النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض زواج

عبد الحفيظ يريد الاستقرار

عبد الحفيظ من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 46 سنة، متزوج، عامل يريد الزواج قصد الاستقرار، ويريد زوجته المستقبلية أن تكون ماكثة في البيت، وسنها لا يتجاوز الـ 35 سنة.

هذه هي شروطه لزوجة المستقبل

الأخ مراد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة صادقة وجادة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والذي يريدها أن تكون متفهمة لظروفه العائلية، كونه يعاني من بعض المشاكل والخلافات مع عائلته، كما أنه يحبذ لو أن لها سكن خاص، في حين لم يشترط أن تكون ماكثة في البيت أو عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فيفضل لو أنه يتجاوز الـ 26 سنة.

رشيد يبحث عن الزوجة الثانية

هو رشيد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج وأب لـ 4 أطفال، عامل مستقر، يرغب في الارتباط للمرة الثانية كون زوجته الأول مريضة، وللعلم فإن هذه الأخيرة موافقة على زواجه من أخرى، والتي يريدها أن تكون عاملة وسنها ما بين 26 و32 سنة.

تريده دركي

فاطمة من الوادي، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تريد التعرف على رجل واع، له نية حقيقية الزواج   ويعمل في الدرك الوطني في منطقة ڤمار في حين لم تحدد سنه.

كل ما تريده هو الحلال

أمينة من ولاية بومرداس من مواليد 1979، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جادا، محترما، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش، ويكون سنه ما بين 35 و45 سنة، في حين لا يهمها إن كان مطلق أو أرملا، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

هل من زوجة تقدر الحياة الزوجية؟

هو ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق ولديه طفل، يعمل في شركة سوناطراك بفرع حاسي مسعود، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة جدية متفهمة وواعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، والتي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، ولا يمانع إن كانت مطلق، ويفضل ابن تبسة لو أن سنها لا يتجاوز الـ 43 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

لمن تقبل بتربية إبني

الأخ عبدو من ولاية شلف، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل في مجال التجارة، مطلق ولديه طفل يعيش معه، كما أن لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون محترمة ملتزمة واعية لمسؤولية الزواج، وتكون جادة وسنها ما بين 25 و35 سنة، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، كما أنه يشترط أن تقبل بابنه وتعامله على أنه ابنها.

لمن يريد زوجة عاملة

الأخت حكيمة من ولاية عين طاية، تبلغ من العمر 37 سنة، مهندسة معمارية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جامعي وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 40 و45 سنة، وتفضل حكيمة لو يكون مطلق بدون أطفال.

كل ما تريده هو الاستقرار

صباح من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة عاملة، متفهمة واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد محترم وملتزم، وسنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، ويكون من ولايات قسنطينة،  عنابة، الجزائر أو سكيكدة.

بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، تبحث عن زوج جاد محترم وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والذي تريده رجل جاد واع ومتفهم والأهم أن يكون مقدر للمرأة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، في حين تريده من العاصمة.

عبد الله يريدها ما بين 20 و25 سنة

عبد الله من ولاية إليزي، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل يريد التعرف على فتاة جادة من عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها ما بين 20 و25 سنة، شرط أن تكون لها نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، وأما بخصوص الولاية التي يقطن بها شريك حياتها، فتريده من ولايات الجنوب.

خنشلية تريدها واع ومسؤول

سكينة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، صادقة ومسؤولة، تود الارتباط بشاب متفهم وخلوق، واع بمسؤولية الزواج وقادر على تحمل أعباء الحياة، في حين تريده سكينة ما بين 40 إلى 50 سنة، وأما بخصوص الولاية فلم تحدد.

يحبذها عاملة ولديها سكن خاص

عبد الرزاق من ولاية الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، ومن عائلة محترمة، يبحث عن فتاة ناضجة ومسؤولة، وسنها يتراوح ما بين 25 و32 سنة، شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد عبد الرزاق ولاية شريكته.

همّها الوحيد أن يكون متدينا

فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت وعزباء متحجبة وملتزمة بدينها، تريد التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، حنونا وطيب القلب، وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون سنه ما بين 39 و50 سنة، في حين تريده فتيحة ميسور الحال وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري.

كل ما يريده هو الحلال

الأخ يعقوب من ولاية بيجاية، يبلغ من العمر 24 سنة فلاح، يبحث عن فتاة بشرطين أساسيين قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، حيث يريدها ماكثة في البيت وسنها ما بين 19 و22 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

من ستحظى بأمين؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في شركة، له سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون فتاة جادة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي يريدها أن تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و25 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل نظيفة المضمون ذات أخلاق عالية وتدرك معنى المسؤولية والزواج.

هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ مصطفى من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة، مطلق بدون أولاد، يقيم مع أهله، يود التعرف على شابة تكون واعية، مقدر لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل مصطفى لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل وطويلة القامة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

يريد زوجة متعلمة وجامعية

أنيس من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة محام، لديه سكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون فتاة متعلمة ومثقفة، متخرجة من جامعة الطب أو الصيدلانية، كما أنه يشترط أن لا يتعدى سنها الـ 28 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية الجزائر، بومرداس أو البليدة.

هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، يكون أرملا ومطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، ولديه عمل دائم يسترزق منه الحلال، أما سنه فتفضله ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها زوج المستقبل المهم لديها هو التفاهم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة