النهار تزف لك عروسك و تخرجك من العزوبية

النهار تزف لك عروسك و تخرجك من العزوبية

عروض زواج

9756 هل من مغتربة لابن معسكر؟

أمين من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء عائلةأساسها الود والاحترام، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، وحبذا لو تكون زوجته المستقبلية مغتربة.

9757 مطلق يريد البدء من جديد

عبد الحميد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه طفل واحد، أستاذ في الثانوية، يود التعرف على شابة مناجل الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط ان تكون عاملة في التعليم أو الصحة، سنها ما بين 30 و35 سنة، علما أنه لا يمانعإن كانت مطلقة أو أرملة ولها أولاد، في حين يريدها من نفس ولايته.

9758 سلوى تنتظر فارس أحلامها

سلوى من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أنيكون متدينا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون موظفا، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9759 من تقبل العيش مع عائلتي؟

سفيان من ولاية قالمة، عامل بالبليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أنتكون من عائلة محترمة، متفهمة وتقبل العيش مع عائلته، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدهامن الوسط أو الشرق الجزائري.

9760 من يقبل بي رغم إعاقتي الخفيفة؟

نعيمة من جنوب ولاية سطيف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تعاني من إعاقة بسيطة على مستوى الرجل،تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة، يكون على خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحملمسؤولية الزواج، لا تمانع ابنة سطيف إن كان الزوج المستقبلي يعاني من إعاقة بسيطة، كما لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملبطفل واحد، شرط أن يكون سنه ما بين 28 و36 سنة.

9761 من تؤسس أسرة مع مصطفى؟

مصطفى من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناءأسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،في حين يريدها من أي ولاية.

9762 سعيد يبحث عن زوجة ثانية

 سعيد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 48 سنة، متزوج وله ثلاثة أولاد، عامل، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجةالأولى، شرط أن تكون عاملة، مثقفة، ويعدها من جهته بالحب والإخلاص، بينما لم يحدد سنها وولايتها.

9763 من تحلم في العيش بسوريا؟

سمير من ولاية سطيف، مقيم بسوريا، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة، شرط أن تكون جميلة وعلى أخلاق ودين، وتقبل العيش بسوريا، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حينيريدها من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

9764 سلمى تريد زوجا متدينا

سلمى من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناءأسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون متدينا ومحترما ومن نفس ولايتها، أما سنه فما بين 30 و40 سنة.

9765 لمن يبحث عن رفيقة الدرب ؟

رفيقة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط فيالحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والدين، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حينيريدها من أي ولاية.

9766 كمال يبحث عن زوجة ناضجة

كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلةمحترمة، سمراء البشرة، ناضجة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، أما سنها فما بين 19 و20 سنة، في حين يفضلها من المديةوضواحيها.

9767 بنت العاصمة تريد دخول القفص الذهبي

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، عاملة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة علىسنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، يكون على قدر من الخلق والدين، مقبولالشكل، كما تريده عاملا مستقرا وسنه ما بين 40 و50 سنة، في حين تفضله من العاصمة وضواحيها.

9768 بنت جيجل تبحث عن زوج جاد

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة اللهورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وسنه ما بين 28 و40 سنة، في حينلم تحدد ولايته.

9769 حسن يريدها سمراء البشرة

هو حسن من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون منعائلة محترمة، سمراء البشرة، أما سنها فما بين 19 و21 سنة، في حين يريدها من تبلاط أو بني سليمان.

9770 مطلقة ترغب في الاستقرار

نجاة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط فيالحلال، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، سنه لا يتجاوز 50 سنة ويكون من ولاية تيارت.

9771 ابن العاصمة يبحث عمّن تستره

هشام من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون خلوقة وجميلة، لديهاسكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9772 علي يريدها فائقة الجمال والأنوثة

علي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في شركة أجنبية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط فيالحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والأنوثة، سنها لا يتجاوز 28 سنة وتكون من إحدى ولاياتمن الوسط.

9773 ابن الغرب يبحث عن زوجة ثانية

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بمؤسسة سونطراك، متزوج، يود التعرف على شابة قصد الزواج مرةثانية على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة متواضعة وحبذا لو تكون عاملة، علما أنه لم يحدد سنها ولاولايتها.

9774 دركي يبحث عن الحنان مع شريكة الحياة

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون حنونةوطيبة القلب، متفهمة وخلوقة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين يريدهامن ولاية باتنة.

9775 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرةوالذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، شرط أن يكونعاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 50 سنة ويكون من العاصمة.

9776 هل من زوجة بهذه المواصفات لـ إلياس ؟

إلياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يودالتعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، لا يهم إن كانت محجبة أو غيرذلك، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من  الوسط  أو الشرق الجزائري.

9777 يريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمّن تساعده في بناء أسرة أساسها المودةوالرحمة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و40 سنةوتكون من الغرب الجزائري.

9778 باتنية تريد باتنيا

نصيرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلالوبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متخلقا ومتدينا، عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقاأو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 49 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

9779 سارة تبحث عن شريك حياتها

سارة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر ومحجبة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباطفي الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا ومقبول الشكل وسنه ما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته، المهم أن يكون جادا في طلبه.

9780 من تؤسسأسرة مع بوجمعة؟

بوجمعة من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، سائق، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط فيالحلال وبناء أسرة على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عزباء، وحبذا لو تكون حاملة  للجنسيتينالفرنسية والجزائرية، أما سنها فما بين 22 و34 سنة،  في حين يريدها من أي ولاية.

9781 هل من زوجة متدينة لخالد ؟

خالد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس، أبيض البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط فيالحلال، والتي يريدها امرأة ملتزمة ومتدينة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز 24 سنة.

9782 بنت مدينة الورود ترغب في الاستقرار

عفاف من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، عاملة ومثقفة، متواضعة وعلى قدر من الجمال ومحجبة، تود التعرفعلى رجل بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، يكون عاملا أو متقاعدا ولديهسكن خاص وسنه ما بين 47 و54 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، كما أنها لم تحدد ولايته.

9783 بجاوي يريدها قبائلية

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة اللهورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متفتحة، تكون قبائلية، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، فيحين يريدها من أي ولاية.

9784 من يقدر ظروفها ويكون سندا لها؟

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تعيش ظروفا خاصة قد تفصح عنها لاحقا لشريك الحياة،والذي تريده متدينا ويقدر الحياة الزوجية، يكون عاملا مستقرا  ومستعدا لدخول القفص الذهبي، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، فيحين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9785 مقاول يبحث عن نصفه الآخر

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، مقاول، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال شرط أنتكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات مستوى دراسي جيد، لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يمانع إن كانت عاملة،المهم أن يكون سنها ما بين 20 و28 سنة وتكون من إحدى ولايات الوسط.

حنان تريد إتمام نصف دينها

حنان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، تبحث عن شاب جاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا ولهنية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9786 مريم تريد رجلا جادا ومسؤولا

مريم من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة عذراء، تود التعرف على شاب من أجل الزواجفي الحلال وتكوين عائلة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون حنونا وطيبا، مسؤولا ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فما بينو45 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 33

9787 بنت الشرق تريده من العاصمة

حياة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من العاصمة بنيةالارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص،أما سنه فما بين 32 و40 سنة.


التعليقات (1)

  • عببد الناضر

    الى بنت جيجل 26سنه انا جاد ارجو الاتصال على 0550294670

أخبار الجزائر

حديث الشبكة