النهار تدخلك بيت الزوجية

النهار تدخلك بيت الزوجية

عروض زواج

تريد الاستقرار في أقرب وقت

فريال من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 30 سنة، سمراء، متوسطة القامة، حيوية، حنونة ومتفهمة،عاملة لكنها تنوي التوقف بعد الزواج، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، و الذي تشترط فيه أن يكون رجلا شهما باتم ما تحمله الكلمة من معنى، طيب القلب وحنونا، متزنا ورزينا، لديه عمل مستقر وسكن خاص ما يسمح له بالاستقرار في أقرب وقت، كما تريد فريال زوجها المستقبلي أن يكون من نفس ولايتها أو سكيكدة، سطيف، قسنطينة أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 30 و40 سنة.

أمين يريدها من نفس ولايته

أمين من ولاية ادرار، يبلغ من العمر 29 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، لديه مستوى جامعي،مهندس، يود التعرف على فتاة قصد الزواج  والتي يشترط فيها أن تكون بيضاء البشرة متدينة ومحجبة وعلى قدر عال من الأخلاق وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومقبولة الشكل أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين 19 و 23 سنة، كما يشترط أمين أن تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.

هل من رجل صادق وجاد لبنت الشلف؟

زهور من ولاية الشلف  تبلغ من العمر 32 سنة،محجبة و من عائلة محافظة، حنونة، هادئة وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، حيث تشترط أن يكون زوجها المستقبلي عاملا مستقرا  يتصف بالجدية والصدق، يقدر المرأة و يحترمها، ملتزم بدينه، في حين لا تشترط أن يكون لديه سكن خاص بل تتشرف في العيش مع أهله.

عبد القادر يبحث عن شريكة الحياة

عبد القادر من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 44 سنة، أبيض البشرة، إطار في الوظيف العمومي  يود التعرف على امرأة  بنية الارتباط في الحلال و التي يريدها أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الارتباط كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في السلك الطبي في حين لم يحدد عبد القادر سن والولاية التي تنتمي إليها من يبحث عنها.

من أهم شروطها أن يكون ميسور الحال

هي صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 33 سنة، متواضعة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وحسنة المضمون، ومن عائلة متواضعة تود التعرف على رجل ميسور الحال ولديه سكن خاص، وتشترط أن يكون لده عمل مستقر يسترزق منه الحلال ليشاركني حياتي والتي تريده أن يكون رجلا محترما وجادا له رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار كما أنها نشرط أن يكون من عائلة محافظة، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا المهم أن يكون صادقا، وسنه ما بين الـ  40 و 44 سنة، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

يريدها من بلدية أولاد دراج

الأخ زياد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، يرغب في التعرف على فتاة محترمة وجادة ولها رغب حقيقية في الارتباط والاستقرار من ولاية المسيلة ويا حبذا أن تكون من بلدية أولاد دراج.

لمن ترغب في التعارف

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، متدين وخلوق، يبحث عن فتاة محترمة وجادة قصد التعارف ومن ثم الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته كما أنه يحبذ لو من منطقة أولاد دراج، وفيما يخص السن فيفضل مصطفى أن لا يتجاوز الـ 20 سنة.

من ستكون الرقم 2

أنا أبو قطر الندى من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر38 سنة، متزوج وأب لطفلين مرتاح ماديا يعمل إطار في مؤسسة حكومية، خريج جامعة ارغب في إعادة الزواج بأعذار شرعية لا أدخن ولا أشرب الخمر ولا أي منشط آخر بما فيه تناول القهوة، أمارس الرياضة طول القامة، خمري البشرة بشعر أسود أجيد الحديث والكتابة باللغة الفرنسية أملك سكنا ثانيا للزوجة الثانية التي ستشاركني حياتي، لا أمانع إن كانت عاملة في المجال الذي تجد نفسها فيه في حالة ما إذا كانت قادرة على المواصلة بعد الزواج، إن كانت هناك امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

يريدها ما بين 24 و 40 سنة

الأخ فؤاد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، والذي يريدها أن تكون عاملة وسنها ما بين الـ 24 و 40 سنة.

هل من قبائلية أو عاصمية لرضا؟

هو رضا من بني عباس، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، حسن الشكل والمضمون، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون بيضاء البشرة متوسطة القامة جميلة وأنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة، كما أنه يشترط أن تكون متدينة، بينما يفضل لو تكون شريكة الحياة وزوجة المتقبل إما عاصمية أو قبائلية.

يريدها عاملة في سلك القضاء

رضوان من سطيف، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق لديه بنت من زوجته الأولى يعمل إطار في مؤسسة عمومية، يبحث عن امرأة لا يتجاوز سنها 38 سنة بغرض الزواج والاستقرار ويشترط ابن سطيف لو تكون عاملة في سلك القضاء.

شريف يبحث عن نصف الثاني

الأخ شريف من ولاية تارة، يبلغ من العمر 41 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، مقبول الشكل، موظف حكومي، يرغب في التعرف على امرأة جميلة وخلوقة وتكون من ضواحي تيارت أو الجلفة إن أمكن وإن لم يوجد فلا أمانع إن كانت من أي ولاية بالجزائر المهم أن تكون امرأة بمعنى الكلمة من حيث الأخلاق والدين.

إطار في الجيش يبحث عن الحلال

الأخ رفيق من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل إطار بالجيش، جاد ومحترم وذو أخلاق عالية، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة وفيما يخص سنها فيفضل لو يكون ما بين الـ 18 و 25 سنة كما أنه يحبذ و تكون من نفس ولايته أو من العاصمة بشرط أن تكون قبائلية الأصل.

هل من مغتربة لابن عنابة

هو شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، متحصل علي شهادة ليسانس في الحقوق، وسيم، وطويل القامة، يود التعرف على امرأة قصد الزواج والتي يشترط أن  تكون مغتربة أو لديها وثائق الإقامة بالخارج، كما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن لا يتجاوز سنها 45 سنة.

يريدها من نفس بلديته

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، وسيم، يود التعرف على فتاة خلوقة ومحترمة، محجبة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فيشترط أن يكون ما بين 18 و22 سنة في حين يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية من المسيلة وبالتحديد من أولاد دراج .

رانية تريد الاستقرار

رانية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 23 سنة، متدينة، محجبة وعلى قدر كبير من الجمال، تود العرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون وسيما ولديه عمل مستقر، أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 25 و27 سنة في حين تحبذ لو يكون من بلدية أولاد دراج .

ابن ڤالمة يشترط أن تكون عاملة

هو فاتح من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 33 سنة،  طويل القامة، مقبول الشكل، بشوش الوجه،على أخلاق حسنة، لديه عمل مؤقت، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط، والتي يريدها متدينة وعلى قدر كاف من الجمال كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية عاملة في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 25 سنة، وسيم، أنيق، مثقف، متفتح  ولديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و بناء أسرة ملؤها السعادة والاستقرار حيث يشترط أن تكون زوجته المستقبلية فائقة الجمال والأنوثة، أنيقة، حنونة ورومانسية، ومن عائلة محترمة، كما لا يمانع إن كانت عاملة في حين يشترط أن يكون سنها ما بين 19 و23 سنة.

أريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

حامة من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، بسيط وخلوق، معاق حركيا، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط وكذا بناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة حيث يشترط أن تكون زوجته المستقبلية  معاقة حركيا ولها نية حقيقية في الاستقرار أما فيما يخص السن فيشترط حامة أن يكون أقل من 26 سنة.

شريفة تبحث عن زوج ملتزم 

شريفة من ولاية بسكرة تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، محترمة، ذات مبادئ، ملتزمة بدينها، ذات مستوى جامعي، مثقفة وحسنة الوجه تود التعرف رجل بنية الارتباط في الحلال و بناء أسرة كونها لا تريد الدخول في علاقة عابرة. وتشترط أن يكون محترما، ملتزما وقادرا على تأسيس أسرة كما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا أما سنه فتشترط أن يكون ما بين 40 و55 سنة.

هل من رجل تقي و يخاف المولى عز وجل؟

الأخت نجاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، طيبة وحنونة، من عائلة محترمة ومحافظة، ماكثة في البيت لكنها تشتغل بالخياطة تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون محافظا وتقيا، من عائلة محترمة أما سنه فتشترط أن لا يتجاوز 45 سنة.

لمن يهمه الأمر

حنان من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، متحجبة، عزباء، عاملة في مجال الخياطة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط وبناء علاقة شريفة بالحلال، وتشترط أن يكون جادا في الطلب ولديه نية حقيقية في الزواج، كما تحبذ أن يكون من عائلة محترمة، وعلى خلق ودين، ويكون أعزب، ولا يهم السن والولاية.

من يريد الارتباط بالسمراء

سوسن من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، سمراء، جميلة، لطيفة، ماكثة في البيت، ربة بيت جيدة، تبحث عن إنسان محترم وخلوق، من أجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون مصلي، عامل، حنون وأما عن السن فتفضله من 35 إلى 40 سنة.

زهير يريد زوجة مغتربة

هو زهير من ولاية جيجل يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج وحبا في الاستقرار وتكوين أسرة، ويشترط أن تكون عزباء ومغتربة، وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وعلى التي ترغب في الارتباط بابن جيجل عليها سوى الاتصال بنا لمنحها رقم هاتفه.

يريدها عاملة في سلك التعليم

لطفي من ولاية بسكرة يبلغ من العمر، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بهدف الارتباط، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية عاملة في سلك التعليم، متحجبة،على خلق ودين، وأما عن السن فيفضله اقل من 27 سنة .

لمن تريد الارتباط بابن سطيف

فيصل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف بالعاصمة، يسكن مع الأهل يحبذ التعرف على شابة محترمة لإكمال نصف الدين، ويشترط أن تكون محترمة، خلوقة، مثقفة ومقبولة الشكل كما يحبذ أن يكون مستواها جامعيا، وأما عن السن فيقول ما بين 18 و22 سنة، ومن ولاية سطيف، باتنة، قسنطينة أوبرج بوعريريج. لمن يهمها الأمر الاتصال بالجريدة لمنحها رقم هاتفه.

ابن بسكرة يريد زوجة من الشرق

 الأخ من ولاية بسكرة يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر يبحث عن فتاة للتعرف قصد بناء علاقة شرعية وتكوين عائلة محترمة وشريفة، ويشترط ان تكون جامعية، محجبة، متدينة وعلى خلق وجمال متواضع، وعن السن فيفضلها ما بين 20و 23 سنة ومن منطقة الشرق الجزائري.

أبو بكر يبحث عن نصفه الثاني

أبو بكر من ولاية سكيكدة يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يسكن مع الوالدين، يريد التعرف على شابة محترمة ليكما نصفه الآخر ويرتبط على سنة الله ورسوله الكريم، والتي يبحث عنها يشترط أن تكون متحجبة، وبنت عائلة محترمة ومحافظة وعن السن فيفضله أقل من 30 سنة، ومن ولايتي قسنطينة وسكيكدة .

يريدها ما بين الـ 17 و 40 سنة

سفيان من ولاية سطيف يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة جدية في الارتباط، ولا يهم أن كانت عزباء أو مطلقة، وحبذا لو يكون سنها ما بين 17 إلى 40 سنة، في لا تهم الولاية التي تنتمي إليها.

عمر يبحث عن بنت الحلال

عمر من ولاية الاغواط يبلغ من العمر 22 سنة، يود التعرف على شابة محترمة، من أجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون الشابة متحجبة وعلى قدر من الجمال، وأما عن السن فيفضل ما بين 19 و 20 سنة وتكون من منطقة الشرق.

يريدها محجبة وماكثة في البيت

سعيد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون متحجبة، وعلى قدر من الجمال، كما يفضلها ماكثة في البيت، وأما عن السن فيقول اقل من 24 سنة، فيما لا تهم الولاية التي تنتمي إليها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة