النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

أريد زوجة عاملة

أنا عبد الكريم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، لدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي يريدها أن تكون عاملة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 22 و30 سنة.

من ستحظى بعبد الحميد؟

الأخ عبد الحميد من ولاية تبسة يعمل في العاصمة الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه سكن خاص، يبحث عن زوجة جاد خلوقة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون متفهمة واعية ولها نية حقيقية في الزواج، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 22 و28 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الجزائر.

أرملة تبحث عن أب لصغيرها 

حكيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، أرملة ولديها طفل، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون نعم الأب لابنها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنها فما بين 40 و50 سنة، كما تحبذه من ولاية باتنة.

ابن العاصمة يريدها عاملة ولديها سكن خاص

 شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يتقن ثلاث لغات، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة، ولديها سكن خاص، ويعدها من جهته بالحب والوفاء.

هل من زوجة بهذه المواصفات لابن الشرق؟

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، مستوى جامعي، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة، محترمة وعلى قدر من المسؤولية، كما يحبذها عاملة في مجال الطب أو التعليم العالي أو إطار دولة ولديها سكن خاص.

ابن الأوراس يبحث عن حلاله

وليد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، مهندس دولة في الإلكترونيك، وسيم وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، شقراء وطويلة القامة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 19 و23 سنة. 

أريدها سمراء وجميلة

نور الدين من ولاية البويرة يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء وجميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و25 سنة.

مهندس يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

بلال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.   

عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

 فتاة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين  أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون رجلا محترما وقادرا على مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 39 و57 سنة،  في حين تريده من مختلف ولايات الوطن عدا الجنوب

 ياسين يريد الاستقرار في الحلال

ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت الأوراس لا تريد الدخول في علاقات عابرة

صفية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، خياطة متخلقة ومحجبة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل خلوقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جاد ولديه نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن العاصمة يريدها متدينة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه سكن خاص، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن مدينة الورود يريدها على خلق وجمال

سمير من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

إطار في الجيش يبحث عن حلاله

وحيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

تريده عاملا في سلك الأمن

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 24 و32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة بهذه المواصفات لرمزي؟

رمزي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

نسيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كانت مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

عبد اللطيف يريدها ماكثة في البيت

عبد اللطيف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو البليدة.

جامعية تبحث عن شريك الحياة

أمينة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البويرة.

بنت الوسط تريده متدينا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، طيب القلب وحنونا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية واد سوف.

إبراهيم يريد تأسيس أسرة

إبراهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الشرق يبحث عن زوجة ملتزمة

مأمون من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة بدينها، بسيطة ومتفهمة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن القبائل يريدها عاملة في سلك التعليم

عبده من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، سطيف، البويرة أو العاصمة.

مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وذات مستوى دراسي لا بأس به، محجبة، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

بنت مدينة الورود تبحث عن زوج متواضع

ربيعة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، تبحث عن الرجل المتواضع والصادق والمناسب الذي يشاركها حياتها، على أن يكون لديه عمل مستقر ، ويتراوح سنه ما بين 40 و48 سنة، أما بخصوص الولاية فتريده ربيعة من الجزائر العاصمة.

بنت الأوراس تبحث عن الاستقرار

حدة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر25 سنة، عاملة، ومن عائلة محترمة، تبحث عن شاب جاد وصادق قصد الارتباط والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا ومن عائلة محترمة،  قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، وأما بخصوص الولاية فتريده من ولاية باتنة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة