النهار تزف لك عروسك

النهار تزف لك عروسك

عروض زواج

14325 ابن العاصمة يريدها متدينة وذات أخلاق

 عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و محجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 31سنة، في حين يريدها من العاصمة وفقط.

14326 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر24 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد،  على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز35سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

14327هل من زوج صالح لبنت العاصمة ؟

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 34سنة، موظّفة، تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 35 و45سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14328لمن تقبل بالعيش في السعودية ؟

رجل من المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 65سنة، دكتور وأستاذ جامعي متقاعد، مطلق بدون أولاد، ذو مكانة اجتماعية ومالية متميزة، يرغب في زوجة  تكمل معه نصف الدين على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، خلوقة ومتدينة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، متعلمة، تقبل العيش في السعودية وسيؤمن لها حياة اجتماعية ومالية متميزة، سيتقي الله فيها، أما سنها فما بين 25 و38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 14329همه الوحيد هو الحلال

 نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 25 و33سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو قسنطينة.

14330بنت الغرب تبحث عن زوج متدين

 امرأة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، بيضاء البشرة  ومقبولة الشكل، محجبة وربة بيت ممتازة، تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متدين ويخاف الله  في زوجته، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14331بومدين يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

بومدين من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 30سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، يودّ التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14332نسيم يبحث عن زوجة متفهمة

نسيم من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد،  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنّها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم تحدّد ولايتها. 

14333كريم يريدها جميلة وطويلة القامة

كريم من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جملية وطويلة القامة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من  ولاية ڤالمة أو عنابة.

14334ابن الجنوب يبحث عن زوجة ثانية

الصادق من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، متزوج ولديه أربعة أولاد، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط للمرة الثانية، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة، وتكون عاملة في سلك التعليم أو جامعية، أما سنّها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج، تيزي وزو أو بجاية.

14335أستاذ يريدها من نفس سلكه

صالح من خميس مليانة؛ تبلغ من العمر 32 سنة، أستاذ، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو الحياة ومره، على أن تكون متدينة وخلوقة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها معلمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنّها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14336لمن تؤمن بالتعدد

 شاب من ولاية تلمسان يبلغ من العمر 40سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، متزوج ولديه 3 أولاد، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، تكون له زوجة ثانية من عائلة محترمة جميلة ولا يمانع إن كانت مطلقة ما بين 20 و30سنة، من ولاية تلمسان.

 


التعليقات (1)

  • abouobaida

    abouobida 32 ans cherche une 2 femme qui est l'age de 25 a 30 ans et je prefere que elle travail dans le secteur de professeur e prémere

أخبار الجزائر

حديث الشبكة