النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض زواج

9317 معلمة تبحث عن الحلال

هدى من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 27 سنة، معلمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، وتشترط ان يكون أعزب وجادا في طلبه، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و36 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9318 يريدها شقراء

رضا من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 24 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وإتمام نصف الدين، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، شقراء وجميلة، متدينة ومحجبة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة في حين يريدها من أي ولاية.

9319 إسماعيل يريدها جادة

إسماعيل من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، يود الارتباط بشابة جادة لبناء أسرة سعيدة، ويشترط ان تكون ربة بيت، خلوقة، كما يحبذ لو تكون عاملة، سنها ما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9320 آدم يبحث عن حواء

إسماعيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، فلاح، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء عائلة محترمة، شترط ان تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ماكثة في البيت أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من بومرداس أو تيزي وزو.

9321 قسنطيني يبحث عن قسنطينية

عبد الكريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 24 سنة، طالب جامعي، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة، من ولاية قسنطينة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والتواضع وحبذا لو تكون عاملة، وسنها ما بين 19 و21 سنة.

9322 عاصمي يبحث عن عاصمية

حمو من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، كهربائي، يود التعرف على شابة من اجل الزواج الحلال، ويشترط ان تكون عزباء، متدينة، تقدر الحياة الزوجية، سنها ما بين 30 و40 سنة وتكون من العاصمة.

9323 ابن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال والتي يشترطها متخلقة ومتدينة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، المهم أن يكون سنها أقل من 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9324 من أهم شروطه الاحترام

وليد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة سونطراك، أعزب، يبحث عن شريكة العمر التي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، تحترم الرجل وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9325 محسن يريدها ما بين 23 و25 سنة

محسن من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، سنها ما بين 23 و25 سنة وتكون من ولاية ڤالمة.

9326 نوال تحلم بزوج سوري

نوال من ولاية سطيف، 26 سنة، أستاذة، طويلة القامة، مقبولة الشكل، عزباء، تحلم بالزواج من رجل سوري أو جزائري مقيم بسوريا، يكون أعزب وعاملا مستقرا وسنه ما بين 26 و35 سنة.

9327 جمال يبحث عن الزوجة رقم “2”

جمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، متزوج وله أربعة أطفال، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط مرة ثانية في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتحجبة، وحبذا لو تكون ماكثة في البيت، وتملك سكنا خاصا، سنها ما بين 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفلين، إلا أنه يفضها من العاصمة.

9328 كريم لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ربة بيت ممتازة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، وإن كانت تزاول دراستها فلا يمانع، سنها ما بين 18 و23 سنة وتكون من بومرداس، العاصمة أو تيبازة.

9329 لمن تريد الزواج بعامل في سلك الأمن

سليم من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن بالعاصمة، يود التعرف على شابة محترمة قصد الزواج في الحلال وتكوين عائلة، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، متحجبة ومتدينة، خلوقة ومقبولة الشكل، سنها ما بين 20 و22 سنة وتكون من ولاية تبسة أو العاصمة.

9330 هل من رجل جاد لبنت البليدة؟

فتاة من البليدة تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بطفل واحد، أستاذة،على خلق و جمال، طويلة القامة ومتدينة، نشيطة جدا، تود التعرف على رجل جاد من اجل البدء من جديد وبناء عائلة مستقرة، وتشترط أن يكون متدينا و ملتزما، صادق النية، عامل مستقر فيما لم تحدد سنه وعن الولاية فتقول من البليدة وضواحيها.

9331 الجمعي يريدها مختلفة

الجمعي من ولاية ورڤلة يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة سونطراك، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج والاستقرار ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، كما يحبذ أن تكون عزباء و خلوقة، سنها ما بين 18 و 28 سنة، من الجنوب.

9332 يريدها من أي ولاية

أمين من ولاية وهران يبلغ من العمر 27 سنة، يشتغل بالأعمال الحرة، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة و محافظة، متدينة وبسيطة سنها ما بين 18 و25 سنة، من أي ولاية.0661590106.

9333 يريدها امرأة مطيعة

رمزي من ولاية البليدة يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال وأسس الدين الحنيف، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة ولديها سكن بسيط، سنها لا يتجاوز 36 سنة من أي ولاية.

9334 عاصمي يبحث عن عاصمي

سليم من العاصمة يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة قصد الزواج، ويحبذها أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة، متدينة، متواضعة الجمال، ناضجة وطويلة القامة، سنها ما بين 25 و26 سنة، ومن العاصمة.

9335 هل من فتاة شقراء لابن المدية؟

حسين من المدية يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود الارتباط بفتاة محترمة و بسيطة ويشترط أن تكون شقراء وناضجة، ربة بيت و متحجبة، سنها ما بين 19 و 28 سنة من إحدى ولايات الوسط.

9336 لا يمانع إن كانت مطلقة

حسان من ولاية ورڤلة يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ولا مانع ان كانت مطلقة بدون أولاد، سنها ما بين 20 و35 سنة، من أي ولاية.

9337 ابن الجلفة يريدها من ولايته

لخضر من ولاية الجلفة يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى خلق و دين، سنها ما بين 20 و22 سنة، من الجلفة وضواحيها.  

9338 لا تهمه ولايتها

محمد من ولاية غليزان يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الجمال والخلق، ويحبذها متحجبة ومتدينة ، سنها لا يتجاوز 26 سنة ومن أي ولاية.

9339 من سيحظى بأميرة؟

أميرة من ولاية بومرداس تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، جدية ومحترمة، تود التعرف على شاب من أجل الزواج، وتشترط ان يكو ن متدينا وجديا في الطلب، عامل مستقر، سنه ما بين 24 و30 سنة، من أي ولاية.

9340 يريدها قبائلية فقط

خالد من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة بترولية، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وترتدي الحجاب الشرعي و تكون قبائلية، سنها ما بين 20 و 25 سنة ومن ولايتي تيزي وزو أوبومرداس. وعلى التي يهمها الأمر ما عليها سوى أن تتصل بالجريدة للحصول على هاتفه الخاص.

9341 تبسي يريد تبسية

وليد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، إطار في التعليم، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج، ويشترط أن تكون محترمة وخلوقة، بسيطة ومتواضعة وأن تكون مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة وسنها ما بين 22 و39 سنة وأن تكون من ولاية تبسة.

9342 هل من عاصمية لابن السطيف؟

زين الدين من ولاية سطيف يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب،عامل، يود الارتباط بفتاة من أجل بناء أسرة سعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، سنها ما بين 24 و27 سنة ومن العاصمة.

9343 من سيكون من نصيب نجاح؟

نجاح من قسنطينة 27 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، عاملة في سلك الأمن من قسنطينة أو ڤالمة، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا، وسنه لا يتجاوز الـ 37 سنة، في حين لم تشترط لا السن ولا الولاية.

9344 كل ما تريده هو الحلال

كهينة من قسنطينة 29 سنة،عاملة في مؤسسة عمومية، إطار في الدولة، تريده من قسنطينة أو ڤالمة أو سكيكدة سنه لا يتجاوز 38 سنة

9345 مطلق يبحث عن امرأة عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 54 سنة، مطلق وأب لخمسة أطفال، يبحث عن امرأة للبدء معها من جديد ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ويحبذ لو تكون عاملة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، كما أنه يفضل لو أن سنها ما بين الـ 35 و 45 سنة، ويود زوجة المستقبل من ولايات الغرب خاصة تيارت.

9346 يبحث عن حواء

عبد الله من الغرب يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال وسنها لا يتجاوز 45 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الغرب الجزائري أو من الجزائر العاصمة.

9347 هل من زوجة ثانية لأحمد؟

أحمد من ولاية سطيف، يبلغ من 40 سنة متزوج، من ولاية سطيف، أب لـ 5 أولاد، موظف ولديه سكن خاصب يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من زوجته الأولى، يريدها ما بين 35 38 سنة.

9348 بنت الصحراء تبحث عن نصفها الثاني

فاطمة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة، متخلقة ومن عائلة محترمة، اجتماعية وعاطفية، أستاذة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون محترما وجادا، متخلقا، جامعيا، موظفا وقادرا على تحمل المسؤولية.

9349 أبحث عن زوجة جميلة

رياض من وادي سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف حكومي، ذومستوى جامعي ولديه مسكن خاص، يريد الاستقرار مع بنت الحلال التي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، متدينة وذات أخلاق، وذات مستوى 3 ثانوي فما فوق. في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9350 ابن جيجل يريد الاستقرار 

فاتح من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29سنة، يبحث عن فتاة بنية الزواج، تكون من عائلة محترمة، محجبة، ماكثة في البيت أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو ضواحيها.

9351 لا يمانع انك كانت مطلقة أو أرملة

عبد القادر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، تكون مطلقة أو أرملة ولها نية حقيقية في الاستقرار. في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9352 أريد تكوين أسرة ملؤها السعادة والهناء

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25سنة، طويل ورياضي، مثقف، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها مثقفة، جميلة، حنونة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

9353 بنت الاوراس تريد الارتباط في الحلال

ساسية من ولاية باتنة 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء تود التعرف على ابن الحلال الذي تريده ملتزما بدينه وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين  36 و50سنة، في حين تريده من الشرق أو الشمال الجزائري أو مغتربا.

9354 ابن الغرب يبحث عن زوجة عاملة

حسان من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة،تاجر، يبحث عن الاستقرار مع امرأة تقدره وتشترط أن تكون عاملة وتملك سكن خاص، وسنه لا يتجاوز الـ 30 سنة.

9355 تريده من نفس ولايتها

شابة من المدية، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة بطفل واحد، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة وعاملا مستقرا، ويملك سكنا خاصا، وسنه ما بين الـ 37 و45 سنة، وتريده من المدية.

9356 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق و الدين، ويحبذ لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد السن والولاية.

9357 أحمد يبحث عن فتاة أحلامه

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، ويشترط أن تكون فتاته محترمة وخلوقة كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الوسط أو الشلف.

9358 تبحث عمن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي ولتكمل معه سنة الحياة، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

9359 هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يعمل بالأعمال حرة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر من التدين والخلق، كما أنه يتمنى لو تكون فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة، وعن سنها فما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة و ضواحيها.

9360 يريدها ماكثة في البيت

كمال من شلغوم العيد، يبلغ من العمر 25 سنة، تاجر، أعزب، يملك سكنا خاصا، ويود الارتباط في الحلال مع شابة مثقفة وجميلة، متحجبة، كم يفضلها ماكثة في البيت، وسنها ما بين 20 و22 سنة، كما أنه يريدها أن تكون ومن الشرق الجزائري.

9361 يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، ويشترط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة، كما انه يشترط أن تكون متدينة ومتخلقة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، ولا يهم سنها ولا ولايتها، المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وعلى قدر من المسؤولية.

9362 يريدها متدينة

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الأخلاق والجمال، مثقفة ومتدينة، سنها ما 25 و30 سنة، من الوسط أو الغرب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة