النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية :0559258981/0556515269


14068 مغترب يريدها حاملة للجنسية الفرنسية

صابر من العاصمة مقيم بفرنسا، يبلغ من العمر 26سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ودخول القفص الذهبي على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار كما يشترط أن تكون حاملة للجنسية الفرنسية، أما سنها فما بين 18 و26 سنة.

14069 ابن الثلاثين يريدها عشرينية 

منير من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 18 و22سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

14070 بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة تبحث عن شريك الحياة على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14071 هل من زوج صالح؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن  يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، مقبول الشكل ومتدينا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14072 طارق يريدها خلوقة ومتفتحة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29سنة، جامعي، موظف، مثقف ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية، خلوقة ومتفتحة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14073 عامل حر يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها موظفة في سلك التعليم ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 24 و 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها، فلمن يهمها الأمر الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص. 

14074 دليلة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

دليلة من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تعويضها ما فاتها، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 54 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14075 فطيمة تريده من الدرك الوطني

فطيمة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا في الدرك الوطني، أما سنها فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14076 أسماء تريد فتح عش زوجي

أسماء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، جادا، يقدر المرأة ويحترم العلاقة الزوجية المشتركة، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

14077 بنت الـ18 تبحث عن ابن الحلال

فاطمة من ولاية بومرداس، تبلغ من  العمر 18 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأم، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 27 سنة، في حين تريده من ولاية بومرادس أو الجزائر.

14078 حلاقة تبحث عن زوج صالح

شهرزاد من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 36 سنة، حلاقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، وله نية حقيقية في الاستقرار جادا ويقدر الحياة الزوجية، شرط أن يكون من عائلة محترمة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14079 بنت الوسط تريد تكوين أسرة

نصيرة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال قصد تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14080 لمن تبحث عن الاستقرار

سعيد من ولاية قالمة، يبلغ من العمر37 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية وطويلة القامة، محجبة، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فمابين 25 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية قالمة وضواحيها.

14081 محمد يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو التعليم، في حين لم يحدد ولايتها.

14082 أستاذة تبحث عن شريك الحياة

أمال من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر37 سنة، أستاذ في التعليم، بيضاء البشرة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 37 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14083 بنت الغرب تريده من الوسط الجزائري

آمال من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 73 و55 سنة، في حين تحبذه من الوسط الجزائري.

14084 مرشدة دينية تبحث عن زوج ملتزم

ماريا من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، مرشدة دينية، متدينة ومتجلببة بيضاء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ملتحي ومتدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14085 بنت العاصمة تبحث عن السعادة

سعيدة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام،  على أن يكون إنسانا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه  فلا يتجاوز 48سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14086 مراد يريدها عاملة

مراد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية غليزان، وهران أو تيارت.

14087 ابن الأوراس يريدها من سلك الأمن

عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14088 هكذا تريده بنت تلمسان

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة