النهار تدخلك بيت الزوجية

النهار تدخلك بيت الزوجية

عروض زواج

يريدها من نفس ولايته

بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متوسطة الجمال، من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق، سنها ما بين 20 و40 سنة، وتكون من ولاية غليزان.

همه الوحيد هو الحلال

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، موظف، يريد التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، شرط أن تكون ملتزمة، من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 26 سنة، كنا أنه يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

خالد يبحث عن نصفه الآخر

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون على قدر من الأخلاق والمسؤولية،،متواضعة، وسنها من 20 إلى 30 سنة، كما أنه يريدها من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

أميرة الشرق تبحث عن فارس أحلامها

أميرة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون عاملا، محترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و30 سنة، ويكون من الشرق الجزائري. من يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

 من سيحظى بالسمراء؟

صبرينة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة مؤقتة، محجبة، طويلة القامة، سمراء ومقبولة الشكل، تبحث عن شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، وسنه ما بين 32 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، وحبذا لو يكون مغتربا أو من الوسط الجزائري.

أمينة تريده شهما 

أمينة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد،  سمراء، طويلة القامة، جميلة،عاملة، تود التعرف على شاب ذو شخصية قوية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون لديه سكن خاص، وسنه ما بين 30 و40 سنة، كما أنها تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

حنان تبحث عن شريك حياتها

حنان من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده عاملا مستقرا وسنه ما بين 28 و30 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

محمد يريدها سمراء وجميلة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها سمراء البشرة ورشيقة، سنها ما بين 19 و24 سنة، وتكون  من إحدى ولايات الوسط.

يريدها ما بين 17 و19 سنة

عبد الحليم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 21 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، سمراء، سنها ما بين 17 و19 سنة، ومن نفس ولايته.

يريد الاستقرار في الحلال

عبد المالك من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة وسنها ما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد سن زوجته المستقبلية، أما عن الولاية التي تنتمي إليها فيريدها من الشرق  الجزائري.

من أهم شروطه أن تكون سمراء

زهير من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، شرط أن تكون سمراء البشرة، ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و27 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية سكيكدة.

ابن الوسط يبحث عن الاستقرار

سمير من الوسط، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف، مطلق وله طفل واحد، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون على خلق ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، أما سنها فيريده بين 30 و36سنة، كما أنه يريدها من الوسط وحبذا لو تكون من ولاية البويرة أو بومرداس.

إيمان تريده متدينا.. ولا تمانع إن كان متزوجا

إيمان من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 23 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متدينة، تريد التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، والذي تشترطه محترما ومتدينا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أو متزوجا ولديه أطفال، أما سنه فيكون مابين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من تقبل أن تكون زوجة الثانية ؟

عطية من واد سوف، يبلغ من العمر 58 سنة، متزوج وأب لـ6 أطفال، تاجر، يود الارتباط مرة ثانية بموافقة من زوجته الأولى، والتي يريدها  متدينة، جميلة وطويلة القامة، بيضاء البشرة، كما يحبذ لو تكون عزباء، وسنها من 30 إلى 40 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

حنان تريد الاستقرار

حنان من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، يكون طيب  القلب، حنونا وله نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة، على أن يكون سنه لا يتجاوز 28 سنة.

سالم يبحث عن بنت الحلال

الأخ سالم من ولاية باتنة، مقيم في سوق أهراس، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، لديه سكن خاص، معوق في الرجل اليسرى بنسبة 20 بالمئة، يبحث عن امرة محترمة، حنونة ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه وحبذا لو تكون عاملة.

لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رجل من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، ماكثة في البيت أو عاملة، فهمه الوحيد هو التفاهم. فمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

بنت العاصمة تريد الاستقرار

أمينة من العاصمة تبلغ من العمر 46 سنة، عاملة في الإدارة وتملك سكنا خاصا، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده محترما وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، وفيما يخص السن فتشترطه ما بين 47 و55 سنة، ويكون من نفس ولايتها.

أرملة تبحث عن الحنان

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 28 سنة، يتيمة، أرملة وأم لبنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده رجلا شهما ومحترما وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، الحب والحنان ليعوضها ما فاتها من حياتها، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا ومن الغزوات، وهران أو سيدي بلعباس.

يريدها ماكثة في البيت

شريف من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، تكون قبائلية الأصل أو تقطن بولاية تيزي وزو أو بومرداس، كما أنه يحبذ لو تكون جميلة ومن عائلة محافظة، ويفضل شريف أن تكون المرأة التي ستشاركه حياته ماكثة في البيت.

هل من زوجة صالحة لعبد الحكيم؟

الأخ عبد الحكيم، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يرغب في التعرف على امرأة جادة وملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله بشرط أن تعتني بوالديه وتعتبرهما مثل والديها، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يشترط أن تكون من ولاية برج بوعريريج، وسنها ما بين 18 و20 سنة.

تريد زوجا من الوسط أو الشرق

مفيدة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، جميلة، مثقفة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون من عائلة محترمة، مثقفا، مستوى جامعي، ومتدينا، وسنه لا يتعدى 38 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط.

 ابن عنابة يبحث عن الاستقرار

يوسف من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، يريد التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها طويلة القامة وجميلة، كما أنه يفضلها عاملة وسنها من 20 إلى 25 سنة، فيما لم يفصح عن الولاية التي تنتمي إليها.

هل من شقراء لابن بومرداس

إلياس من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، تكون بيضاء البشرة وذات عينين زوقاوين بشعر أشقر، وسنها لا يتجاوز الـ20 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

يريدها عاملة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، متحصل على شهادة تقني سامي، يود التعرف على شابة قصد الزواج، والتي يريدها أن تكون مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها ما بين 23 و33 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية البليدة، تيبازة أو العاصمة. من يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه.

يريدها ما بين 20 و23 سنة

مصطفى من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة وجميلة، شرط أن تكون ذات مستوى دراسي لا بأس به، أما فيما يخص السن فيشترط أن تكون ما بين 20 و23 سنة، كما أنه يريدها من نفس ولايته.

مطلقة تبحث عن الحلال

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه محترما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، أما فيما يخص سنه فتريده ما بين 40 و50 سنة.

ابن قسنطينة يبحث عن شريكة حياته

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، إطار بمؤسسة عمومية، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله وإتمام نصف الدين، والتي يريدها أن تكون متدينة وجميلة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

للجادين فقط.. لا تريد علاقات عابرة

سمية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة ومتدينة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا وسنه ما بين 29 و35 سنة، كما تحبذ لو يكون من الشرق الجزائري.

مطلقة ترغب في الاستقرار

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وجذابة، صادقة وطيبة القلب، قبائلية الأصل، من عائلة محترمة، موظفة إدارية، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده على خلق ودين، جادا ومسؤولا وله رغبة حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، بشرط أن يكون سنه ما بين 42 و55 سنة.

همه الوحيد هو الاستقرار في الحلال

أبو بكر من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، أبيض البشرة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة، محجبة، جامعية وعلى قدر عال من الثقافة، أما فيما يخص السن فيشترطه ما بين 20 و30 سنة.

تريده متدينا

شابة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تريده عاملا قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنه ما بين 33 و40 سنة، ويكون من الشرق الجزائري، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بولدين على الأكثر. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها الخاص.

يريدها ميسورة الحال ولا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

عبد الوهاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يريدها ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، معوقة بنسبة قليلة أو حتى فاقدة لعذريتها.

هل من امرأة تقدر ظروفه؟

حكيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 39 سنة، مقيم حاليا بالمدية، يعاني من إعاقة خفيفة، يبحث عن امرأة صادقة ومتفهمة وكذا واعية قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، تقدر  ظروفه، ويحبذ لو تكون عاملة وسنها ما بين 21 و27 سنة، كما أنه  يفضلها من برج بوعريريج، سطيف أو من منطقة القبائل.

من أهم ميزاتها الإخلاص

فتيحة من البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب من الوسط قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا، متدينا وسنه من 40 إلى 52 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بطفلين على الأكثر، كما أنها تحبذ لو يكون معاقا، في حين تعده فتيحة بأن تكون نعمة الزوجة المخلصة والحنونة.

هكذا يريد زوجته المستقبلية

نور الدين من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، يعمل في مجال التجارة، يود التعرف على شابة محترمة ومن عائلة ملتزمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون ربة بيت ممتازة، عزباء، وسنها أقل من 36 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي  تنتمي إليها زوجة المستقبل وشريكة الحياة كون الأهم لديه هو أن تكون محترمة وملتزمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

لمن ترغب في السعادة

عمار من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج، شرط أن تكون امراة ذات خلق ودين، تقدر الحياة الزوجية ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 22 إلى 27 سنة ومن ولاية بومرداس.

 


التعليقات (1)

  • احمد محمد

    متقاعد في50من العمر متزوج واب لثلاثة اولاد كلهم في الجامعة والحمد لله
    لضروف شخصية ونفسية ابحث عن زوجة ثانية ارغب ان تكون من المدن الشمالية او الشرقية تكون عاملة او متقاعدة العمر بين 35و45 لها سكن خاص لا يهم عزباء او مطلقة او ارملة عاقر او ولود الاتصال على العنوان التالي [email protected]

أخبار الجزائر

حديث الشبكة