النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض زواج

 

حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة بالبيت حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.  

أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول، تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والاستقرار، يكون سنه ما بين 28 و37 سنة، يكون من عائلة محافظة ولديه عمل شريف ومستقر، كما أنها تتمنى لو يكون له سكن خاص.

من أهم شروطه السكن

سفيان من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 33 سنة، جزار، يبحث عن زوجة محترمة ومتدينة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، كما أنه يشترط أن يكون لديها سكن خاص. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

هل من زوجة عاملة لـ رضوان؟

أنا رضوان من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، أود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما أنني أحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، سنها ما بين 30 و40 سنة وتكون من ولاية قسنطينة أو سطيف.

همها الوحيد هو الستر والحلال

هي امرأة ولاية البليدة، عمرها 39 سنة، أرملة بدون أولاد، ماكثة في البيت مستوى دراسي حسن، متجلببة، متوسطة الجمال، من عائلة محترمة ومحافظة تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل يكون على قدر كبير من الأخلاق وحبذا لو يكون متدينا وله نية خالصة في الزواج.

حنان تريده ما بين 25 و33 سنة

الأخت حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن رجل وسيم وسنه ما بين 25 و33 سنة، قصد الزواج، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

من يتحمل معي أعباء الحياة؟

زهرة من براقي، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا ملتزما في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تشترط أن يكون ما بين 38 و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم لديها أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

لسعيدة الحظ

هو أمين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، يرغب في التعرف على فتاة شريفة، محترمة وملتزمة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل المسؤولية الزواج، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.   

همها الوحيد هو الحلال

أنا امرأة من ولاية المدية، عمري 30 سنة، متحجبة ومتدينة، عزباء، ماكثة بالبيت أمارس الطرز والخياطة، تركت الدراسة في الثانوية إلا أنني متحصله على شهادة في الطرز. خمرية اللون، متوسطة الطول والوزن، مرحة وبشوشة، حنونة، أبحث عن شاب قصد الزواج والاستقرار، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أطفال المهم التفاهم والصراحة المتبادلة، إن كان هناك شاب بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

يرغب في الزواج من امرأة ميسورة الحال

هو رجل من الوسط، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته بشرط واحد وهو أن يكون لديها سكن خاص، وهو مستعد للعيش معها في أي منطقة من التراب الجزائري أو حتى خارج البلاد إن أرادت، في حين يفضلها لا تتعدى 44 سنة.

من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، يعمل كمدير مؤسسة حكومية، من عائلة محافظة، عاطفي وودود، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تشبع البيت الزوجية مودة وحبا، تكون متخلقة ودودة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة على أن لا يتعدى سنها 40 سنة.

مهندس يبحث عنه نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

تريده محترما وجادا

ياسمينة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 30 سنة، مقبولة الشكل، ربة بيت ممتازة ،حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب محترم جاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، في حين لا يهمها سنه ولا الولاية التي ينتمي إليها.

من سيشاركها حياتها؟

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 30 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

إطار في الجيش يبحث عن باتنية

عبد الرحمان من قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يبحث عن فتاة جميلة ومن عائلة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة في الطب أو في السلك الأمني، سنها ما بين 30 و36 سنة وتكون من ولاية باتنة.

لمن تتقن اللغة الألمانية

فهيم من ولاية باتنة، 32 سنة، يعمل في الدرك الوطني، يبحث عن فتاة محترمة، متواضعة، وتقدر الحياة الزوجية، قصد الزواج والإستقرار، على أن يكون سنها ما بين 29 و35 سنة، تكون عاملة وتحسن اللغة الألمانية، بينما لم يحدد ولايتها.

سليمة تريده أرمل أو مطلقا

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون ما بين 34 و42 سنة، والذي تريده أن يكون مطلقا أو أرمل كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

هكذا تريده بنت العاصمة

أنا حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة قصد الزواج والإستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 25 و35 سنة ويكون مقبول الشكل، بينما لا تمانع في العيش مع أهله.

لزهر يريدها ما بين 22 و23 سنة

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الارتباط من امرأة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون ما بين 22 و23 سنة ولتكون من نفس ولايته.

نعيمة تبحث عن ابن الحلال

الأخت نعيمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة ولها طفلة، ترغب في الارتباط في الحلال من رجل محترم، يكون عاملا دائما، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يكون في الأربعينات من عمره، كما أنها تحبذه مطلقا أو أرمل كونها مطلقة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فتفضله من خارج تيزي وزو.  

شرطها الوحيد أن يكون ضابطا

أنا فدوى من العاصمة من مواليد 1985، جميلة بعينين خضراوتين، متحجبة مرحة متحصلة على شهادة جامعية، أبحث عن ضابط في الدرك أو الجيش قصد الارتباط في الحلال وتأسيس عائلة، أعده بالإخلاص والوفاء والتضحية معه طول العمر، في حين لا يهم من أي ولاية كان المهم أن يكون محافظا على صلاته وملتزم في دينه.  

ابن بسكرة يبحث عن نصفه الآخر

صابر من ولاية بسكرة، من مواليد 1983، جامعي وموظف حاليا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة وسنها ما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة