النهار تزف لك عروسك

النهار تزف لك عروسك

عروض زواج

 9723 صباح  تبحث عن ابن الحلال

صباح من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية و ذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة و الذي تريده من عائلة محترمة، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا و قادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة في حين لم تحدد ولايته. 

9724هل من زوجة بهذه المواصفات؟

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، يبحث عن شريكة الحياة التي يكمل معها نصف الدين و التي يريدها من عائلة محترمة و على قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

9725ابن المدية يريد الاستقرار

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و التي يرديها من عائلة محترمة، متفهمة ومقبولة الشكل أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9726ابن عنابة يريدها ذات الدين و الجمال 

شاب من ولاية عنابة،يبلغ من العمر 25 سنة، عامل يومي، يرغب في التعرف على فتاة  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة و التي يريدها جميلة و متدينة و من عائلة محترمة، أما سنها فلا يتجاوز  24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9727ابن تيزي وزو يريدها عاصمية   شاب من ولاية تيزي وزو، إطار في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و التي يريدها من عائلة محترمة،  جادة و له نية حقيقية في الاستقرار و تكوين أسرة، جميلة و متوسطة القامة، كما يفضلها جامعية في حين يريدها من العاصمة . 

9728كريمة تريده من الغرب الجزائري 

كريمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متدينة و ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون عاملا مستقرا و جادا في طلبه، أما سنه فما بين 30 و 37 سنة، في حين تفضله من الغرب الجزائري.

9729جامعية تبحث عن شريك الحياة

مريم من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق و التدين، كما تريده عاملا في سلك الدرك أو الجيش و كذا القوات البحرية،أما سنه فما بين 27 و 35 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9730من ترضى بالمرتبة الثانية؟

يونس من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج و له ولدان، يبحث عن زوجة ثانية،و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ، أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

9731ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

أسامة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق و دين، ماكثة في البيت و محجبة،كما يحبذ لو تكون معلمة، أما سنها فما بين 18 و 24 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو  المدية.

9732من تقبل بظروفي فأكون لها نعم الزوج و الرفيق ؟

فتحي من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال و تكوين أسرة على سنة الله و رسوله، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة، و سيكون  لها نعم الزوج و الرفيق، كما  لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، في حين يريدها  من ولاية  غليزان ، معسكر أو مستغانم.

9733ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة 

الياس من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب ،عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال و تكوين أسرة على سنة الله رسوله ، و يشرط أن تكون من عائلة محترمة،  متدينة و  على قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها جميلة و مثقفة، في حين يفضلها من العاصمة، بومرداس و تيزي وزو ، تيبازة أو البليدة.

9734هل من زوج جاد لفاطمة الزهراء ؟

فاطمة الزهراء من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة و رفيق الدرب الذي تعيش معه في السراء و الضراء، و تشترط أن يكون على خلق و دين، و عاملا مستقرا و يملك سكنا خاصا، يفضل أن يكون سنه ما بين 30 و 40 سنة و من منطقة الغرب، العاصمة و تيبازة.

9735ابن جيجل يريدها جامعية

الطاهر من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف في قطاع الصحة ،أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله و رسوله الكريم و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية، و لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و 28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

9736علي يبحث عن زوجة عاملة

علي من العاصمة، يبلغ من العمر27 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، فائقة الجمال و الأنوثة و مستوى ثقافي معتبر، كما  يحبذ لو تكون الزوجة المستقبلية عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

9737بنت الشرق ترغب في بناء العش الزوجية

خولة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله و رسوله و يشترط أن تكون من عائلة محافظة، متخلق و متدين، حيث  لا تمانع بنت الشرق أن يكون زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل و لديه أولاد،  أما سنه ما بين 33 و 45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

9738من ينس أمينة تجربتها الأولى ؟

أمينة من المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد، عاملة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال و تشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا و ملتزما، حيث  لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل  و لديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

9739مطلق يريد البدء من جديد

جمال من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلق و لديه ثلاثة أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط و البدء من جديد،  و يشترط أن تكون عازبة،  أما سنها فما بين 20 و 28 سنة ، في حين يريدها من ولاية  برج بوعريريج أو سطيف.

9740من تعيش معي على السراء و الضراء ؟

هشام من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل بحاسي مسعود، أعزب،  يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله و رسوله و يشترط أن تكون  بيضاء البشرة، طويلة القامة و لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما  سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من تقرت، بسكرة أو الوسط .

9741من ترغب بي زوجا لها ؟

حمزة من باتنة مقيم بتيبازة،  يبلغ من العمر 34 سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة و مقبولة الشكل، مثقفة و جامعية، و لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد،  أما سنها فما بين 20 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية  باتنة .

9742هل من مغتربة لابن معسكر؟

أمين من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل،أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و بناء عائلة أساسها الود و الاحترام، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، أما سنها فما بين 25 و 40 سنة،  كما يحبذ ابن الغرب لو تكون زوجته المستقبلية مغتربة.

9743مطلق يريد البدء من جديد

عبد الحميد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 40 سنة مطلق و لديه طفل واحد، أستاذ في الثانوية، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله و رسوله و يشترط ان تكون عاملة في التعليم أو الصحة،  أما سنها فما بين 30 و 35 سنة، و لا يمانع ابن الجسور المعلقة إن كانت زوجته المستقبلية مطلقة أو أرملة بأولاد، في حين يريدها من نفس ولايته.

9744من تقبل العيش مع عائلتي؟

سفيان من ولاية قالمة، عامل بالبليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة،متفهمة و  تقبل العيش مع عائلته، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري. .

9745سلمى تريد زوجا متدينا

سلمى من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال و بناء أسرة أساسها الحب و التفاهم، ، و تشترط أن يكون متدينا و محترما و من نفس ولايته، أما سنه فما بين30 و 40 سنة.

9746كمال يبحث عن زوجة ناضجة

كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة، ناضجة و على قدر من المسؤولية الزوجية، أما سنها فما بين 19 و 20 سنة، في حين يفضلها من المدية و ضواحيها.

9747عاصمي يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، و حبذا لو كانت عاملة، سنها ما بين 20 و 27 سنة،  في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

9748علي يريدها فائقة الجمال و الأنوثة

علي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في شركة أجنبية، يملك سكن خاص ، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال و الأنوثة ، سنها لا يتجاوز 28 سنة ، من الوسط .

9749ابن الغرب يبحث عن زوجة ثانية

شاب من ولاية وهران يبلغ من العمر 25 سنة ، عامل بمؤسسة سونطراك ،متزوج،  يود التعرف على شابة قصد الزواج مرة ثانية على سنة الله و رسوله ، و يشترط أن تكون من عائلة محترمة متواضعة و حبذا لو تكون عاملة ، سنها لا يهم فيما يفضلها من أي ولاية.

9750ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة ، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، و يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصيدلة ، تكون بيضاء البشرة ،في حين  لم يحدد سنها،  فيما يفضلها من الشرق الجزائري.

9751يريد بناء أسرة أساسها المودة و الرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، بلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمن تساعده في بناء أسرة أساسها المودة و الرحمة و يشترط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، و يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و 40 سنة، في حين يريدها من الغرب .

9752 هل من زوجة بهذه المواصفات لالياس ؟

الياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة ،مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله و رسوله، و يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، و لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، أما  سنها فما بين 20و 35 سنة، في حين يريدها من  الوسط  أو الشرق الجزائري .

9753ابن الغرب يريدها عاصمية

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة و على قدر عال من الأخلاق،  كما يحبذ لو تكون عاملة،  أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة في حين يريدها من العاصمة أومن بلاد القبائل.

9754إطار جامعي يبحث عن بنت الحلال

حمزة من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، إطار جامعي، موظف، متخلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، تكون جامعية، مثقفة، جميلة،   أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين يريدها من ولاية سطيف.

9755ابن البويرة يريدها ما بين 19 و 30 سنة 

نور الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، يحضر للحصول على شهادة ليسانس في اللغة الفرنسية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة و التي يريدها من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الارتباط، تكون جميلة المظهر حسنة الوجه، أما سنها فما بين 19 و 30 سنة، في حين يريدها من أي ولاية كانت

9756تريد ابن الاوراس زوجا لها

ليلى من الجنوب الشرقي، من مواليد سنة1982، من عائلة محترمة ونبيلة، سمراء  البشرة و طويلة القامة، حنونة وطيبة القلب، بشوشة، ماكثة بالبيت و ربة بيت ممتازة تود الارتباط برجل من الاوراس،يكون شهما وقوي البنية، متفهم و حنون، يكون عاملا مستقرا و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.


التعليقات (1)

  • Fadi

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا شاب عمري 28 سنة متزوج من الاردن
    اعمل بالقطاع الخاص بوضع جيد جدا
    لدي بيت ملك الملك لله و بيت اخر و سيارة
    ارغب بزواج ثاني مسلمة محجبة على سنة الله و رسوله
    بمواصفات جميلة و طويلة و نحيفة و اخلاق طيبة
    و ستعيش ملكة معززة مكرمة
    أرجو من يقتنع بهذا الكلام مراسلتي
    و الله ما وراء القصد

أخبار الجزائر

حديث الشبكة