النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض زواج

12362 هذه هي مواصفات زوج الحياة

الأخت مليكة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واع وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، ومن بين شروطها، أن يكون من ولاية الجزائر أو من أي ولاية بالغرب الجزائري، سنه ما بين 30 و45 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون طويل القامة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

12363 من ستكون من نصيب مولود؟

مولود من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من فتاة من الغرب الجزائري، يكون سنها ما بين 20 و29 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، بسيطة الجمال، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

12364 حميد يريدها ما بين 25 و36 سنة 

حميد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف مستقر، يود التعرف على امرأة تكون عاملة وبالضبط موظفة في مجال التعليم، ويكون سنها ما بين 25 و36 سنة، ومن عائلة محترمة وتكون من الوسط.

12365 من أهم شروطه الدين

هو نبيل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة متدينة، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة.

12366 ربيعة تبحث عن الأمان

ربيعة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 50 سنة، مطلقة، لديها سكن خاص، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون محترما محافظا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تفضله مطلقا أو أرمل.

12367 كمال يفضلها مطلقة

كمال من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق بولدين، له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون مطلقة وسنها لا يتعدى الـ 40 سنة، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من ولاية سوق أهراس أو أم البواقي.

12368 من يشاركني وحدتي؟

الأخت فتيحة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا متدينا، وعاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش ويكون سنه ما بين 33 و38 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

12369 هكذا يريدها جيلالي

جيلالي من ولاة أدرار، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، ذات مستوى دراسي عالي، وسنها ما بين 23 و 25 سنة، وتكون من الغرب الجزائري، وتكون ملتزمة في دينها ومن عائلة محافظة.

12370 أريد الزواج في أقرب وقت

أنا ليندة من الجنوب الشرقي، أبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، مملوءة الجسم، حسنة الشكل، أبحث عن رجل جاد محترم له رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أشترط أن يكون عاملا مستقرا، وسنه ما بين 30 و43 سنة، فإن كان هناك من يرغب حقا في الاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

12371 هكذا أريدها

شاب من الرويبة، يبلغ من العمر 26 سنة، طالب جامعي، أسمر البشرة، حسن الشكل والمضمون، يود الارتباط بشابة تكون من الوسط، سنها ما بين 22 و24 سنة وتكون سمراء البشرة.

12372 أريد زوجة بهذه المواصفات

الأخ أمين من المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يرغب في الاستقرار مع بنت الحلال التي يريدها أن تكون سمراء البشرة، رشيقة الجسم وسنها ما بين 18 و23 سنة وتكون من الوسط.

12373 همه الوحيد هو الإستقرار

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة سمراء البشرة، جميلة الشكل، ممتلئة الجسم، وتكون من عائلة محترمة، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة، في حين يفضل محمد لو يكون سنها ما بين 36 و43 سنة، بينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

12374 يريد زوجة بين 20 و30 سنة

الأخ سليم من عين طاية، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مؤسسة، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والذي يريدها أن تكون امرأة واعية لمسؤولية الزواج وأعباءه، كما أنه يشترط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الارتباط، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، وتكون من عائلة محترمة ومحافظة، أما فيما يخص الولاية التي تنمي إليها فإنه يفضلها من ولاية بومرداس، الجزائر، البويرة أو البليدة.

12375 سميرة تبحث عن نصفها الثاني

سميرة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، حسنة الشكل، متحجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي تريده أن يكون من عائلة محترمة، وله عمل مستقر، كما أنها تحبذ لو يكون له سكن خاص، أما سنه فما بين الـ 32 و45 سنة ويكون من منطقة الوسط أو الشرق، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بشرط ألا يكون له أولاد.

12376 فقدت عذريتي.. فمن يسترني؟

شابة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، فقدت عذريتها وتبحث عن من يسترها ويتفهم وضعها ويقبل بها كما هي، والذي تريده أن يكون ما بين 36 و40 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها.

12377 من ستكون من نصيب حمزة؟

الأخ حمزة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، لديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 22 و32 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط ألا يكون لها أولاد، وحبذا لو تكون عاملة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

12378 لا تمانع في تربية يتيم

صبيرنة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها، والذي تريده أن يكون رجلا عاملا مستقرا قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وسنه ما بين 36 و42 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل على الأكثر، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

12379 ابن مدينة الورود يريدها عاملة

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر28 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة جادة وصادقة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة، جميلة وطويلة القامة، سنها ما بين 21 و27 سنة وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

12380 شرطها الوحيد أن يكون ذا خلق ودين

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة بالبيت، سمراء البشرة، متدينة وملتزمة بحجابها، تبحث عن شاب خلوق ومتفهم قصد إكمال نصف دينها معه، والذي تريده متدينا، ملتزما وذا خلق وأدب، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وأما بخصوص السن فتريده ما بين 35 و40 سنة، في حين تحبذه من البليدة ونواحيها.

12381 خديجة تبحث عن نصفها الثاني

أنا خديجة من البليدة، أبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، أبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون رجلا طيب الأخلاق متدينا واع ومثقفا وله نية حقيقية في الزواج كوني لا ارغب في الدخول في علاقة عابرة، ويكون سنه ما بين 48 و55 سنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل بشرط ألا يكون له أولاد، أما عن المنطقة التي ينتمي إليها فيكون من أي ولاية ما عدا الشرق الجزائري.

12382 تشترط أن يكون من نفس ولايتها

الأخت سعاد من ولاية المدية، تبلغ من العمر 23 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل وفي متفهم واع وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويكون أقل من 30 سنة، كما أنها تشترط أن يكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها.

12383 حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة بالبيت، حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.  

12384 أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول، تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والاستقرار، يكون سنه ما بين 28 و37 سنة، ومن عائلة محافظة، ولديه عمل شريف ومستقر، كما أنها تتمنى لو يكون له سكن خاص.

12385 من تود تكوين أسرة مع رضوان؟

رضوان من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 50سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، أود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق. كما أنني أحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة