النهار تزف لك عروسك التي إخترت

النهار تزف لك عروسك التي إخترت

عروض زواج

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بينما يفضلها من العاصمة.

هل من زوجة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، ولم يشترط أحمد ولاية محددة لزوجة المستقبل ولا سنها.

أحبذ لو تكون من الوسط

أنا مروان من الرغاية، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها سنها يكون ما بين 23 و25 سنة، وأفضل لو تكون عاملة وميسورة الحال ومن عائلة محافظة، وأحبذ لو تكون من إحدى ولايات الوسط.

هل من زوجة عاملة في التعليم أو الطب؟

الأخ فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها بغية الارتباط الحلال، والتي يريدها عزباء وعاملة في التعليم أو الطب، جميلة الشكل والمضمون وسنها ما بين  22 و30 سنة، وتكون من ولايات الوسط.

أريدها ما بين 22 و28 سنة

أنا عبد الحكيم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، أعزب، أرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة، تكون عاملة، وأفضل لو تكون من نفس ولايتي وسنها يكون ما بين 22 و28 سنة.

يريدها مطلقة أو فاقدة العذرية

شاب من ورڤلة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف إداري، لديه سكن خاص، مطلق ولديه طفلان يعيشان مع والدتهما، يود التعرف على فتاة تكون من أي ولاية من الجزائر، كما لا يشترط السن، إلا أنه يحبذ لو تكون عاملة وفاقدة للعذرية أو مطلقة بدون أولاد.

نوال تبحث عن الاستقرار

أنا نوال من ولاية الشلف، أبلغ من العمر 25 سنة، على قدر كبير من الجمال متحجبة، أود التعرف على شاب أعزب لا يتجاوز سنه 30 سنة، يكون من عائلة محترمة وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله رسوله بشرط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنني لا أمانع في العيش مع أهله ولا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

أبحث عن رجل بمعنى الكلمة

أنا نجوى من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 19 سنة، أدرس بالجامعة، متحجبة، متخلقة، من عائلة محترمة، أرغب في التعرف على رجل جاد وصادق من أي ولاية قصد الزواج والاستقرار، والذي أريده عاملا مستقرا في  الحلال، وسنه لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أشترط أن تكون لديه شخصية قوية ويكون رجلا بمعنى الكلمة، كما أنني لا أمانع في العيش مع أهله.

نبيل يبحث عن بنت الحلال

الأخ نبيل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على امرأة عزباء، متدينة وخلوقة، تكون ماكثة في البيت ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار معها في الحلال، وفيما يخص سنها فإنه يفضل لو يكون ما بين 23 و25 سنة.

طاهر يبحث عن نصفه الثاني

الأخ طاهر من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتحجبة، متعلمة ومتخلقة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عزباء، جميلة الشكل والمضمون ومن عائلة محترمة ومحافظة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج وتأسيس أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

كلثوم من ولاية وهران، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متحجبة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل محترم من أسرة محافظة له رغبة في الارتباط على سنة الله ورسوله، لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا لكن دون أولاد شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ولا تمانع في العيش مع أهله بل ترحب بذلك، على أن لا يتجاوز سنه 41 سنة، وتحبذ لو يكون من ولاية الشلف أو مستغانم. لمن يهمه الأمر رقم كلثوم لدى الجريدة.

همه الوحيد هو الحلال

هو فوزي من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف في شركة، أعزب، يبحث عن فتاة قصد الزواج وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 20 و24 سنة، وتكون ملتزمة في دينها وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط الحلال، كما أنه لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

من ستحظى بسليم؟

أنا سليم، أبلغ من العمر 31 سنة، أود التعرف على امرأة بيضاء البشرة متوسطة القامة، أنيقة وفي غاية الأنوثة، في حين لا يهم إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم أن لا يتجاوز سنها 30 سنة، من أي منطقة بالقطر الجزائري، ولا يهمني ماضيها المهم أن تكون لديها رغبة في فتح صفحة جديدة معي وأتمنى لو تكون لها نية في الزواج قبل نهاية السنة.

نبيل يريدها امرأة أصيلة

الأخ نبيل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون  جزائرية أصيلة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، أما سنها فيفضل أن لا يتجاوز 30 سنة.

هكذا يريدها عمر

هو عمر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، يود التعرف على امرأة محترمة ومثقفة وكذا أنيقة، تكون غاية الأنوثة في والجمال، ويفضل ابن العاصمة لو تكون زوجته المستقبلية وشريكة حياته عزباء وذات مستوى ثقافي لا بأس به، كما أنه يشترط أن تكون جادة ومتدينة ومن عائلة محافظة.

مواصفات محددة لشريكة حياتي

أنا رضوان من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل، أرغب في التعرف على شابة سمراء البشرة، سوداء الشعر، غاية في الأنوثة والبساطة، بينما لا أشترط لونا معينا للعينين، في حين أفضل لو تكون امرأة متوسطة القامة وذات أخلاق ودين ومن عائلة محافظة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة

من أهم شروطه أن لا يتعدى سنها الـ 25 سنة

الأخ محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، يود التعرف على شابة جميلة، متخلقة، محافظة، متدينة ومن عائلة محافظة قصد تأسيس علاقة جدية تكون نهايتها الزواج والاستقرار، وفيما يخص سنها فإنه يفضل أن لا تتعدى الـ 25 سنة، كما أنه يتمناها ذات مستوى تعليمي لا بأس به.

من تعيد لي طعم الحياة؟

الأخ جلال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 47 سنة، مطلق بدون أولاد موظف بسلك التعليم، من عائلة محافظة، ملتزم، يبحث عن فتاة يتراوح سنها بين 27 و32 سنة، تكون طبيبة أو أستاذة بالتعليم، محجبة، ملتزمة، جادة ومخلصة وتقدر الحياة الزوجية، ويعدها بدوره بالستر والحياة الكريمة والإخلاص. من يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه خاص.

مكة تبحث عن فارس أحلامها

الأخت مكة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 29 سنة، تود التعرف على رجل جاد وملتزم في دينه وأخلاقه ومن عائلة محافظة، يكون رجلا بسيطا ومتواضعا ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويقدر المرأة والحياة الزوجية، وتفضل مكة لو أن سنه لا يتعدى الـ 35 سنة.

من ستحظى بابن العاصمة؟

أنا حمزة من العاصمة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل، ميسور الحال، أقطن مع الأهل، أود التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي والتي أريدها شابة محترمة ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، تكون مقيمة بالعاصمة وأحبذ لو تكون قبائلية، أما سنها فأفضل أن يكون ما بين 19 و23 سنة، كما أنني أشترط أن تكون جميلة الشكل، طويلة القامة بسيطة، خلوقة ومن عائلة محترمة، وأفضل لو تكون مثقفة وذات مستوى تعليمي حسن، وتقبل العيش مع أهلي. إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وتود تأسيس أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص، وأعدها بالجدية لأنني أرغب في الارتباط في أسرع وقت ممكن.   

كمال لا يمانع إن كانت فاقذة لعذريتها

هو كمال من ولاية سطيف يقطن بعين السمارة ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق وليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها من 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل إن كانت فاقذة لعذريتها، ويفضل كمال لو تكون زوجة المستقبل من الشرق الجزائري.

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولدي خمسة أولاد، أعمل أستاذا، ميسور الحال ولدي سكن خاص، أرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، والتي أريدها أن تكون حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، أما الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنني أفضل لو تكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها كغليزان، معسكر، وهران أوالشلف.

تبحث عن زوج متدين

الأخت حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل أستاذة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترمة وملتزم في دينه وأخلاقه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنه يكون من 36 سنة فما فوق، وتفضل حنان لو يكون زوج المستقبل من ولاية ميلة.

مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب، لديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة، ذات أخلاق حميدة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها من 22 إلى 28 سنة، على أن تكون من العلمة،  شلغوم العيد أو تاجنانت.

من سيحظى بعبلة؟

هي عبلة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت محجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل قصد الاستقرار والهناء، لا يهمها إن كان أعزبا أو أرملا لكن بطفل واحد، لديه سكن خاص، وسنه يكون ما بين 33 و40 سنة، يكون من ولاية البويرة أو بومرداس، وأن يكون لديه سكن خاص.

 هل من شقراء لإبراهيم؟

الأخ إبراهيم من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، لديه سكن خاص، أعزب، يبحث عن فتاة يكون سنها أقل من 26 سنة، تكون عاملة في سلك التعليم، عزباء، كما أنه يفضلها شقراء، متوسطة القامة فائقة الجمال والأنوثة، وبنت عائلة محترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال.

لمن ترغب في الاستقرار

هو خالد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 23 سنة، عون أمن في الحماية المدنية، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، والتي يردها من عائلة محترمة ومحافظة وتكون فتاة واعية لمسؤولية الزواج، ويفضل خالد لو أن سن زوجة المستقبل لا يتجاوز الـ 23 سنة، في حين لا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم لديه هو أن تكون امرأة جادة ولها رغبة في الاستقرار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة