النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

من أهم شروطه أن تكون عزباء

أنا عاشور من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 31 سنة، أنا إطار في الدولة، مطلق، أريد التعرف على امرأة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة،  أن تكون متدينة وعمرها ما بين 22 و26 سنة وتكون عاملة وعزباء بطبيعة الحال.

من يدخل الفرحة لقلب مليكة؟

هي مليكة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل متدين وجاد في طلبه، ولديه عمل مستقر، ولا تمانع في العيش مع أهله، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله ولد أو اثنين، وسنه من 38 إلى 60 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

زكريا يريدها ما بين 19 و20 سنة

الأخ زكريا من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 20 سنة، أعزب، عامل ولديه سكن، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة وملتزمة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون من عائلة محافظة وسنها ما بين 19 و20 سنة، ويفضل ابن البليدة لو تكون زوجة المستقبل عاصمية، وبالمقابل لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت كما أنه لا يمانع إن كانت تزاول دراستها.

هل من مغترب لبشرى؟

أنا بشرى من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، أود التعرف على رجل مغترب أو من ضواحي ولاية سكيكدة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولكن بدون أولاد، المهم أن يكون لديه سكن خاص وعمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 37 و40 سنة، كما أنني أشترط أن يكون متدينا.

رشيد يبحث عن الزوجة الثانية

هو رشيد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 48 سنة، متزوج ولديه أولاد، إطار في التعليم، لديه سكن، خاص يود الارتباط للمرة الثانية مع امرأة فائقة الجمال والأنوثة برضا من الزوجة الأولى، وفيما يخص سن زوجته المستقبلية فإنه يشترط أن لا يتجاوز 50 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من نفس ولايته، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولكن بدون أولاد.

أين هي شريكة الحياة؟

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدولة، أعزب، يقطن مع الأهل، يود الارتباط مع امرأة عاملة في مجال التعليم حيث يكون سنها ما بين 26 و28 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من ولاية معسكر أو الشلف أو عين الدفلى، كما أنه يشترط أن تكون عزباء وفائقة الجمال.

من ستحتل المرتبة الثانية في حياة منير؟

الأخ منير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج ولديه طفل واحد، يعمل بشركة بترولية في الصحراء، يبحث عن زوجة ثانية تكون من الشرق الجزائري، ويفضل منير لو أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، وتكون مقبولة الشكل وحسنة المضمون ومن عائلة محافظة.

محمد يريدها ماكثة في البيت

هو محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل إطارا في الدولة، أعزب، يقطن مع الأهل، يبحث عن شابة محترمة ،محافظة ولها نية في الزواج وتأسيس عائلة، ويفضل محمد لو يكون سن شريكة الحياة ما بين   19 و24 سنة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة بالبيت وذات أخلاق عالية ويريدها أن تكون متوسطة الجمال، ومن ولاية سعيدة، معسكر، تلمسان أو بلعباس.

من يشاركني حياتي؟

الأخت جميلة من زرالدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها ويبدأ معها من جديد، والذي تريده أن يكون متدينا وعاملا مستقرا، كما أنها تفضل لو يكون من ولاية الجزائر أو من الولايات المجاورة لها مثل تيبازة، وفيما يخص سنه فتريده أن يكون ما بين 40 و50 سنة.

بنت عنابة تبحث عن ابن الحلال

هي شابة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 35 سنة، ولها مستوى جامعي، تعمل في المستشفى، عزباء، محجبة ومحافظة، تبحث عن مهندس أو طبيب من الشرق خاصة من عنابة، يكون عمره من 35 إلى 40 سنة، كما أنها تريده أن يكون جادا وذو أخلاق عالية وله رغب حقيقية في الزواج والاستقرار. 

هكذا يريدها نور الدين

أنا نور الدين من ولاية غرداية، أبلغ من العمر 44 سنة، مطلق ولدي ابن واحد، موظف في الولاية، أسكن مع الأهل، أبحث عن امرأة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، ويكون لديها سكن خاص يجمعني وإياها كوني ومع الأسف لا أملك سكنا إلى غاية اليوم، بينما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، على أن يكون سنها لا يتجاوز 40 سنة، في حين لا يهمني إن كانت مطلقة ولديها أطفال المهم أن تكون متفهمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

من تكون الرقم 2؟

وسيم من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 46 سنة، موظف، متزوج ويرغب في الزواج للمرة الثانية برضا من الزوجة الأولى، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل وذات أخلاق عالية ويعدها بأن يوفر لها سكنا خاصا، كما أنه لا يمانع إن كانت موظفة في سلك التعليم، ويكون سنها ما بين 30 و40 سنة، من أي ولاية كانت المهم أن تكون امرأة جادة.

أين هو زوج المستقبل؟

نبيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شخص يكون سنه لا يتجاوز 42 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من العاصمة وضواحيها، وتشترط نبيلة أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تحبذ لو يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله.

زين العابدين يريدها عاملة بسلك التعليم

الأخ زين العابدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة عاملة في سلك التعليم، تكون جادة وجميلة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنها يكون ما بين 20 و25 سنة، متدينة ومن عائلة محترمة، ويفضل ابن سطيف لو تكون زوجة المستقبل من ولاية سطيف.

كل ما يريده هو الاستقرار

هو عز الدين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل في مجال التجارة، لديه سكن خاص وعمل مستقر يسترزق منه الحلال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون من منطقة القبائل الكبرى وسنها لا يتجاوز 35 سنة، كما أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم لديه هو التفاهم.

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على امرأة متخلقة ومتدينة ومن عائلة محترمة، والتي يريدها أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، وربة بيت ممتازة، ولديها نية حقيقية في الزواج كما أنه يفضل لو تكون عاصمية أو قبائلية، وسنها لا يتجاوز 25 سنة.

لمن ترغب في البدء من جديد

هو حميد من ولاية مدية، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة تكون ماكثة في البيت وذات أخلاق عالية بغية الارتباط وتأسيس أسرة، يكون سنها ما بين 30 و40 سنة، ويفضل حميد لو تكون زوجة المستقبل من ولاية بومرداس، المدية أو البويرة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولكن بدون أولاد.

مختار يريدها ميسورة الحال

أنا مختار من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في الارتباط مع امرأة جميلة وسمراء مثلي، وسنها ما بين 18 و22 سنة، من أي ولاية المهم أن تكون من بلدي، ولا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن تكون ميسورة الحال.

زليخة تبحث عن زوج المستقبل

أنا زليخة من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، عاملة في مؤسسة عمومية، أرغب في الارتباط مع رجل طيب مثلي وصالح وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، يكون سنه ما بين 37 و43 سنة، كما أنني أشترط أن يكون عاملا، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة، إن كان هناك رجلا بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

فؤاد يبحث عن نصفه الثاني

الأخ فؤاد من دائرة بريكة ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل ولديه محل التجميل، يود التعرف على شابة حسنة الشكل والمضمون، تكون متحصلة على شهادة جامعية أو أستاذة، وسنها لا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري.

كل ما يريده هو الاستقرار

هو رضا من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل، ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة جادة وملتزمة وعاملة بسلك التعليم وسنها ما بين 22 و31 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه لم يقم بتحديد الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة، فالمهم لديه هو التفاهم والاستقرار.

هل من زوجة عاملة لمراد؟

الأخ مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، عون أمن، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة عاملة وسنها ما بين 30 و36 سنة بغية الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من نفس ولايته، كما أنه يشترط أن تكون جميلة ومتوسطة الطول، وبسيطة المظهر وحسنة المضمون.

هل من زوج ميسور الحال لخديجة

الأخت خديجة من المسيلة، تبلغ من العمر 22  سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون ميسور الحال ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن لا يتجاوز الـ 30 سنة، ويكون من ولاية المسيلة.

لمن يرغب في البدء من جديد

هي فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة ولديها طفلة، تود الارتباط مع رجل أرمل أو مطلق ولا تمانع إن كان لديه أولاد كونها تتمنى بناء بيت زوجي مستقر خصوصا بعد فشل زواجها الأول، وتفضل لو يكون من العاصمة وسنه ما بين 40 و49 سنة.

من تساعدني في تأسيس أسرة؟

الأخ محمد من ولاية ڤالمة، يبلغ مكن العمر 25 سنة، أعزب، عامل ويقطن مع الأهل، يرغب في الارتباط مع امرأة من ولاية سوق أهراس تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 20 و24 سنة، كما أنه يصر على أن تكون ملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة لتتمكن من مساعدته في تأسيس أسرة متزنة.

هكذا يريدها فاروق

الأخ فاروق من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على امرأة جميلة ومحترمة وملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص السن فإنه يريده أن يكون ما بين 26 و29 ، أما الولاية فيفضل لو تكون من تيبازة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

يونس يريدها ما بين 17 و22 سنة

أنا يونس من زرالدة، أبلغ من العمر 24 سنة، ضابط شرطة، أبحث عن فتاة ذات مستوى ثقافي لا بأس به، وسنها ما بين 17 و22 سنة، ومن أي ولاية كانت المهم أن تكون ملتزمة في دينها ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أحبذ لو تكون من العاصمة، المدية أو البويرة.

للإتصال بالجريدة:

0795900708

0795260887

0795899732

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة