زوجا وفيا محبا وجادا، في حين يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى ولايات الشمال.

تركية تفضله خليجيا

أنا تركية من ولاية المدية، أبلغ من العمر 46 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أود التعرف على رجل محترم ومن عائلة محافظة، سنه لا يتجاوز الـ 55 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، والدي أريده أن يكون من ولاية الجزائر، المدية أو البليدة، وأفضل لو يكون من الخليج العربي في حين لا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا المهم أن يكون رجلا قادرا على تحمل المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية.

فارس يريدها عاملة بسلك التعليم

الأخ فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يعمل في مؤسسة عمومية، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج تكون من عائلة محترمة، محجبة ومحافظة، وعمرها ما بين 20 و25 سنة، ويفضل ابن البرج لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته أو من سطيف كما أنه يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم.

 محمد يبحث عن الزوجة الثانية

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج ولديه ثلاثة أطفال، يعمل مهندسا، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى تكون امرأة حسنة الشكل والمضمون وواعية وعمرها ما بين 25 و30 سنة، كما أنه يشترط أن تكون من عائلة محترمة وعزباء، وتقبل العيش مع ضرتها في بيت واحد كونه لا يملك غيره إلا انه يعدهما بأن يعدل بينهما وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الشلف أو من الولايات المجاورة لها.

ابن سطيف يبحث عن نصفه الثاني

هو يزيد من ولاية سطيف، تاجر، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها ماكثة في البيت، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة ولكن بدون أولاد المهم أن لا يتجاوز سنها 26 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فانه يفضل أن تكون من ولاية سطيف أو من الولايات المجاورة لها.

يريدها ذات الدين والجمال

 هو نصر الدين من ولاية تيارت، يعمل كهربائيا في البناء على مستوى ولاية  بشار، يبلغ من العمر 31 سنة، يقطن مع أهله، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها جميلة وعلى دين وخلق كبيرين، أما فيما يخص السن فيفضل نصر الدين أن يكون من 20 إلى 25 ويشترط أن تكون من ولاية عين الدفلى، بومرداس، البليدة أو المدية.

من تكون من نصيب مصطفى؟

أنا مصطفى من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، أملك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وذات أخلاق عالية قصد الزواج، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة وعلى خلق كبير، كما أشترط أن لا يتجاوز سنها 27 سنة، وأحبذ لو تكون من الولايات التالية  البليدة، بومرداس أو تيزي وزو.

من يشاركني حياتي؟

أنا فاتن من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 35 سنة، مستوى ثانوي، أشتغل في الأعمال الحرة، عزباء، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون من عائلة محترمة ومحافظة، وأحبذ لو يكون من الشرق الجزائري وسنه ما بين 35 و50 سنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا، كما أنني أقبل أن أكون أما لأولاده في حالة ما إذا كان لديه أطفال.

زوجوني قبل شهر نوفمبر المقبل

هو إسلام من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، يعمل محاميا في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة من قسنطينة، يكون عمرها ما بين 20 و23 سنة، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك المهم أن تكون مثقفة وبنت عائلة محترمة، كما أنه يشترط أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وبما أنه جد مستعجل في الزواج فقد اختار شهر نوفمبر القادم لعقد قرانه. 

يتيم يبحث عن الحنان

أنا شاب يتيم الأبوين، أبلغ من العمر 32 سنة، أعمل بإحدى السفارات، وأقيم بها مند 3 سنوات، أبحث عن امرأة تتفهم وضعيتي الاجتماعية وكذا العائلية  يكون سنها ما بين 20 و37 سنة، لا يهم إن كانت فاقدة لعذريتها أو مطلقة ولديها ولدان على الأكثر، المهم أن يكون لديها سكن خاص. لمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من زوجة بهذه المواصفات لعثمان ؟

أنا عثمان من ولاية معسكر، أبلغ من العمر 28 سنة، أعمل بسلك الأمن  طويل القامة وذو عينان خضراوين، أود التعرف على فتاة آية في الجمال والأنوثة قصد الزواج على سنة الله ورسوله بشرط أن يكون لديها سكن  خاص، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 28 و33 سنة، كما يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى الولايات التالية: تيبازة، تيزي وزو أو العاصمة.

هل من زوج متدين ؟

هي شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تبحث عن رجل جاد، ملتزم بدينه وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، كما تشترط أن يكون سن زوجها المستقبلي من 30 إلى 37 سنة ومن نفس ولايتها.

من ستكون من نصيب أمين

هو أمين من ولاية وهران مقيم بالعاصمة، لديه عمل مستقر وسكن خاص بوهران، يبلغ من العمر 27 سنة، يود التعرف على فتاة متخلقة ومن عائلة محترمة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، حيث لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، بشرط أن تكون من إحدى الولايات التالية، بلعباس، وهران أو الجزائر، كما يشترط أمين أن لا يتجاوز سنها الثلاثين.

يبحث عن زوجة خلوقة وجميلة

أنا محمد من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 34 سنة، موظف بشركة سونطراك، أعزب، متحصل على عدة شهادات دراسية ومهنية، أود التعرف على امرأة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون على قدر كبير من الأخلاق والجمال، في حين لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لدي هو أن لا يتجاوز سنها 35 سنة. 

 

لمن تبحث عن الاستقرار وبناء أسرة

الأخ كمال من ولاية تبسة، عامل حر، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها غاية في الجمال والأنوثة وذات أخلاق حميدة، كما يشترط أن يكون لديها نية حقيقية في الزواج والاستقرار وتكوين عائلة، وتكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، وفيما يخص سنها فيفضل كمال أن يكون ما بين 20 و25 سنة، وتكون من إحدى ولايات الشرق كباتنة، خنشلة أو أم البواقي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة