النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

ابن الشرق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

أمين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه أربعة أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة وضواحيها.

بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

حسنة من العاصمة، تبلغ من العمر39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ملتزما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

بنت مدينة الجسور المعلقة تبحث عن زوج صالح

خولة من ولاية قسنطينة، من مواليد سنة 1975، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون إنسانا محترما جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

بنت الأوراس تريده متدينا

وردة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، متفتحا، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين تريده من الشرق الجزائري.

عامل في سلك الأمن يريدها عاملة

عماد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

يريدها عاملة في سلك التعليم

سمير من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي أو قسنطينة.

همه الوحيد هو الحلال

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، أما سنها فما بين 20 و 36 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

هل من جميلة ومثقفة لابن الشرق ؟

مراد من الشرق الجزائري، مقيم بشرشال، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، طويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سمراء البشرة، جميلة، مثقفة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 28 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، العاصمة أو تيبازة.

هل من زوجة ممتلئة الجسم؟

شاب من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، يرغب التعرف على امرأة محترمة وملتزمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها مملوءة الجسم، حسنة الشكل، كما أنه يشترط أن تكون مرتاحة ماديا ومتدينة ومن عائلة محافظة، ويحبذ ابن تيارت لو تكون زوجته المستقبلية عزباء، بينما لا يهمه لا سنها ولا الولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته.

صورية تبحث عن زوج جاد

هي صورية من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة، تبحث عن رجل جاد وواعي وقادر على تحمل المسؤولية قصد الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، حيث تريد أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسنه ما بين 45 و50 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من ولاية سوق أهراس.

من سيشارك مريم حياتها؟

الأخت مريم من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم وجاد في طلبه، أما سنه فتفضل مريم لو أنه لا يتجاوز الـ 40 سنة، كما أنها تتمنى لو يكون زوجها المستقبل من الوسط أو الشرق.

إلى من تبحث عن الحلال

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 30 سنة، مقاول، لديه سكن خاص، يبحث عن زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون امرأة مثقفة جادة وتكون قريبة من ولاية تبسة، أما سنها فيفضل جلال لو  يكون ما بين 25 و30 سنة.

فقدت عذريتي وأبحث عمّن يسترني

هي كريمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 39 سنة، فاقدة لعذريتها، تود التعرف على رجل شهم ليسترها ويحفظ سرها، ويشاركها حياتها المستقبلية وتعده كريمة بأن تكون له نعم الزوجة، علما أنها لم تحدد لا سنه ولا ولايته.

هكذا تريده نادية

الأخت نادية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وواعي قادر على تحمل المسؤولية قصد الزواج والاستقرار والذي تريده أن يكون عاملا وسنه ما بين 37 و40 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من العاصمة.

حسين لا يمانع إن كانت مطلقة

حسين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، يعمل في مجال التجارة، لديه سكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها أن تكون عاملة وسنها ما بين 35 و45 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة