النهار تزف لك عروسك التي إخترت

للجادين فقط

من تشاركني حياتي؟

أنا لطفي من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل لدى الدولة، أود التعرف على امرأة محترمة وجادة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون عاملة بسلك التعليم وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وأحبذ لو تكون من نفس ولايتي، كما أنني أريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون.

كل ما يريده هو الحلال

الأخ يزيد من ولاية باتنة، يبلغ منى العمر 39 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر يسترزق من الحلال، يبحث عن شابة طويلة القامة وجذابة يكون سنها ما بين 18 و28 سنة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون عزباء في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل، المهم أن تكون  محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط الحلال، ويعدها يزيد بحسن المعاملة.

عبد القادر يبحث عن نصفه الثاني

هو عبد القادر من عين الدفلى، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في ملكه الخاص ولديه محل مجوهرات، ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة ومحترمة ذات مستوى ثقافي لا بأس به، قصد الزواج وتأسيس أسرة، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة، ويشترط عبد القادر أن لا يتجاوز سنها الـ 21 سنة.

مروى تبحث عن زوج المستقبل

مروى من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 30 سنة، متحصلة على شهادة جامعية، عاملة، تود التعرف على شاب محترم وجاد قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 35 و42 سنة، وعاملا مستقرا، ولديه سكن خاص، على أن يكون خلوقا ومتدينا، ومن أي ولاية كانت ما عدا الجنوب.

هل من زوجة عاملة لزبير؟

أنا زوبير من ولاية بجاية، من مواليد 1981، عازب، عامل، أريد التعرف على امرأة جزائرية عزباء، بغية الزواج والاستقرار، والتي أفضلها عاملة لتتمكن من مساعدتي في فتح بيت، كما أنني أريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة محافظة.

يريدها جميلة حنونة ومتفهمة

الحسن من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون امرأة جميلة، متفهمة وحنونة وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة.

من تتحمل أعباء الحياة مع خالد؟

الأخ خالد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة صالحة تكون على قدر من الجمال، متدينة ومثقفة ومن عائلة محترمة قصد الزواج وتأسيس أسرة، كما أنه يحبذ لو تكون من الوسط، وفيما يخص العمل فإنه لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه.

في الـ 22 يبحث عن زوجة

هو ياسين من الوادي، يبلغ من العمر 22 سنة، يرغب في التعرف على امرأة متدينة، متخلقة، جميلة ومحترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله بعد التعارف والتفاهم، على أن يكون سنها أقل من 21 سنة.

هكذا يريدها فواز

الأخ فواز من ولاية جيجل، من مواليد 1981، عامل، يود التعرف على امرأة جميلة وجادة وربة بيت ممتازة،متدينة، حنونة وعاطفية وذات مستوى دراسي لا بأس به، ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة.

لمن تحلم في العيش بمصر

أنا محمد من مصر، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أبحث عن شابة محترمة وملتزمة بدينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار تكون قادر على تحمل كل المسؤوليات دون استثناء، من مسؤولية الزواج والأولاد والبيت، وأفضل لو تكون ماكثة في البيت لتتمكن من رعاية أسرتها ولتتفرغ لأشغال البيت، كما أنني أريدها أن تكون متوسطة الجمال، ومستواها الدراسي لا يقل عن البكالوريا، تكون من الغرب الجزائري، من أسرة محافظة، وأفضل  لو أن تكون فقيرة، وتقبل العيش مع العائلة مؤقتا.

رشيد يريدها ما بين الـ 20 و25 سنة

هو رشيد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في البلدية، يود التعرف على فتاة يكون سنها ما بين 20 و25 ومن عائلة محترمة، مثقفة، من أي ولاية كانت المهم أن تكون جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

يريدها من الوسط أو الشرق

هو شاب من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة متدينة، عاملة ومن إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، ويشترط ابن أم البواقي أن لا تتجاوز الـ 26 سنة.

يريدها حنونة فقط

الأخ جيلاني من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، أعزب، يقطن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط الحلال رغبة منه في الاستقرار والعيش في سعادة، على أن تكون حنونة جدا، ملتزمة وجميلة، ومثقفة، بينما لا يمانع إن كانت سمراء أو بيضاء، أما عن السن فيفضلها أقل من 23 سنة، ويريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

قسنطيني يبحث عن شابة للاستقرار

هو رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، مستوى جامعي، متحصل على شهادة وكيل لدى الجمارك، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، وتقدر الحياة الزوجية بحلوها ومرها، كما يحبذ لو تكون عاملة لدى الجمارك أو صيدلية، ولا يهمه السن والولاية.

نضال يود الارتباط بجامعية

الأخ  نضال من بوسعادة، يبلغ من العمر 36 سنة، مثقف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن تكون ذات مستوى جامعي، مثقفة جدا، جميلة وواعية، كما يريدها ناضجة ومستعدة للمناقشة في أي موضوع.

هل من امرأة عاملة للزواج؟

أنا شاب من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 33 سنة، تاجر حرة، طويل القامة، أنيق، أبحث عن فتاة قصد الزواج، تكون عاملة في أي قطاع، لا يهمني إن كانت عزباء، مطلقة أو أرملة، وأعدها بالوفاء والإخلاص مدى الحياة، أما عن سنها فيجب أن لا يتجاوز 40 سنة، ولا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

من ترضى أن تكون الزوجة الثانية لـ لخضر ؟

أنا لخضر من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 47 سنة، عامل بالبلدية، متزوج ومستقر مع زوجتي، أبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى، يكون سنها من 20 إلى 38 سنة، تكون فائقة الجمال والأنوثة، متدينة، كما أفضلها عاملة في سلك التعليم أو الطب، ويمكنني توفير سكن خاص لها وأعدها بأن أكون الحبيب والصديق لها مدى الحياة.

متجلببة تبحث عن رجل متدين 

أنا سعيدة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 35 سنة،عزباء، متجلببة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، أبحث عن زوج مخلص ومتدين قصد إتمام نصف ديني وبناء عائلة مستقرة، على أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، ولا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا وله أولاد، في حين أشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال، كما أفضله من منطقة الوسط.

شرقية تبحث عن شرقي

هي سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شخص قصد الارتباط في الحلال، يكون   محترما وملتزما، ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بطفل واحد على الأكثر، في حين تشترطه من الشرق الجزائري.

من يريد تحقيق السعادة مع حنان

الأخت حنان من شلغوم العيد، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، محجبة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، حيث تريد أن يكون الزوج المستقبلي جادا في طلبه ومن عائلة محترمة، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، بينما تشترطه عاملا مستقرا في الحلال، وفيما يخص السكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله.

أميرة لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

أميرة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، ماكثة في البيت،  محجبة، تود التعرف على رجل يكون عاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن لا يتجاوز سنه 40 سنة.

المهم أن تكون عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، شرطه الوحيد أن تكون عاملة، ولم يشترط ابن سطيف لا سن ولا ولاية زوجته المستقبلية.

سطايفي يبحث عن الاستقرار

هو مبارك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل بدون أولاد، موظف لدى الدولة، لديه سكن خاص، يبحث عن امراة لبناء أسرة على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، ولا يهم إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، كما يفضل مبارك أن تكون الزوجة المستقبلية مثقفة وخلوقة، وحبدا لو كانت ممرضة، كام أنه يريدها من باتنة أو سطيف.

هل من جميلة ومتخلقة لخالد

أنا خالد من ولاية البرج، أبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، تحصلت على دبلوم في الحقوق، أعزب وأقطن مع عائلتي، أود التعرف على شابة قصد الزواج يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، لا يهمني إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما أنني لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم عندي هو أن تكون حسنة الجمال والأخلاق، وجادة في طلبها، أما عن المنطقة فأفضلها من الشمال أو الشرق. من ترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى  الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفي الخاص.

من ستحظى بمنير السطايفي؟

أنا منير من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر خاص، أسكن مع أهلي، أود الارتباط مع شابة بطريقة شرعية، لبناء أسرة مستقرة، على أن تكون محجبة، وذات أخلاق حميدة، طويلة القامة، وسنها ما بين 22  و28 سنة، كما أنني أفضلها ماكثة في البيت، ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وتحمل أعباء ومسؤولية الزواج، وأفضل لو تكون من ولاية سطيف، باتنة أو قسنطينة.

منير يريدها من الشرق الجزائري

هو منير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة أو ضحية إرهاب، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري، وسنها ما بين 26 و32 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

جميلة تريده ما بين 38 و50 سنة

أنا جميلة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة في التعليم المتوسط، اتصف بالأخلاق الحميدة، أبحث عن رجل جاد ومسؤول، يكون عاملا مستقرا، من أجل بناء علاقة شرعية على سنة الله ورسوله، وكذا رغبة مني في الاستقرار، على أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، وأن يكون رب عائلة قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ولا يهمني إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا شرط أن يكون بدون أولاد، ولا الولاية التي ينتمي إليها.

هل من مغترب لبنت العاصمة؟

أنا شابة من العاصمة، أبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة وجميلة، أود التعرف على شال قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي أريده محترما وواعيا بحجم المسؤولية الزوجية، كما أحبذ لو يكون زوجي المستقبلي من العاصمة أو ضواحيها، بل أحلم أن يكون مغتربا، أما فيما يخص سنه فأشترط أن يكون ما بين 33 و45 سنة.

يريدها عاملة بسلك الطب أو التعليم

هو كمال من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 30 سنة، ممرض في المستشفى، أعزب ولديه سكن خاص، يود الارتباط مع شابة سنها ما بين 26 و30 سنة،  تكون من الشمال ويفضلها قبائلية، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن تكون جميلة، ومن عائلة محافظة، ويحبذ لو تكون عاملة بسلك المحاماة، الطب، التعليم أو الصحافة.

بنت العاصمة تبحث عن الحلال

هي سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده محترما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، أما فيما يخص سنه  فتشترط أن يكون ما بين 40 و55 سنة، في حين لم تشترط بنت العاصمة الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

قسنطينية تبحث عن فارس الأحلام

هي شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 37 سنة ،عزباء، ماكثة في البيت، محجبة وذات جمال متواضع، من عائلة محترمة ومحافظة، تبحث عن فارس أحلامها الذي ستكمل معه حياتها، على أن يكون سنه ما بين 39 و45 سنة، ولا يهمها إن كان يسكن مع الوالدين أو يوحده، وتفضل أن يكون من قسنطينة وضواحيها.   


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة