النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

وفاء تبحث عن الاستقرار

 هي وفاء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل متدين، ملتزم، ويكون لديه عمل مستقر، أما فيما يخص سنه فتريده أن يكون ما بين 28 و36 ويكون من ولاية بومرداس، البليدة، العاصمة أو تيبازة.

هل من حواء لآدم ؟

 الأخ آدم من ولاية جيجل، تقني سامي في المالية، يبلغ من العمر 48 سنة، أعزب، يقطن مع أهله، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عزباء متجلببة، طيبة ومتعلمة، وسنها يكون ما بين 27 و30 سنة، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية من ولاية جيجل.

 يرديها غاية في الجمال والأنوثة

 هو محمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة  الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون غاية في الجمال والأنوثة ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص الولاية فيحبذ محمد أن تكون خليلته من نفس ولايته، في حين يشترط أن يكون سنها ما بين 18 و22 سنة.

عاصمية تبحث عن زوج متدين

 هي نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شخص قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون متدينا وملتزما بصلاته، كما تشترط أن يكون لديه عمل مستقر وسكن خاص، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا، على أن يكون من العاصمة وسنه ما بين 30 و45 سنة.

يرديها ضحية إرهاب أو اغتصاب

 هو رؤوف من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، لديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة