النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض زواج

 

11738 ابن القبائل يريدها معلمة

ربيع من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها قبائلية الأصل.

11739 ابن العاصمة يريدها عاملة

كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل وخلوقة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11740 تريد الإستقرار في أقرب وقت

نجلة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سنه، المهم لديها أن يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

11741 لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يود الارتباط على سنة الله ورسوله، مع امرأة جميلة، متدينة، وسنها ما بين 18 و28 سنة، لا يهمه إن كانت فاقدة للعذرية لأي سبب كان المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد وتغيير حياتها معه، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فانه يفضلها من الشرق الجزائري.

11742 علي يفضلها جامعية من ورڤلة

الأخ علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر يود التعرف على امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون جامعية وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، كما أنه يفضلها من نفس ولايته.

11743 هذا هو فارس أحلامها

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، موظفة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا مثقفا، مقدرا لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتشترط أن يكون له عمل مستقر وسنه ما بين 45 و40 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

11744 من يقبل بي وبابني؟

هي شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة في شركة ولديها سكن خاص، مطلقة ولديها طفل، تبحث عن رجل جاد واع ومقدر للمسؤولية قصد الارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ويقبل بها وابنها الصغير، وتعده بأن تكون نعم الزوجة وتصون عرضه وتحفظ سره، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها تقول بنت تلمسان أنها لا تمانع إن كان من داخل أو خارج البلاد.

11745 هكذا يريدها عبد الهادي

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، محترم وصادق وله نية حقيقية في الارتباط مع فتاة متواضعة، جادة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون موظفة ولها سكن خاص، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة، وبينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

11746 محمد يبحث عن امرأة ماكثة في البيت

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، محترم ومتفهم، يود التعرف على فتاة جادة ومن عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ماكثة بالبيت وسنها ما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد الولاية.

11747 نبيلة تريد زوجا ميسور الحال

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة بالبيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، بينما لم تحدد ولايته وسنه.

11748 بنت العاصمة لا تمانع إن كان أرمل

إلهام من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، تبحث عن شاب متدين وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون على قدر عال من الأخلاق والمسؤولية، علما أنها لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا أو حتى متزوجا، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري، أو الوسط.

11749 يبحث عن شريكة الحياة

هو رضا من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة عاملة في سلك التعليم، سنها ما بين 35 و30 سنة، تكون جميلة الشكل والمضمون، بيضاء البشرة متوسطة القامة، ومتدينة، كما أنه يحبذ لو تكون من العاصمة.

11750 من ستشارك بدر الدين حياته؟

الأخ بدر الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة متحجبة ومتدينة، تكون عاملة وسنها ما بين 25 و28 سنة، كما أنه يفضلها من الجزائر أو من الولايات المجاورة لها.

11751 لمن تقدر الحياة الزوجية

عمر من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مسؤول في شركة سوناطراك، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة ما بين 25 و35 سنة، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، وتكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، كما أنه يريدها وفية له حافظة لعرضه ساترة لسره، وفيما يخص الولاية فإن عمر لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم لديه هو التفاهم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة