النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

كمال لا يمانع إن كانت فاقدة عذريتها

كمال من ولاية سطيف يقطن بعين السمارة ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة مطلق وليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها بين 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط على سنته تعالى ورسوله وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أم لا، أرملة أو مطلقة ولا يمانع إن كان لديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل إن كانت فاقدة عذريتها، ويفضل كمال لو تكون من الشرق الجزائري.

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

سعيد من مستغانم، 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذا، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، كما أنه ميسور الحال ولديه سكن خاص،  ويريدها أن تكون حسنة المظهر وذات أخلاق عالية وسنهابين 26 و38 سنة، كما يفضل لو تكون عاملة،  ويفضل سعيد لو تكون من مستغانم أو من الولايات المجاورة لها  كغليزان معسكر وهران أو الشلف.

تبحث عن زوج متدين

حنان من الشرق الجزائري، تبلغ 34 سنة،عزباء تعمل أستاذة، ترغب في التعرف على رجل متخلق وملتزم بدينه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط وتود حنان أن يكون سنه 36 سنة فما فوق، وتفضله حنان من ولاية ميلة.

مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

مصباح من ولاية ميلة، 35سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، وذات أخلاق حميدة، طويلة القامة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها ما بين 22 و28 سنة، من العلمة، شلغوم العيد أو تاجنانت.

 من سيحظى بعبلة…؟

عبلة من ولاية البويرة، 33 سنة ماكثة بالبيت ومحجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل  قصد الاستقرار والهناء، ولا يهمها إن كان أعزب أو أرمل، لكن بطفل واحد ولديه سكن، وأما عن سنه فتفضل أن يكون ما بين 33 و40 سنة من ولايتي البويرة وبومرداس.

هل من شقراء لإبراهيم…؟

إبراهيم من غرداية، 28سنة، أعزب، إطار في الجيش، لديه سكن خاص، يبحث عن فتاة يكون سنها أقل من 26سنة، عزباء وعاملة في سلك التعليم، كما أنه يفضل لو تكون زوجته المستقبلية شقراء، متوسطة القامة وذات جمال وأنوثة ومن عائلة محترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار معه في الحلال.

لمن ترغب في الاستقرار

خالد من ولاية البويرة،23 سنة، عون في الحماية المدنية، يسكن مع أهله، يود التعرف على شابة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في تأسيس أسرة، ويردها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة واعية لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة ويفضل خالد سن زوجة المستقبل لا يتجاوز الـ 23سنة، في حين لا يهمه إن كانت ماكثة بالبيت أو عاملة، المهم أن تكون امرأة جادة ولها رغبة في الاستقرار.

كل ما يريده هو الحلال

رضا من الطارف، 36 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة عمومية، لديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة سنها بين 20 و30سنة، ويفضلها من الشرق أو الوسط، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير محجبة، المهم أن تكون ابنة عائلة محترمة ومحافظة، كما أنه لا يشترط أن تكون عاملة أم ماكثة بالبيت.                                

يريدها عاملة في سلك الطب

مصطفى من ولاية البيض، 36سنة، إطار في الدولة، أعزب، لديه سكن خاص، يبحث عن امرأة جادة قصد الزواج يكون سنها بين 25 و30 سنة، ويفضلها من العاصمة، البليدة أو تيبازة وتكون عاملة في سلك الطب، محجبة، كما يشترطها جميلة وطويلة القامة.

من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

الأخ نو الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 33سنة، سائق شاحنة، أعزب، يسكن مع العائلة، يبحث عن شابة جادة لها رغبة في الاستقرار، يكون سنها بين 23 و 30سنة من نفس ولايته، كما يشترطها ماكثة بالبيت وعزباء في حين لا يهمه إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون محترمة وملتزمة بدينها. 

يريدها عاملة في سلك الطب أو التعليم

مهدي من جيجل، 26 سنة، أعزب يعمل في مجال التجارة، يسكن مع العائلة، يبحث عن شابة من الشرق الجزائري يكون سنها بين 20 و24 سنة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الطب.

 

 هكذا هو فارس أحلامي

هي آمال من سكيكدة، 22سنة، عزباء، طالبة جامعية، محجبة، جميلة، مثقفة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب ملتزم  ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ زوجها المستقبلي وفارس أحلامها طبيبا أو مهندسا، حنونا وفيا، صادقا وله رغبة حقيقية في الاستقرار، كما تفضله من الشرق أو الوسط ولا يتجاوز الـ 34 سنة، كما تشترطه أعزب وجادا في طلبه.

كريم يبحث عن نصفه الثاني

كريم من الشلف، 26سنة، عامل في سلك الأمن، يعيش مع الوالدين، أعزب، يبحث عن شابة قصد بناء عائلة محترمة، عاملة في سلك التعليم، محجبة، جميلة وخلوقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه و يفضلها كريم من الشلف، وسنها أقل من 25 سنة.

سليمان يريدها جامعية

سليمان من ميلية ولاية جيجل، 30 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج  ويريدها جامعية أو عاملة في سلك التعليم، تتجاوز  26 سنة، كما يشترط سليمان أن تكون زوجته المستقبلية من جيجل أو الولايات المجاورة لها.

من يبدأ معي من جديد؟

الأخت رحيمة من المسيلة، 28 سنة، ماكثة بالبيت مطلقة دون أولاد، ذات مستوى نهائي، متوسطة الجمال والقامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها التفاهم والجدية وتريده أن يكون حنونا ليعوضها ما فاتها، مقدرا لمسؤولية الحياة الزوجية، لا يهم إن كان مطلقا، أرمل أو لديه أطفال، المهم أن لا يتجاوز  45 سنة، كما تحبذه من ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.

ابن العاصمة يبحث عن الاستقرار

مبارك من العاصمة، 40 سنة، إطار في مؤسسة وطنية، يملك سكنا خاصا، متفتح ومحترم، يود التعرف على فتاة من عائلة محترمة قصد الزواج، ويودها حنونة تقاسمه حلو الحياة ومرها، جميلة الأخلاق والروح، كما لا يهمه إن كانت مطلقة، أرملة أو فاقدة العذرية المهم أن لا تتجاوز 35 سنة، كما يحبذها عاملة من العاصمة أو ضواحيها.

بنت البليدة تريد الاستقرار

سامية من البليدة، 32 سنة، عاملة في الولاية، تود التعرف على شاب  قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الصدق و التفاهم و تريده رجلا محترما، جادا في طلبه، عاملا مستقرا، لا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.

نعيمة تبحث عن رجل جاد للزواج

نعيمة من سكيكدة، 32 سنة، ماكثة بالبيت مطلقة ولديها بنت في التاسعة من عمرها، مقبولة الشكل، طويلة القامة، ربة بيت ممتازة، تود الارتباط  برجل متدين، محترم ويقدر الحياة الزوجية كما تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين لا تمانع نعيمة إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل، المهم أنلا يتجاوز سنه الخمسين، بينما تفضله نعيمة من أي ولاية من الشرق الجزائري.

أبحث عمن يسترني في الحلال

هي شابة من الوادي، تبلغ 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شخص جاد ومحترم يكون لديه عمل مستقر، يكون سنه بين 30 و40 سنة  في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

لمن يبحث عن ربة بيت ممتازة

الأخت سليمة من سطيف، 30 سنة، ماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازةـ، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج وتأسيس عائلة، تريده أن يكون عاملا مستقرا تعيش معه في الحلال في حين لا تشترط سليمة الولاية التي ينتمي إليها أما سنه فتشترط أن يكون بين 33 إلى 45 سنة.

هكذا تريده صبرينة

هي صبرينة من سطيف، 28 سنة، ماكثة بالبيت ومحجبة، تود التعرف على رجل جاد بنية الارتباط على سنة الله و رسوله وتريده  من الشرق الجزائري، عاملا مستقرا يكون لديه سكن خاص يسترزق منه الحلال، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، المهم أن لا يتجاوز سنه الأربعين.

لمن تبحث عن الغربة

خير الدين من مستغانم، مغترب في اسبانيا، 32 سنة، مطلق دون أولاد، يود التعرف على فتاة قصد الزواج تقبل العيش معه في اسبانيا و يريدها  فائقة الجمال والأنوثة وسنها بين الـ 26 و29 سنة، كما أنه يشترط أن تكون من ولايتي العاصمة أو تيزي وزو.

ياسين يبحث عمن تنجب له طفلا

 ياسين من سطيف، 30 سنة، تاجر، متزوج  منذ خمس سنوات ولم يرزق بأولاد، يود الارتباط مرة أخرى لكن يشترط أن تكون زوجته المستقبلية عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل على الأكثر، كما يحبذ ياسين لو يكون لديها سكن خاص كونه لا يستطيع توفيره، أما فيما يخص السن فيريدها ما بين 25 و40 سنة ويفضلها    من ولاية سطيف أو العاصمة.

سامية تريده زوجا ميسورا الحال

سامية من سوق أهراس، 38 سنة، ماكثة بالبيت هي فتاة متخلقة وطيبة تود التعرف على رجل قصد الزواج، وتتمنى أن يكون طيبا وذا أخلاق عالية، ميسور الحال ولديه سكن خاص يجمعهما في الحلال، وتفضله بين 45 و60 سنة، في حين تشترط أن يكون من ولايات الشرق الجزائري.  

 هل من زوجة لابن الغرب…؟

 شاب من الغرب الجزائري، 34 سنة، موظف في مؤسسة عمومية، أعزب، يود التعرف على فتاة  قصد الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة ويريدها أن تكون عزباء، من عائلة محترمة وعلى خلق ودين، لا تتجاوز 37 سنة، كما يحبذها عاملة من  تيزي وزو، بجاية أو قسنطينة

هل من شابة متواضعة لعبد الفتاح؟

عبد الفتاح من ميلة، 29 سنة، عامل في شركة، يود التعرف على شابة متواضعة ومحترمة قصد بناء علاقة شرعية، ولمن يهمها الطلب الاتصال بالجريدة قصد الحصول على رقمه الهاتفي.

هل من قبائلية لمراد؟

مراد من بومرداس، 37سنة، يود التعرف على شابة للارتباط بها رسميا، ويشترط أن تكون قبائلية تتقن العربية، لا تتجاوز 27 سنة، ومن ولايتي تيزي وزو أو بجاية.

حميد يريد زوجة عاملة

حميد من  تيزي وزو، 35 سنة، أعزب وموظف في الدولة، يبحث عن شابة جادة قصد بناء أسرة متينة، وتكون متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الزواج، عاملة في سلك التعليم، ولا يهم إن كانت محجبة أم لا، ويحبذها بين 25 و40 سنة، وتكون من تيزي وزو، بومرداس، العاصمة أوبجاية، وعلى التي يهمها الأمر الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الهاتفي.         

هكذا يريدها ابن بسكرة

شاب من  بسكرة، 33 سنة، موظف، مطلق دون أولاد، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل تكون موظفة وسنها اقل من 28 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد، كما أنه لا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب ويعد ابن بسكرة المرأة التي سترتبط معه أن يعوضها عن كل ما عاشته من أحزان ومآس وسيكون لها زوجا وفيا محبا وجديا، في حين يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى ولايات الشمال.

تركية تحبذه خليجيا

أنا تركية من المدية، 46 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم من عائلة محافظة لا يتجاوز سنه الـ 55 سنة بغية الارتباط  وتأسيس أسرة شرعية والتي تريده أن يكون من ولاية الجزائر، المدية أو البليدة، وتحبذه من الخليج العربي في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون رجلا على قدر المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية.

فارس يريدها عاملة بسلك التعليم

فارس من برج بوعريريج،  30سنة، أعزب، يعمل في مؤسسة عمومية، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة، محجبة ومحافظة، يكون عمرها بين 20 و25 سنة، ويفضل ابن البرج لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته أو سطيف كما أنه يحبذ لو وتكون عاملة في سلك التعليم.

محمد يبحث عن الزوجة الثانية

محمد من الشلف،41 سنة، متزوج ولديه ثلاثة أطفال، يعمل مهندسا، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى وتكون امرأة حسنة الشكل والمضمون وواعية، عمرها بين 25 و 30سنة، كما أنه يشترط أن تكون من عائلة محترمة، عزباء، وصبورة وتقبل العيش مع ضرتها في بيت واحد كونه لا يملك غيره إلا انه يعدهما بان يعدلا بينهما، ويفضل لو تكون من الشلف أومن الولايات المجاورة لها.

من يشاركني حياتي؟

فاتن من سكيكدة، 35 سنة، ذات مستوى ثانوي، تشتغل في الأعمال الحرة، عزباء، ترغب في التعرف على من سيشاركها حياتها والذي تريده  من عائلة محترمة ومحافظة من الشرق الجزائري وسنه بين 35 و50 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما تقبل إن كان لديه أطفال.

زوجوني قبل شهر نوفمبر المقبل

إسلام من  سكيكدة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، يعمل محاميا، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة من قسنطينة، يكون عمرها ما بين 20 و23 سنة، ولا يهم إن كانت محجبة أو لا، المهم لديه هو أن تكون مثقفة وبنت عائلة محترمة، كما يشترط أن تكون  واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه وبما أنه جد مستعجل في الزواج فقد اختار الشهر الذي سيرتبط فيه والمتمثل في نوفمبر القادم. 

يتيم يبحث عن الحنان

أنا شاب يتيم الأبوين سني 32سنة، يعمل بسفارة ويقي بها مند 3سنوات يبحث عن امرأة تفهم وضعيته الاجتماعية وكذا العائلية ويكون سنها ما بين 20 و37سنة، لا يهم إن كانت فاقدة عذريتها أم مطلقة ولديها ولدان على الأكثر، المهم أن يكون لديها سكن خاص، لمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة