النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

ياسين يبحث عن نصفه الثاني

أنا ياسين أبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، موظف، أقطن مع العائلة، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي الزوجية، والتي أريدها أن تكون عاملة، كما أنني أحبذ لو تكون من نفس ولايتي وسنها ما بين 18 و24 سنة.

حكيمة تبحث عن ابن الحلال

الأخت حكيمة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل محترم وجاد وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، والذي تريده أن يكون من الجنوب الغربي، ويكون متدينا وجادا وسنه لا يتجاوز 40 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون أرملا أو أعزبا.

رياض يريدها من الطارف أو عنابة

أنا رياض من ولاية الطارف، أبلغ من العمر 29 سنة، لدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، وأملك سكنا خاصا، أود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، في حين أحبذ لو تكون من ولاية الطارف أو عنابة.

لمن يهمه الأمر

الأخت سهيلة من العلمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تريد الارتباط بشاب على سنة الله ورسوله، تكون له نية حقيقية في الارتباط ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية و له رغبة حقيقية في البدء من جديد، لمن يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

هكذا تريد زوج المستقبل

هي نرجس من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة، تود التعرف على شخص جاد وملتزم بدينه وذو أخلاق عالية، يكون سنه ما بين 27 و35 سنة، كما أنها تشترط أن يكون لديه عامل مستقر يسترزق منه الحلال، إلى جانب أنها تحبذ لو يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع عائلته بل وتعده بأن تعاملها كما لو أنها عائلتها.

كريمة تريده ما بين 40 و42 سنة

كريمة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، عاملة جميلة، متوسطة القامة وذات عينان خضراوتان، تبحث عن شخص عامل ولديه سكن خاص كما أنها تفضل لو يكون مقيما بالعاصمة، وسنه ما بين 40 و42 سنة، وله رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة. 

همها الوحيد هو الحلال

فتاة من الجنوب، تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت محجبة ومن عائلة محافظة وربة بيت ممتازة، مثقفة، ترغب في التعرف على شاب قصد الزواج بشرط أن يكون ملتزما وعلى أخلاق عالية وسنه لا يتجاوز 45 سنة، ويكون مقبول الشكل، كما أنها لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بشرط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين لا تشترط الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون صادقا وله نية حسنة في إتمام نصف دينه.

هل من جامعية لياسين؟

ياسين من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، متحصل على شهادة الماجستير، لكنه يشتغل في التجارة، ملتزم، مثقف ومتفهم، يبحث عن امرأة جميلة الشكل وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 18 و24 سنة، كما يفضلها جامعية ماكثة في البيت، ويحبذ ابن عنابة لو تكون من ولايته.

من أهم شروطه الحب والوفاء

الأخ عبد الحليم من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، يعمل حاليا في حاسي مسعود ولديه سكن خاص، يود التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته والتي يريدها أن تكون فائقة الجمال وسنها ما بين 18 و39 سنة ومن عائلة محافظة، ويعدها بدوره بأن يكون زوجا وفيا ومحبا.

فاطمة لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

هي فاطمة من البويرة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة كما أنها يتيمة الأم، تريد الزواج من رجل متدين يكون سنه ما بين 34 و40 سنة، ولا يهمها إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن يكون جادا في طلبه ويقدس الحياة الزوجية، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

من أهم شروطه الجمال؟

الأخ كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على امرأة جميلة ومثقفة وواعية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة في حين لم يحدد ابن باتنة سن شريكة حياته.

سوسن تبحث عمن يشاركها حياتها

هي سوسن من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، سمراء، جميلة، لطيفة وحنونة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، تبحث عن إنسان محترم يشاركها حياتها والذي تريده أن يكون مقبول الشكل ولديه عمل مستقر، وتتمنى سوسن لو يكون حنونا وطيبا وسنه ما بين 35 و40 سنة.

هكذا يريدها توفيق؟

الأخ توفيق من العاصمة، تاجر، يبلغ من العمر 23 سنة، يرغب في التعرف على شابة طويلة القامة، بيضاء البشرة، ومحجبة وسنها لا يتجاوز 23 سنة، ولم يشترط توفيق أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

لمن ترغب حقا في الاستقرار

مهدي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة ولها رغبة في الزواج، على أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الارتباط، ويفضل مهدي لو تكون زوجة المستقبل من ولاية سطيف، وسنها لا يتجاوز 22 سنة.

ابن الجلفة يبحث عمن تشاركه حياته

أنا شاب من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 38 سنة، أعمل في مجال التجارة، طيب وحنون، ذو أخلاق عالية وجاد، أرغب في التعرف على امرأة محترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج، على أن تكون حسنة الشكل والمضمون ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة أو حتى فاقذة لعذريتها بشرط أن تكون لها رغبة في البدء من جديد بالعودة إلى الطريق المستقيم.

من سيحظى ببنت بومرداس؟

هي ليلى من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترتدي الحجاب الشرعي، حسنة الشكل، بيضاء البشرة، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل متدين ومن عائلة محافظة، وله نية حقيقية في الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا، وتحبذ لو يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع عائلته، بينما تفضل أن يكون من ولايتها أو من إحدى ولايات الوسط.

زليخة تبحث عن ابن الحلال

أنا زليخة من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، عاملة في مؤسسة عمومية، أرغب في الارتباط مع رجل طيب وصالح مثلي وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص السن فإنني أفضل لو يكون ما بين 37 و43 سنة، كما أنني أشترط أن يكون عاملا مستقرا، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من  زوج لفضيلة

الأخت فضيلة من الوسط، تبلغ من العمر 43 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على رجل محترم، جاد وله نية في الزواج وتأسيس أسرة، على أن يكون مستقرا ماديا وسنه ما بين 46 و55 سنة، ومن أي ولاية بالجزائر.

وردة تبحث عن زوج المستقبل

أنا وردة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 33 سنة، أعمل حلاقة، أرغب في التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة والذي أريده أن يكون ذو شخصية قوية وسنه ما بين 35 و45، ويكون عاملا في سلك الأمن أو مغتربا، في حين لا أمانع إن كان مطلقا ولديه طفل أو اثنين على الأكثر.

فؤاد يبحث عن شريكة الحياة

الأخ فؤاد من دائرة بريكة ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل ولديه محل التجميل، يود التعرف على شابة حسنة الشكل والمضمون تكون متحصلة على شهادة جامعية أو أستاذة، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز 27 سنة، وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

كل ما يريده هو الاستقرار

هو رضا من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة جادة وملتزمة وعاملة بسلك التعليم، وسنها ما بين 22 و31 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة فالمهم لديه هو التفاهم والاستقرار.

من يشاركها حياتها؟

نصيرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تريد التعرف على رجل محترم وملتزم بغية الزواج وتأسيس أسرة، على أن يكون شخصا جادا وملتزما في دينه وأخلاقه، ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل واحد أو اثنين، في حين تفضل لو يكون شريك الحياة وزوج المستقبل من ولاية بومرداس، الجزائر أو البويرة.

تعشق العراق وتبحث عن زوج عراقي

هي سهيلة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة في سلك التعليم، متحصلة على شهادة في الأدب العربي، مثقفة ومحجبة، حسنة المظهر، عاطفية، تبحث عن شخص قصد الزواج على سنة الله ورسوله والذي تريده أن يكون عراقي الأصل مقيما بالجزائر أو العراق، كما تشترط أن يكون سنه ما بين 30 و45 سنة.

معمر يبحث عن الاستقرار

الأخ معمر من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، يعمل في المجال التجاري، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على فتاة عزباء من الشرق الجزائري، تكون عاملة وسنها ما بين 20 و25 سنة، بغية الزواج والاستقرار.

هل من امرأة بهاته المواصفات لدراجي؟

هو دراجي من القليعة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، لديه سكن خاص، يعمل تقني تبريد، يود التعرف على امرأة محترمة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، والتي يريدها أن تكون من ولاية تيزي وزو أو بجاية، وسنها لا يتجاوز 35 سنة، كما أنه يفضل لو تكون عاملة ومتفوقة في اللغتين الفرنسية والانجليزية وتكون سمراء البشرة وجميلة.

محمد يريدها ما بين 28 و32 سنة

الأخ محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، لديه محل تجاري، يود التعرف على امراة محترمة وسنها ما بين 28 و32 سنة، تكون من بسكرة أو باتنة، ويشترطها ماكثة في البيت، في حين لا يمانع إن كانت عزباء أو مطلقة.

عبد القادر يبحث عن الحلال

عبد القادر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل حر، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على بنت الحلال قصد الارتباط الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 32 و35 سنة، ويحبذ عبد القادر لو تكون شريكة حياته من ولاية تيبازة أو ضواحيها، كما أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم لديه هو أن تكون امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الاستقرار.

 هكذا يريدها فاروق

الأخ فاروق من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على امرأة جميلة ومحترمة وملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص السن فإنه يريده أن يكون ما بين 26 و29 ، أما الولاية فإنه يفضل لو تكون من تيبازة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

من ستحظى بعزيز؟

أنا عزيز من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، مقاول ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة تكون مغتربة كوني أرغب في الاستقرار بالخارج، وفيما يخص سنها فيجب أن لا يتجاوز الـ 40 سنة.

إلياس يحبذ لو تكون عاملة

الأخ إلياس من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل ولديه سكن، يرغب في التعرف على امرأة سمراء البشرة وسنها ما بين 22 و26 سنة، ويفضل إلياس لو تكون زوجة المستقبل من الولايات القريبة لأم البواقي، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة، إلا أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت.

يريدها ضحية إرهاب أو اغتصاب

هو رؤوف من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32سنة، لديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، و التي يريدها أن تكون ضحية إرهاب أو اغتصاب، كما لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون سنها ما بين 26 إلى 32 سنة، و من الولايات التالية؛ قسطينة أو باتنة، في حين  لا يهم إن كانت الزوجة المستقبلية عاملة أو غير ذلك.

هواري من غرداية يفضلها من سلك الصحة

أنا  هواري من ولاية غرداية  أبلغ من العمر 30سنة، أنا موظف بالإدارة، أبحث عن فتاة متخلقة، متدينة وعلى قدر كاف من الجمال  كما أريد أن يكون سنها أقل من 25 سنة وأشترط كذلك أن تكون زوجتي المستقبلية  عاملة من سلك الصحة، في حين لا تهمني الولاية التي  تنتمي إليها.

مهندس دولة يبحث عن مثقفة لا تتجاوز 25 سنة

الأخ نبيل من الجنوب الشرقي، يبلغ من العمر 36سنة، متحصل على شهادة مهندس دولة، لكنه يشتغل حاليا كتاجر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله،  والتي يريدها أن تكون  من عائلة محترمة، مثقفة وذات  مستوى دراسي، حيث لا  يتجاوز سنها  25 سنة، كما لا يشترط  نبيل الولاية التي تنتمي إليها خليلته.    

للإتصال بالجريدة:

0795900708

0795260887


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة