النهار تزف لك عروسك

النهار تزف لك عروسك

هل من رجل جاد لسمية

سمية من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متحجبة، متخلقة وذات مستوى جامعي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده محترما وعلى خلق ولديه نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص ومن نفس ولايتها.

يريدها متدينة وجميلة

حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، متدين وعلى خلق، عامل بمؤسسة للاتصالات، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة وذات مستوى جامعي، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم.

 رجل أعمال يبحث عن الحلال

صابر من ولاية باتنة، مقيم بدبي، يبلغ من العمر 26 سنة، رجل أعمال ويملك مجموعة شركات، وسيم، أسمر، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون جامعية، جميلة وأنيقة، ذكية وتتقن اللغة الانجليزية، كما يشترط أن تكون حنونة وطيبة القلب، في حين  لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية المهم أن تكون جزائرية.

يريد الاستقرار وبناء أسرة

علي من ولاية الأغواط يبلغ من العمر 39 سنة، عامل يومي، حسن الشكل، هادئ ورومانسي، مثقف ومتفتح، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون متدينة، حسنة الوجه، جميلة، حنونة وطيبة، في حين لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية.

يريدها جامعية ماكثة في البيت

أنا توفيق من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 30 سنة، متحصل على شهادة جامعية، عامل مستقر وأملك سكنا خاصا، أريد التعرف على شابة قصد إكمال نصف الدين على سنة الله ورسوله، والتي أريدها  متدينة، محجبة، حنونة، جادة وتقدر الحياة الزوجية، تكون من أسرة محترمة. كما أشترط فيها أن تكون جميلة وبيضاء وذات قوام، وأفضلها جامعية ولا تنوي العمل في المستقبل (ربة بيت) وسنها لا يتجاوز 24 سنة. من يهمها الأمر عليها الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من مغتربة تقبل العيش في الجزائر ؟

هشام من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، أبيض البشرة، وسيم، تقني سامي في الإعلام الآلي، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكون أسرة أساسها المودة والرحمة، والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، كما يفضلها مغتربة تقبل العيش في الجزائر.

هل من جميلة ومتدينة لابن الغرب ؟

محمد إسلام من الغرب الجزائري، متدين، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها فائقة الجمال والأنوثة، متدينة، مثقفة وسنها لا يتجاوز 25 سنة.

إلى من تقدر الحياة الزوجية

كمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، أستاذ ويملك سكنا خاصا، حنون وطيب القلب، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها أن تكون جميلة، مقدرة للحياة الزوجية، حنونة وعطوفة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

سمية تبحث عن ابن الحلال

هي سمية من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متحجبة، متخلقة ومن عائلة محافظة، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا محترما وملتزما وعلى قدر من المسؤولية، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأن يكون من نفس ولايتها، في حين لم تحدد سنه.

حبيب يريد عن الحلال

أنا حبيب من ولاية غليزان، أبلغ من العمر 28 سنة، متدين، وعلى خلق، طويل القامة، حسن الشكل والمضمون، أعمل بمؤسسة اتصالات، دخلي لا بأس به، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون متدينة وخلوقة وجد جميلة، كما أنني أشترط أن لا يتجاوز سنها الـ 28 سنة.  

هكذا يريدها سيد علي

هو سيد علي من برج الكيفان، يبلغ من العمر27 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة محترمة يكون سنها ما بين 20 و23 سنة، ولا يريدها متبرجة، بل ترتدي الحجاب الشرعي ومتدينة، وخلوقة، كما أنه يشترط أن تكون غير عاملة، كما أنه يفضل لو أن مستواها التعليمي لا يتجاوز السنة الثالثة ثانوي، وتكون من عائلة محترمة ومحافظة، أما فيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من الجزائر أو بومرداس.

من ستشاركني حياتي؟

عبد الوهاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يعمل في مجال البناء، يود التعرف على شابة عاملة يكون سنها أقل من 30 سنة، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار.

لمن تتحلى بهذه المواصفات

نعيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، موظف، يبحث عن شابة لا تتجاوز 25 سنة قصد الزواج والاستقرار، تكون غاية في الجمال والأنوثة، من إحدى ولايات الوسط، ويحبذ لو تكون عاملة، محجبة، مثقفة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة.

من تقبل العيش مع أهله ؟

علي من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على شابة مقبولة الشكل، متحجبة، من عائلة محترمة، مستواها الدراسي نهائي فما فوق، ويفضل لو تكون زوجة المستقبل من ولاية وهران أو عين تيموشنت، وسنها أقل من 28 سنة، والأهم لديه هو أن لا يكون لديها مانع في العيش مع أهله.

تريده من الشرق أو الوسط

 شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الزواج، بشرط أن يكون له سكن خاص وعمل شريف، قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده من الشرق الجزائري أو الوسط، وسنه أقل من 36 سنة.

يريدها ما بين 18 و24 سنة

الأخ عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، متخرج من الجامعة وعامل، يود التعرف على شابة من الشرق الجزائري، يكون سنها ما بين الـ 18 و24 سنة، ويفضلها جامعية أو على الأقل ذات مستوى نهائي.

 من ستحظى بابن العاصمة ؟

هو عادل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، مقاول، يود التعرف على شابة طويلة القامة، متخلقة، متدينة ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار، كما أنه يريدها من نفس ولايته أو من الشرق الجزائري.

عاصمية تبحث عن الاستقرار

ليلى من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، معلمة، عزباء، قبائلية، جميلة، تبحث عن ابن الحلال قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا، وذا أخلاق عالية ويملك سكنا خاصا، ومن عائلة محترمة، وسنه ما بين الـ 33 و46 سنة، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من العاصمة أو ضواحيها.

من سيحظى بفتاة من العاصمة

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، جميلة، بيضاء البشرة، ذات أصول قبائلية، عزباء، مثقفة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب من أجل الزواج الحلال، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا، يملك سكنا خاصا، ولا يهم إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا بدون أولاد. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

من أهم شروطها العمل

أنا فتيحة من ولاية تيزي وزو، أبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، سمراء البشرة، أود التعرف على رجل سنه ما بين 45 و56 سنة قصد الزواج، كما أفضله من العاصمة أو تيبازة، ومن أهم شروطي أن يكون عاملا.

أين هو نصفه الثاني؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن فتاة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 28 و36 سنة، ويفضل عبد الرحمن لو تكون المرأة التي ستشاركه حياته من ولاية باتنة أو ضواحيها، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

يريدها تملك سكنا خاصا

حكيم من وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج وتكوين أسرة ملؤها الحب والحنان، ويشترط أن تكون مقبولة الشكل وتملك سكنا خاصا، وسنها ما بين الـ 20 و24 سنة، كما أنه يفضلها من الغرب الجزائري.

 عاصمية تريد زوجا متدينا

نجية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل أعزب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده عاملا شريفا، وسنه ما بين الـ 40 و45 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها وشريك حياتها المهم لديها أن يكون متدينا.

ابنة البرج تبحث عن الحلال

سمية من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، محجبة، تود التعرف على شاب بهدف تكوين أسرة في الحلال يكون سنه ما بين الـ35 و45 سنة، وتشترط أن يكون عاملا، ولا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا بطفلين على الأقل، كما أنها تريده من ولاية البرج قسنطينة أو سطيف.

 شرطه هو الجدية في الطلب

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط الجدي، والتي يريدها تكون مقبولة الشكل وعاملة، من عائلة محترمة، وسنها ما بين الـ 25 و35 سنة، وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو بجاية. 

من ستقترن بابن عين سمارة؟

فريد من ولاية قسنطينة وبالضبط من عين سمارة، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يود التعرف على شابة ليبدأ معها من جديد في الجد والحلال الذي شرعه الله، والتي يريدها ماكثة في البيت، وسنها أقل من 28 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

من ستحظى بخفيف الظل؟

إلياس من قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة متخلقة، متدينة، متفهمة وجميلة جدا، ليرتبطا في الحلال، على أن تكون من العاصمة، عنابة، قسنطينة أو بجاية، وسنها ما بين الـ18و21 سنة.

عاصمية تريد عاصميا

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شاب قصد الارتباط في الحلال وإنشاء عائلة سعيدة ومتفهمة، بشرط أن يكون من العاصمة ويملك سكنا خاصا، عامل مستقر، وله رغبة حقيقية في الزواج، وسنه من 26 إلى 30 سنة.

يريدها من العاصمة

خليل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 22 سنة، متوسط القامة والوزن، متخرج من المدرسة العليا للأساتذة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترط أن تكون مقبولة الشكل ومتوسطة البنية، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من العاصمة أو ضواحيها.

 بنت الأوراس تبحث عن الحلال

نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متوسطة الطول، سمراء ومن عائلة محترمة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما فيما يخص السن فتريده ما بين 40 و45 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من ستكون رقم “2” في حياة يوسف

يوسف من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط مرة ثانية، والتي يعدها بالحب والوفاء، الستر والإخلاص، والتي يشترط فيها التواضع والأخلاق العالية، تكون متفائلة، بينما لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها في حين يفضلها من العاصمة أو الولايات المجاورة لها. 

جيلالي يريدها عاملة

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، متوسط القامة، ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم والتي يريدها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية عاملة.

إلى من يريد الاستقرار

بهية من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، اجتماعية بطبعها وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف على رجل بنية الزواج على سنة الله ورسوله باعتبارها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، والذي تريده رجلا محترما ومثقفا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص. فمن يرغب في التعرف على بنت العاصمة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

تعده بأن تكون زوجة أحلامه

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والذي تريده أن رجلا محترما وعلى قدر عال من الأخلاق، كما تحبذ لو يكون زوجها المستقبلي إطارا بالجيش أو الدرك وله نية صادقة. أما فيما يخص السن فتشترط أن يكون من 35 إلى 45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها، ومن جهتها تعده أن تكون الزوجة الصالحة التي طالما حلم بها. فما على الجادين في طلبهم سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

كاميليا تبحث عن الاستقرار

هي كاميليا من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب عامل قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون أسمر البشرة، حسن الشكل والمضمون وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة وسنه لا يتعدى الـ 30 سنة، ويكون من بومرداس أو جيجل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة