النهار تساعدك على إختيار نصفك الآخر

النهار تساعدك على إختيار نصفك الآخر

عروض الزواج

هكذا يرى زوجته المستقبلية

الأخ شوقي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، مهندس في الدولة يرغب في التعرف على امرأة تكون عاملة بسلك التعليم، ولا يتعدى سنها 30 سنة، ويفضل أن تكون من الشرق الجزائري وتكون عزباء، وعلى قدر كاف من الجمال والأنوثة والبساطة في الوقت ذاته.

شريف يبحث عن زوجة جميلة

هو شريف من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف في مؤسسة وطنية، يرغب في التعرف على امرأة جميلة ومحترمة، ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها أقل من 34 سنة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة. 

حلمها إيجاد شريك الحياة

الأخت حسيبة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، تبحث عن شخص لديه سكنا خاصا ولا يتجاوز سنه 32 سنة، ومن أي ولاية كانت، يكون عامل مستقر ومن عائلة محترمة وله نية حقيقية في الارتباط.

علي يبحث عن نصفه الثاني

أنا علي من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش الوطني الشعبي، أبحث عن فتاة تكون متدينة، وجميلة، وعمرها ما بين 19 و 24 سنة، ومن أي ولاية كانت، المهم أن تكون ماكثة في البيت ومتحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها.

لسعيدة الحظ

أنا يوسف من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 34 سنة، أعمل شرطي، أملك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على امرأة ذات أخلاق حميدة، وسنها ما بين  20 و 34 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن تكون محترمة وذات أخلاق عالية، وبشرط أن تكون جزائرية الجنسية، ولا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنني لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى غير عذراء، المهم أن تكون قادرة على المسؤولية ولها نية صادقة في الزواج.    

شاب يبحث عن علاقة جادة

اسمي أسامة من ولاية عنابة، أبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، أبحث عن شابة جادة ومتفهمة قصد بناء علاقة جادة، تكون حسنة الخلق ومن عائلة ملتزمة، ولا يتجاوز سنها 23 سنة، كما أنني أفضل لو تكون جامعية وحبذا لو تكون من ولاية عنابة أو من الولايات المجاورة لها.

 من تقبل برجل عقيم؟

أنا نبيل من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 35  سنة، أعزب وأود الزواج إن وفقني الله، لكن مع الأسف أعاني من التهاب في البروستات، يعيقني على الزواج، وأشك أنني عقيم، إن كانت هناك امرأة تقبل بوضعي، فسأكون جد سعيد كما أنني أعدها بأن أكون زوجا وفيا وصادقا ومتفهما.

هل من مشرقية لابن القبائل؟

أنا شاب قبائلي الأصل إلا أنني أقطن بالعاصمة، أبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، لدي عمل مستقر، وخلوق ورومانسي، أبحث عن الزوجة التي ستشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون صالحة وملتزمة في دينها وأخلاقها، في حين لا أشترط أن تكون عزباء، إذ لا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، كما أنني أريدها أن تكون أنيقة، لا أمانع إن كانت جزائرية أو من المشرق العربي،  والمهم أن تكون مخلصة وصالحة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، كل من ترغب في ذلك ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي.

همه الوحيد هو السكن

  أنا لحسن، أبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، لدي عمل مستقر، أبحث عن  نصفي الآخر، امرأة  تكون حنونة القلب تخاف من الله رحيمة وعمرها ما بين 28و 40 سنة، لا أمانع إن كانت  مطلقة أو أرملة ولكن بدون أولاد، وحتى لو كانت فاقدة لعذريتها، المهم أن يكون وفق الشروط التي أطلبها، ولا يهم أي شيء آخر.   

 جميلة تريده زوجا بين 30 و 40 سنة

أنا جميلة من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 27سنة، عزباء، أعمل أستاذة في الطور الابتدائي، أبحث عن شخص يكون متفهما وواعيا وذو شخصية قوية وقادر على تحمل المسؤولية، وله عملا مستقرا، وأفضل لو يكون من ولاية سطيف، ومقيم في ورڤلة ويكون جاد ومحترم وسنه ما بين 30 و 40 سنة.

هل من مغترب لبنت الشلف؟

هي سميرة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد ومتفهم من العاصمة أو مغترب، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وسنه ما بين 35 و 40 سنة، وله عملا مستقرا وسكنا خاصا، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم تحدد  بنت الشلف أن يكون أعزبا أو مطلقا أو أرملا.

أين هي بنت بلادي

الأخ محمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يقطن مع أهله، يريد الارتباط بامرأة تكون كبيرة في السن، كونه يرغب في تطبيق السنة النبوية حيث أنه يريده أن يكون ما بين 25 و 35 سنة، وتكون محجبة ومتفهمة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، كما أنه لم يحدد الولاية كون المهم لديه هو أن تكون من القطر الجزائري فقط.

هل من زوجة بهذه المواصفات لمحمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، أبحث عن امرأة حنونة، ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه يشترط أن تكون مستقرة ماديا، ولها سكنا خاصا وسيارة وتكون عاملة، في حين لم يحدد محمد سن زوجة المستقبل، ولا حتى الولاية التي تنتمي إليها، المهم لديه هو أن تكون جل الشروط الفارط متوفرة فيها.

هل من زوج جاد لآية؟

أنا آية من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 20 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أرغب في الزواج من رجل يكون عاملا في مجال الأمن أو بأي مجال آخر، وسنه ما بين 29 و40 سنة، وأفضل لو يكون من الشرق وبالضبط من ولاية قريبة من باتنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا، المهم أن يكون جادا.

فتيحة تبحث عن نصفها الثاني

أنا فتيحة من ولاية تيسمسيلت، أبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، أود التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الارتباط بنية الزواج وتأسيس أسرة، والذي أريده أن يكون عاملا، وحبذا لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 32 سنة و35 سنة.

الأنوثة والجمال من أهم شروطه

الأخ علي من ولاية عين وسارة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يرغب في التعرف على امرأة قبائلية من ولاية بجاية أو تيزي وزو، كما أنه يشترط أن تكون فائقة الجمال والأناقة، كما أنه يفضل أن تكون عاملة في أي مجال محترم، وفيما يخص السن فيفضل أن لا يتجاوز الـ 28 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب في الزواج ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من ستحظى بمحمد؟

أنا محمد من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 39 سنة، أملك سكنا خاصا ولدي عمل مستقر، أرغب في التعرف على فتاة متدينة من ولاية سطيف، وأشترط أن تكون ملتزمة في دينها وأخلاقها وذات شخصية قوية بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنني أصر على أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص المواصفات الأخرى فإنني أريدها أن تكون جميلة الوجه وطويلة القامة ومحجبة، وأفضل أن تكون ماكثة في البيت خصوصا أنني ميسور الحال، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 29 و30 سنة ولها مستوى ثانوي، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وتود الارتباط ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من زوجة ثانية لفارس؟

هو فارس من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، متزوج ويرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية حقيقية في الزواج شريطة أن تقبل بأن تكون الرقم “2” كونه متزوج، والذي يريدها أن تكون متدينة وملتزمة وواعية وعاملة في سلم التعليم.   

ابن الشرق يبحث عن نصفه الآخر

الأخ عبد الله من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل وأعزب، يرغب في التعرف على شابة تكون بنت حلال ولا يتجاوز سنها الـ 23 سنة وتكون واعية ومثقفة ولها رغبة حقيقية في تأسيس علاقة جادة مبنية على أسس صحيحة.

فتيحة تبحث عن الاستقرار

هي فتيحة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، مثقفة وواعية، تركت مقاعد الدراسة في السنة الأولى جامعي، من عائلة عريقة ومحافظة ومحترمة، ترغب في التعرف على رجل جاد وله نية حقيقية في الزواج، هلى أن يكون متدينا عاملا مستقرا، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن يكون ما بين الـ 46 و52 سنة.

العمل أهم شرط لدى ثريا

 ثريا من ميلة، تبلغ من العمر 29 سنة، تود التعرف على شاب من عائلة محترمة ليشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون عاملا وملتزما وتحبذ لو كان له سكن خاص، وسنه ما بين 30 و33 سنة، ولم تحدد ثريا الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

فوزي يبحث عن الاستقرار

الأخ فوزي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة وتكون ربة بيت ممتازة، وسنها ما بين الـ 25 و32 سنة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها، المهم لديه هو الاستقرار.

سمير يبحث عن بنت الحلال

هو سمير من بوفاريك، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 22 و27 سنة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويحبذ لو تكون من بوفاريك أو العاصمة وضواحيها.

هل من زوجة أجنبية للزهر؟

الأخ لزهر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في ڤالمة، يبحث عن شابة تكون تحمل جنسية أجنبية وتكون من الشرق الجزائري، وسنها لا يتجاوز 23 سنة ومن عائلة محترمة، وتكون للفتاة رغبة جدية في الارتباط وتأسيس أسرة تكون مبنية على أسس صحيحة.

هل من رجل مستقر لأمينة؟

الأخت أمينة من البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شخص يكون مستقرا في عمله، متدينا ويقدر الحياة الزوجية ولديه سكن خاص، وسنه ما بين 25 و30  سنة، كما أنها تشترط أن تكون له شخصية قوية.

هل من زوجة ميسورة الحال للوناس؟

لوناس من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 36 سنة، يعمل عون أمن، يقطن مع أهله، يبحث عن فتاة يكون لديها سكن خاص وميسورة الحال ومن ولاية بجاية، ويحبذ لوناس لو تكون عاملة وسنها ما بين  24 و27 سنة.

نوال تبحث عن فارس الأحلام

هي نوال من ولاية تيارت، تبلغ من العمر20 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شخص يكون موظفا، وسنه ما بين 28 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون مسؤولا وجادا وذو شخصية قوية.

أحمد يريدها ما بين 20 و26 سنة

أحمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر36 سنة، يعمل سائق أجرة، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 20 و26 سنة، مثقفة ومحترمة، وحبذا لو كانت عاملة في سلك التعليم، كما يفضل لو تكون من ولاية سطيف أو الجزائر.

من تعيش معه في السراء والضراء؟

هو شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل  في مقهى صادق ومتدين، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته وتعيش معه في السراء والضراء، والتي يريدها أن تكون متفهمة ومن عائلة محافظة وذات أخلاق عالية، وسنها أقل من 40 سنة، ولم يشترط ابن سكيكدة أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.


التعليقات (3)

  • lamiaimen

    اريد رقم هاتف الرجل العقيم ارجوك اترك رقم هاتفك انا جادة جدا

  • فتيحة

    انا فتيحة من الشلف 29 سنة ماكثة بالبيت أبحث عن زوج محترم ويقدر المسؤوليه وأكون له نعم الزوجه

  • انا صاره اريد رقم الاخ نبيل

    انا صاره اريد رقم الاخ نبيل العقيم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة