النهار تحقق لك حلمك و تدخلك القفص الذهبي

النهار تحقق لك حلمك و تدخلك القفص الذهبي

عروض زواج

9563 نبيلة تبحث عن ابن الحلال

نبيلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة في مؤسسة تعليمية، تود التعرف على شاب موظف بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون سنه من 37 و47 سنة علما أنها لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

9564 ابن الشلف يريدها على خلق ودين

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة ،على قدر من الخلق والدين، سنها ما بين 22 و24 سنة وتكون من الشلف أو تيزي وزو.

9565 أبو عبد الرحمن يبحث سلفية

أبو عبد الرحمن من تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، سلفي مطلق وله طفلة واحدة تعيش مع أمها، يبحث عن عمل في الوقت الحالي، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، وبناء أسرة على سنة الله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سلفية، ممتلئة الجسم، عزباء، مستوى نهائي، فيما لم يحدد سنها وولايتها.

9566 بنت البرج تنتظر فارس الأحلام

فتاة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، مثقفة، تبحت عن رجل قصد الزواج شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وصادقا، يقدر الحياة الزوجية ويكون عاملا مستقرا ولديه سكن، أما سنه فما بين 30 و44 سنة.

9567 تريده عاملا في سلك الصحة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، طالبة في طب الأسنان، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال شرط أن يكون عاملا مستقرا في مجال الطب، وسنه ما بين 25 و30 سنة ويكون من البليدة، العاصمة أو تيبازة.

9568 تريد رجلا جادا

مفيدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وخلوقا، أما سنه فما بين 29 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9569 تحلم بالأمومة قبل فوات الأوان

شابة من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء ومحجبة، مقبولة الشكل، موظفة سامية بالإدارة، تملك سكنا خاصا، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا وعاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون جادا في طلبه ومقدرا للحياة المشتركة، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9568 هل من زوج صالح لأمينة ؟

أمينة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.

9569 وهيبة تريده من الشرق الجزائري

وهيبة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا في طلبه، متدينا، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و45 سنة ويكون من ولاية سكيكدة، عنابة، القل، جيجل أو قسنطينة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفل واحد.

9570 ابن قسنطينة يريد الاستقرار

فوزي من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عاملة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها ما بين 22 و27 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9571 بنت القبائل لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

زهية من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بطفلة واحدة، جزائرية حاملة للجنسية الفرنسية، تود الارتباط في الحلال مع رجل يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا،  حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة ويكون من تيزي وزو.

9572 من ترغب في الاستقرار مع ابن قسنطينة ؟

طارق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة، حيث يحبذ لو تكون عاملة، وسنها ما بين 24 و28 سنة وتكون من قسنطينة.

9573 بنت الشرق تريد الاستقرار في الحلال

حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناء عائلة سعيدة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وجادا في طلبه، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية كانت.

9574 ابن العاصمة يريدها ناضجة

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر، مطلق بطفلين، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة،  وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9575 عادل يريدها عاملة في سلك التعليم

عادل من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط ان تكون عاملة في سلك التعليم، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، سنها ما بين 25 و30 سنة وتكون من نفس ولايته.

9576 هل من مغتربة لربيع؟

ربيع من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أسس الدين الإسلامي، شرط ان تكون من عائلة محترمة،  مغتربة في إحدى الدول الأوربية، أما سنها فما بين 20 و30 سنة.

9577 بسكري يريدها من بلاد القبائل

حكيم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال شرط ان تكون من عائلة محترمة وسنها ما بين 18 و22 سنة،  في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

9578 وليد يريدها جميلة ومتخلقة

وليد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والخلق، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و23 سنة وتكون من ولاية ڤالمة.

9579 عامل في سلك الأمن يبحث عن حلاله

كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، لا يهم إن كانت عاملة أو غير ذلك، المهم أن يكون سنها ما بين  18 و24 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9580 صليحة تريد زوجا متدينا

صليحة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة، عزباء، تود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة ويكون من ولاية الشلف وضواحيها.

9581 من تؤسس أسرة مع نسيم ؟

نسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، خلوق ومحترم، جاد، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة في طلبها، على قدر من الدين والخلق، متواضعة الجمال، ربة بيت وقادرة على تحمل المسؤولية الزوجية، أما  سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

9582 فاتح يبحث عن نصفه الثاني

فاتح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل حر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، على جمال وخلق وسنها ما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9583 مطلقة تبحث عن رجل يسترها

كريمة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، مطلقة بطفلة واحدة، ماكثة في البيت، متدينة ومتحجبة، على جمال وخلق، تود التعرف على رجل جاد قصد الارتباط في الحلال ويعوضها تجربتها الأولى، وتشترط ان يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9584 من تحظى بجلال؟

جلال من تلمسان، إطار في العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، متواضعة الجمال، تقدر الحياة الزوجية وتعتني بأمه، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت كما لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها.

9585 عيسى يبحث عن فتاة أحلامه

عيسى من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف، مطلق، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عزباء ومقدرة للحياة الزوجية وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

9586 من تبدأ معي من جديد؟

كريم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، متدين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 30 سنة، بينما لا يمانع إن كانت قد فقدت عذريتها عن طريق الخطأ كما أنه لم يحدد ولايتها.

9587 يريد إتمام نصف الدين

حكيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متواضعة ومتفهمة، لا يهم إن كانت عاملة أو غير ذلك، كما لم يحدد ولايتها المهم أن يكون سنها ما بين 26 و35 سنة.

9588 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، عون أمن بمؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وحبذا لو تكون مغتربة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة كما أنه لم يحدد سنها المهم أن يكون لديها سكن خاص.

9589 وليد يريدها ماكثة في البيت

الأخ وليد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، طباخ في مؤسسة خاصة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون متدينة، ماكثة في البيت،  سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية بومرداس.

9590 ابن الغرب يريدها عاصمية

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة ومتحجبة ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها ما بين 20 و28 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

9591 هل من شريكة بهذه المواصفات

سيد علي من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها عاملة، على قدر من الجمال، محجبة ومن عائلة محترمة ويحبذ لو تكون سمراء، مقبولة الشكل وتملك سكنا خاصا، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

9592 ابن الجنوب يريدها قبائلية

فتحي من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن فتاة أحلامه التي يكمل معها نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتفهمة، جامعية، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، المهم أن يكون سنها ما بين 22 و25 سنة وتكون من  الشمال وحبذا لو تكون قبائلية، ويعدها من جهته بالوفاء والإخلاص.

9593 حليمة تبحث عن شريك حياتها

حليمة من ولاية أدرار، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب من الجنوب قصد الزواج في الحلال، شرط أن يكون خلوقا ومتدينا، عاملا مستقرا وسنه ما بين 40 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة