النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

كل ما تريده هو الحلال

جويدة من  بومرداس،23 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج وتريده مقبول الشكل، طويل القامة، عاملا مستقرا، أما فيما يخص السن فتشترطه ألا يتجاوز 33سنة، في حين تفضل لو يكون زوجها المستقبلي من الوسط.

هل من محجبة لاسكندر؟

اسكندر من يلمسان، 37سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص بالعاصمة، أعزب، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة قصد الزواج والاستقرار ويريدها من أي ولاية بالجزائر، في حين يشترط أن يكون سنها بين 25 و32 سنة، كما يحبذها  محجبة وماكثة بالبيت وبنت عائلة محترمة.

من تبدأ معي من جديد ؟

هو من العاصمة، 44 سنة، مطلق و لديه بنت عند والدتها، يود التعرف على فتاة قصد الزواج وبناء أسرة من جديد والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وذات أخلاق، كما لا يمانع ابن العاصمة إن كانت زوجته المستقبلية أرملة أو مطلقة دون أولاد، المهم أن تكون عاملة كما يحبذ أن يكون لديها سكن خاص في حين يشترط أن تكون من العاصمة.

يريدها بين 23 و35 سنة

فهيم من باتنة، 33سنة، عامل في مطعم، أعزب، يسكن مع العائلة، يود التعرف على  شابة محترمة، جادة ومثقفة قصد الارتباط في الحلال يكون سنها بين23 و35 سنة، ويفضلها  من ولاية باتنة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة، ولا يهمه إن كانت محجبة أو غير محجبة، المهم أن تكون من عائلة محترمة.

لا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة عذريتها

هو حسن من سكيكدة، 34 سنة، عامل بمؤسسة بترولية، مطلق دون أولاد  يود التعرف على فتاة  قصد الزواج والاستقرار ولا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة العذرية، المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في البدء من جديد، وفيما يخص سنها فيفضل حسين لو أن لا يتجاوز الـ 45 سنة، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

هكذا أريد زوجة المستقبل…

فاروق من عين الدفلى، 32 سنة، موظف في شركة سونطراك، مطلق بباتنة يسكن مع العائلة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وجادة لها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، ومن أهم شروط أن تقبل بالعيش مع والدته، في حين لا يهمه إن كانت عزباء، زمطلقة أو أرملة كما أنه لا يمانع إن كان لها أولاد، كما أنه يحبذها محجبة وأفضل لو تكون من ولايات الغرب أو الوسط.

نورة تبحث عن نصفها الثاني

نورة من الشرق الجزائري، 38سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء تبحث عن نصفها الآخر التي لا يهمها إن  كان أعزب، مطلقا أو أرملا ولا يهمها إن كان لديه أولاد أم لا، المهمهو أن يكون محترما وملتزما ولديه رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو يكون ما بين 40 و 50 سنة، كما أنها تفضله من إحدى ولاية الشرق.

كل ما أريده هو الحلال

فهيم من باتنة، 38 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب، يسكن مع الوالدة ويبحث عن امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار يكون سنها بين 28 و30 سنة،  ويفضلها من نفس ولايته أو من ولاية بسكرة، بينما لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. المهم أن تكون محافظة، محجبة وعزباء.

كمال لا يمانع إن كانت فاقذة عذريتها

كمال من سطيف يقطن بعين السمارة ولاية قسنطينة،34 سنة مطلق، ليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها بين 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط  وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة المهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولا يمانع إن كان لديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل إن كانت فاقذة لعذريتها، ويفضل كمال لو تكون زوجة المستقبل من الشرق الجزائري.

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

سعيد من مستغانم، 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذا، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، كما أنه ميسور الحال ولديه سكن خاص، ويريدها حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها بين 26     و38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، كما يفضلها من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها كغليزان، معسكر، وهران أو الشلف.

تبحث عن زوج متدين

الأخت حنان من الشرق الجزائري،34 سنة، تعمل أستاذة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم  بدينه وأخلاقه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط، وتريده من سن الـ 36 فما فوق كما تفضله من ولاية ميلة.

مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

مصباح من ميلة،35 سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة، وذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها بين 22 و28سنة، من العلمة، شلغوم العيد أو تاجنانت .

من سيحظى بعبلة؟

عبلة من البويرة، 33سنة، ماكثة بالبيت ومحجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل  قصد الاستقرار والهناء، ولا يهمها إن كان أعزب أو أرمل لكن بطفل واحد، ولديه سكن، وتفضله بين 33 و40 سنة من ولايتي البويرة وبومرداس.

هل من شقراء لإبراهيم؟

إبراهيم من غرداية، 28سنة، إطار في الجيش، لديه سكن خاص أعزب، يبحث عن فتاة يكون سنها أقل من 26سنة، وتكون عاملة في سلك التعليم، عزباء، كما أنه يفضل لو تكون زوجته المستقبلية شقراء ومتوسطة القامة وفائقة الجمال والأنوثة وبنت عائلة محترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار معه في الحلال.

حميد يبحث عن بنت الحلال

حميد من بوسماعيل، 34 سنة، عامل يومي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنته تعالى ورسوله تكون من عائلة محترمة من العاصمة.

كمال يريدها من البرج

كمال من برج بوعريريج، 30 سنة، موظف، أقطن مع العائلة، أعزب، أود الارتباط بشابة تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، ولا يتجاوز سنها الـ 28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون محجبة وعزباء وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

عبد الرؤوف يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرؤوف من جيجل، 27سنة، لديه سكن خاص، عامل مستقر بالعاصمة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج، ومن أهم شروط  أن تكون جميلة، محجبة وأنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة وعاملة، ويفضلها بين 20 و26 سنة، كما أنه يحبذ لوتكون من الشرق الجزائري.  

نبيل يحبذ لو تكون زوجته من الشرق

نبيل من  جيجل، 28سنة، عامل مستقر بالجزائر العاصمة، لدي سكن خاص، يرغب في التعرف على شابة محترمة وجادة قصد الزواج وتأسيس أسرة، ويشترط أن تكون غير محجبة، وفيما يخص السن فيفضل لو يكون بين 23 و26 سنة وتنتمي إلى أي ولاية بالشرق الجزائري.

متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية

مسعود من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج وبناء أسرة في اقرب وقت، والتي يريدها متدينة، ومتحصلة على شهادة في العلوم الإسلامية، ربة بيت ممتازة ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون  بين 22     و26 سنة، في حين يريد ابن ميلة لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.

هكذا يريدها ابن بسكرة

 شاب من ولاية بسكرة، 33 سنة، موظف، مطلق دون أولاد، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل تكون موظفة وسنها أقل من 28 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد كما انه لا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب ويعد ابن بسكرة المرأة التي سترتبط وإياه بأن يعوضها عن كل ما عاشته من أحزان ومقاس وأن يكون لها زوجا وفيا محبا وجديا، في حين يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى ولايات الشمال.

تركية تحبذ لو يكون خليجي

تركية منالمدية، 46 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم من عائلة محافظة لا يتجاوز سنه الـ 55 سنة بغية الارتباط  وتأسيس أسرة وتريده أن يكون من ولاية الجزائر، المدية أو البليدة، وتفضل لو يكون من الخليج العربي في حين ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون رجلا على قدر المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية.

هل من زوجة بهذه المواصفات لابن سطيف؟

عبد الله من سطيف، 40 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة قصد الزواج  والتي يريدها بيضاء البشرة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم أما سن زوجة المستقبل فيفضل لو أنه لا يتجاوز الـ 43 سنة، في حين يحبذ ابن سطيف لو تكون شريكة الحياة من نفس ولايته أو ضواحيها.

من تقبل بظروفي؟

عبد الرحمن من ولاية ادرار، يلغ من العمر 23 سنة، لديه مستوى جامعي بطال، يقطن مع أهله، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال والتي يريدها متوسطة الجمال أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين  17 و23 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية المهم أن تكون لديها نية حقيقية في الزواج وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه.

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

ياسين من العاصمة، 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جاد ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار ويكون سنها ما بين 23 و 26 في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بينما يفضلها من العاصمة.

هل من زوجة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة من عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، في حين لا يشترط أحمد ولاية محددة لزوجة المستقبل ولا سنها.

أحبذ لو تكون من الوسط

أنا مروان من الرغاية، 28 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، ارغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها وسنها ما بين 23 و25، وأفضل لو تكون عاملة وميسورة الحال من عائلة محافظة، وأحبذ لو تكون من إحدى ولايات الوسط.

هل من زوجة عاملة في التعليم أو الطب؟

فريد من ولاية تيزي وزو، 32 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون وسنها ما بين 22 و30 سنة، من الوسط، كما أنه يريدها عزباء وعاملة في التعليم أو الطب.

أريدها بين الـ 22 و 28 سنة

عبد الحكيم من سطيف،  30 سنة، عامل يومي، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة وتكون عاملة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته وفيما يخص سنها فيفضل لو يكون ما بين 22 و 28 سنة.

من يدخل الفرحة لقلب مليكة؟

هي مليكة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل متدين وجاد في طلبه، ولديه عمل مستقر ولا تمانع في العيش مع أهله، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  ولديه ولد أو اثنين، وسنه من 38 إلى 60 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة