النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

النهار تحقق حلمك و تزف لك عريسك

عروض زواج

زليخة تبحث عن زوج المستقبل

أنا زليخة من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، عاملة في مؤسسة عمومية، أرغب في الارتباط مع رجل طيب مثلي وصالح وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، يكون سنه ما بين 37 و43 سنة، كما أشترط أن يكون عاملا، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

فؤاد يبحث عن نصفه الثاني

الأخ فؤاد من دائرة بريكة ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل ولديه محل التجميل، يود التعرف على شابة حسنة الشكل والمضمون، على أن تكون متحصلة على شهادة جامعية أو أستاذة، وسنها لا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري.

كل ما يريده هو الاستقرار

هو رضا من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل، ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة جادة وملتزمة وعاملة بسلك التعليم وسنها ما بين 22 و31 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه لم يقم بتحديد الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة فالمهم لديه هو التفاهم والاستقرار.

هل من زوج ميسور الحال لخديجة؟

الأخت خديجة من مسيلة، تبلغ من العمر 22  سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون ميسور الحال ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو أنه لا يتجاوز الـ 30 سنة، ويكون من ولاية المسيلة.

 من سيشاركها حياتها؟

نصيرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تريد التعرف على رجل محترم وملتزم بغية الزواج وتأسيس أسرة على أن يكون جادا وملتزما في دينه وأخلاقه، ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل واحد أو اثنين، في حين تفضل لو يكون من ولاية بومرداس، الجزائر أو  بويرة.

 هل من امرأة بهذه المواصفات لدراجي؟

هو دراجي من القليعة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، لديه سكن خاص، يعمل تقني تبريد، يود التعرف على امرأة محترمة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، والتي يريدها أن تكون من ولاية تيزي وزو أو بجاية ولا يتجاوز سنها 35 سنة، كما أنه يفضل لو تكون عاملة ومتفوقة في اللغتين الفرنسية والانجليزية وتكون سمراء البشرة وجميلة.

نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، يقطن مع  والديه، يعمل إطارا في الدولة، يريد التعرف على امرأة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون بيضاء البشرة وطويلة القامة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة وسنها ما بين 22 و30 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري.

هل من زوجة عاملة لمراد؟

الأخ مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، عون أمن يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة عاملة يكون سنها ما بين 30 و36 سنة بغية الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من العاصمة، كما أنه يشترط أن تكون جميلة ومتوسطة الطول، وبسيطة المظهر وحسنة المضمون.

 لمن يرغب في البدء من جديد

هي فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة ولديها طفلة، تود الارتباط برجل أرمل أو مطلق ولا تمانع إن كان لديه أولاد كونها تتمنى بناء بيت زوجي مستقر خاصة بعد فشل زواجها الأول، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فإنها تفضل لو يكون من العاصمة، وسنه ما بين 40 و49 سنة.

سمية تبحث عن الاستقرار

أنا سمية من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون عاملا وميسور الحال، متدينا ومن أي ولاية بالوطن، ولا أشترط أن يكون لديه سكن خاص، كما أنني لا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد المهم لدي هو الاستقرار.

جمال يريدها ماكثة في البيت

جمال من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 26 سنة، ولديه سكن خاص، يعمل بمطعم في الجامعة، أعزب، يريد التعرف على امرأة تكون متوسطة الطول وماكثة بالبيت وسنها ما بين 18 و22 سنة، ويفضل جمال لو تكون زوجة المستقبل من ولاية عنابة.

هل من رجل جاد لنعيمة؟

الأخت نعيمة من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 33 سنة، لديها محل خاص بالخياطة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد ومن عائلة محافظة ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنه ما بين 35 و45 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من الشرق الجزائري.

أين هو ابن الحلال؟

هي مريم من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، مهندسة دولة في الهندسة المدنية، ماكثة في البيت، تريد زوجا من خارج ولاية مسيلة، يقدر الحياة الزوجية، على أن يكون سنه ما بين 32 و50 سنة، ويكون عاملا قادرا على تحمل المسؤولية، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

سعاد تبحث عن فارس الأحلام

أنا سعاد من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، أود الارتباط برجل جاد ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنني أفضل لو يكون من الجزائر أو الشرق الجزائري.

من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

مصباح من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، يعمل حارس بلدي، أرمل وأب لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، يبحث عن امرأة محترمة وجادة يكون سنها ما بين 25 و30 سنة بنية الارتباط الحلال، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من سطيف أو ضواحيها، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت.

همه الوحيد هو الحلال

سليم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، موظف، لديه سكن خاص، أعزب، يبحث عن فتاة تكون طويلة القامة، بيضاء البشرة أو شقراء، من أي ولاية كانت، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن يكون سنها أقل من 35 سنة.

عبد الرحمن يبحث عن الزوجة الثانية

هو عبد الرحمان من ولاية المدية، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، متزوج يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، بشرط أن تكون امرأة جادة ومحترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من نفس ولايته ويحبذ لو أن سنها لا يتجاوز 40 سنة.

مراد يريدها متدينة

الأخ مراد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يبحث عن فتاة متدينة، مقبولة الشكل، وجامعية، يكون سنها أقل من 29 سنة، ويشترط أن تكون ماكثة في البيت كما أنه يفضل لو تكون من ولاية الجزائر أو سطيف.

جامعي يبحث عن جامعية

أنا عبد الحليم من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي علوم تقنية، لدي سكن خاص، أبحث عن فتاة تكون جامعية، وسنها ما بين 19 و22 سنة، كما أنني أفضل لو تكون المرأة التي ستشاركني حياتي من ولاية سطيف.

رشيد يبحث عن بنت الحلال

رشيد من البليدة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة ومن عائلة محترمة، كما أنه يشترط أن تكون شريكة الحياة فائقة الجمال، ويحبذ ابن البليدة لو تكون عاملة، وسنها من 25 إلى 30 سنة، وتكون ربة بيت ممتازة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من ولاية الجزائر أو تيبازة أو بومرداس.

هكذا يريد سمير زوجته

سمير من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 26 سنة، ليس لديه عمل مستقر، إلا أنه يملك سكنا خاصا، يبحث عن فتاة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها أكثر من 30 سنة كونه يعتبر أن المرأة التي تكون أكبر منه سنا أكثر اتزانا وتفهما، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل، كما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة للعذرية، ويفضل سمير لو تكون عاملة لأسباب قهرية.

 لا يهمه الشكل بقدر المضمون

سليم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، ولديه سكن خاص، يود التعرف على  امرأة محترمة ومتدينة وحبذا لو تكون عاملة، كما أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري، وفيما يخص سنها يفضل سليم لو أنه لا يتجاوز 30 سنة.

من تساعدني في تأسيس أسرة؟

الأخ محمد من ولاية ڤالمة، يبلغ مكن العمر 25 سنة، أعزب، عامل ويقطن مع الأهل، يرغب في الارتباط مع امرأة تكون من ولاية سوق اهراس وماكثة في البيت، وفيما يخص سنها فيفضل أن يكون ما بين 20 و24 سنة، كما أنه يصر على أن تكون ملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة لتتمكن من مساعدته في تأسيس أسرة متزنة.

هل من رجل جاد لمنال؟

أنا منال من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، أرغب في الزواج من رجل جاد ومحترم يكون سنه ما بين 32 و40 سنة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويملك سكنا خاصا، ويكون جادا ومن أي ولاية، لا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولكن بدون أطفال. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس أسرة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

منى تريده مطلقا أو أرملا

هي منى من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تريد الزواج من رجل مطلق أو أرمل ولا تمانع إن كان لديه أولاد المهم أن يكون جادا وله رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة كونها تبحث عمن يسترها وتستره، كما أنها لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم لديها هو أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

عبد القادر يبحث عن الحلال

عبد القادر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل حر، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على بنت الحلال التي سيرتبط بها والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محترمة، وسنها ما بين 32 و35 سنة، ويحبذ عبد القادر لو تكون شريكة الحياة من ولاية تيبازة أو ضواحيها، كما أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم لديه هو أن تكون امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الاستقرار.

 هكذا يريدها فاروق

الأخ فاروق من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على امرأة جميلة ومحترمة وملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، يكون سنها ما بين 26 و29 ، وفيما يخص الولاية فإنه يفضل لو تكون من تيبازة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

معمر يبحث عن الاستقرار

الأخ معمر من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، يعمل في مجال التجارة، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة بغية الزواج والاستقرار تكون من الشرق الجزائري، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، وتكون عاملة، ويشترط أن تكون عزباء.

من تؤسس عائلة معي؟

أنا سمير من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امراة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، تكون من ولاية بجاية، تيزي وزو، بومرداس، أو تيبازة، وسنها ما بين 25 و35 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

من ستحظى بابن العاصمة؟

هو إسلام من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، لديه شركة، ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل والمضمون وجادة ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص السن فإنه يفضل لو يكون ما بين 18 و28 سنة، كما أنه لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم لديه هو أن تكون امراة بمعنى الكلمة.

للإتصال بـالجريدة:

0795900708

0795260887

0795899732


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة