النهار تزف لك عروسك

النهار تزف لك عروسك

عروض الزواج

ابن الجنوب يرغب في الاستقرار

سليم من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يبحث عن فتاة يكمل وإياها نصف دينه، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ببشرة بيضاء، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: بسكرة، باتنة أو خنشلة.

محمد يريدها قبائلية

محمد من ولاية ورڤلة، 23 سنة، عامل، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، على أن تكون سمراء، بقامة طويلة وقوام رشيق، أما سنها فما بين 21 و23 سنة، كما يحبذها قبائلية.

حنان تبحث عن زوج مسؤول

حنان من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن رجل يشاركها حياتها، وأن يكون رجلا مسؤولا ومن عائلة بسيطة، في حين لم تحدد حنان سن وولاية زوجها المستقبلي.

بنت العشرين تبحث عن زوج جاد

شابة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 20 سنة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

فاطمة تبحث عن شريك الحياة

فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت، تبحث عن زوج يشاركها حياتها، شرط أن يكون طيب القلب ومتدين، بسيط وشكله مقبول، في حين لم تحدد سنه وولايته.

هل من زوجة صالحة لعادل؟

عادل من أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة،  صالحة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يريدها من  ولاية أم البواقي.

أمال تريده متدينا

أمال من الأغواط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة  في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا ومن عائلة محترمة، مقبول الشكل، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

ابن الأوراس يرغب في الاستقرار

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنها فما بين 29 و35 سنة.

بنت الحضنة تبحث عن زوج متدين

سماح من المسيلة،  تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة بالبيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج طيب ومتدين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 33 و43 سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة أو من الولايات المجاورة لها.

ابن مدينة الورود يبحث عن زوجة خلوقة

فيصل من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن فتاة جميلة ومتخلقة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت العاصمة تريده جادا

حنان من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة بالبيت، جميلة الشكل والمظهر، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و30سنة، في حين تريده من العاصمة.

مختار يبحث عن حلاله

مختار من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متخلقة ومقبولة الشكل، في حين يريدها من ولاية  تيبازة أو العاصمة.

هل من زوج مسؤول لبنت العاصمة ؟

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  متدينا، متخلقا، عامل ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و33 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

خديجة تبحث عن فارس الأحلام

خديجة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27سنة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل جاد قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد ولديه نية حقيقية في الاستقرار، مقبول الشكل، ببشرة سمراء، عامل مستقر، أما  سنه فما بين 30 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

تريده ملتزما وخلوقا

كهينة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب ملتزم ويتمتع بأخلاق عالية، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 34 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة أو من الولايات المجاورة لها.

ابن مدينة الورود يريدها عاصمية

رمضان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 19 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة تشاركه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها ما بين 18 و19 سنة، وتكون من العاصمة.

همها الوحيد هو الحلال

نجوى من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، متحجبة، عاملة، تود التعرف على شاب لديه نية حقيقية  في الارتباط، عامل ولديه سكن خاص، يتراوح سنه ما بين 28 و40 سنة، يكون من العاصمة أو ما جاورها.

سيد احمد يريدها مثقفة ورومانسية

سيد أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل في شركة خاصة، يبحث عن  شريكة الحياة، شرط أن تكون مثقفة، رومانسية وجميلة، عاملة، أما سنها فما بين 24 و38 سنة، في حين يريدها من المناطق التالية: الجزائر، بومرداس، تيزي وزو أو البليدة.

بنت الشرق تريد إتمام نصف الدين

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 20 سنة، تعمل في مجال الخياطة، جميلة، حنونة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من ولاية برج بوعريريج، سطيف أو قسنطينة.

بنت الوسط تريده من الغرب

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة  في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وعلى  قدر من الجد والمسؤولية، عامل، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

مطلقة تريد البدء من جديد

سامية من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة من دون أطفال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون طيب القلب متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

لمن يقدس الحياة الزوجية

نادية من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة بالبيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون  متدينا ومقدر للحياة الزوجية، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من  ولايات الغرب.

تصويب و اعتذار

نتقدم إلى السيد: عبد الغني من ولاية المسيلة والبالغ من العمر 32 سنة بكامل اعتذاراتنا على الخطإ الذي صدر منا، وذلك بنشر إعلانه على صفحة آدم وحواء، حيث نؤكد أن السيد عبد الغني ليست له أية علاقة بصاحب الإعلان المنشور. 

 


التعليقات (1)

  • كمال صالح

    السلام عليكم انا كمال 38 من سيدي بلعباس ابحث على فتاة محترمة للزواج 0659035806

أخبار الجزائر

حديث الشبكة