النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

12312تركي يريد الزواج من جزائرية

أنا عصام تركي الجنسية، متزوج، طويل القامة مسلم متدين أسود الشعر والعينين أستاذ ممتاز حنطي البشرة صريح وجاد أتحمل مسؤولية الزواج وميسور الحال، لا أحب النفاق والخداع والكذب أجيد اللغة العربية والكردية جيدا، إلى جانب أن لغتي الأصلية هي التركية، أريد الزواج ببنت حلال التي أتمنى أن تكون جزائرية أو تونسية وإصراري على هذا الإختيار راجع إلى أنني تعرفت على نساء الجزائر من خلال زيارة إلى هذا البلد المحترم والراقي، لهذا أتمنى الإرتباط على سنة الله ورسوله من امرأة ثانية كون زوجتي الأولى مريضة وأرجو من الراغبة في الإرتباط أن تكون واعية مقدرة للمسؤولية وترضى بأن تكون الرقم “2” في حياتي

12313ابنة الهضاب العليا تريده من الشرق

الأخت شافية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، تعمل كخياطة في البيت، سمراء البشرة، جميلة الشكل والمظهر، متدينة وملتزمة بحجابها، تريد التعرف على شاب خلوق وطيب القلب ومن عائلة محترمة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده شافية مقبول الشكل والمظهر وسنه لا يتجاوز 36 سنة، أما بخصوص الولاية فتحبذه من ولايات الشرق أو الوسط.

12314 تقني سامي يبحث عن معلمة

شاب من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل كتقني سامي، يريد الإرتباط في الحلال من فتاة ذات بشرة بيضاء، حسنة الخلق والطباع، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم وسنها ما بين 21 و27 سنة، أما بخصوص الولاية فيريدها من الولايات التالية: بجاية، خنشلة، تيزي وزو وأم البواقي.

12315ابنة 23 ربيعا تريده أعزب

جليلة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، حنونة وحسنة المظهر، تريد التعرف على شاب محترم ومتواضع قصد الإرتباط والإستقرار، شرط أن يكون أعزبا وله نية حقيقية في الزواج، كما تريده جليلة عامل مستقر، واع بالمسؤولية وقادر على تحمل أعباء الحياة، أما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

12316 من المعلمة التي تكون زوجة لمختار؟

الأخ مختار من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 51 سنة، يعمل في شركة، يودّ الإرتباط والإستقرار مع فتاة مسؤولة وناضجة، حبذا لو كانت تعمل في سلك التعليم، شرط أن تكون متفهمة ومن عائلة محترمة، أما بخصوص السن فيرغب مختار أن تكون شريكة حياته أقل من 50 سنة، في حين لم يحدد الولاية.

12317 من المتدين الذي سيحظى بابنة الأوراس؟

صبرينة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، عازبة وماكثة في البيت، متخلقة ومتدينة، تريد التعرف على شاب محترم ومسؤول، شرط أن يكون لديه نية حقيقية في الإستقرار، في حين لا تمانع صبرينة إن كان شريك حياتها مطلقا أو أرملا، المهم أن يكون متدينا وملتزما وسنة ما بين 35 و42 سنة، أما يخصوص الولاية فتريده الشابة من الجنوب الجزائري.

12318 كل همها أن يكون عاملا ولديه سكن خاص

منى من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، متدينة وملتزمة بحجابها، تريد الزواج على سنة الله ورسوله من رجل جاد ومسؤول، شرط أن يكون عاملا مستقرا، وملتزما بدينه، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص، ولديه نية حقيقية في الزواج، أما بخصوص الولاية فلم تحدد.

12319 جرّاحة أسنان تبحث عن مهندس أو طيار

أمال من سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، تعمل جرّاحة أسنان، ترغب في التعرف على رجل طيب وحنون القلب  قصد الزواج والإستقرار، على أن يكون متدينا ولديه عمل مستقر وحبذا لو كان مهندسا، طيارا أو طبيبا، وسنه يتراوح ما بين 30 و34 سنة، أما بخصوص الولاية فلم تحدد.

12320 من المثقف الذي يقبل بي كزوجة؟

أمينة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 27 سنة، تعمل خياطة وحلاقة في نفس الوقت، طيبة وحنونة، صادقة وحسنة الشكل والمظهر، تود التعرف على رجل جاد ومحترم حتى تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون مثقفا وجامعيا، وسنه لا يتجاوز 34 سنة، أما بخصوص الولاية فتريده أمينة من الولايات التالية : سطيف، ميلة، تيزي وزو، أوالجزائر العاصمة.

12321 بنت بسكرة تريده ما بين 28 و40 سنة

نبيلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، بيضاء البشرة ، مقبولة الشكل والمظهر، تريد الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل ناضج ومتفهم، شرط أن يكون عاملا ومسؤولا، أما بخصوص السن فتريده ما بين 28 و40 سنة، في حين لم تحدد نبيلة ولاية الشريك.

12322 جميلة ذات 21 ربيعا تريد الإستقرار

سميرة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، تعمل في مجال السكرتارية، سمراء البشرة، جميلة الشكل والمظهر، متواضعة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب خلوق وصادق قصد الإرتباط والإستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، في حين يتراوح سنه ما بين 25 و30 سنة، وأما بخصوص الولاية فتريده سميرة من الولايات التالية: تيبازة، بومرداس،البليدة أو الجزائر العاصمة.

12323عبلة تبحث عن شاب صادق

عبلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، مقبولة الشكل والمظهر ومتوسطة القامة، تريد التعرف على شاب له نية حقيقية في بناء أسرة، والذي تريده مسؤول وقادر على تحمل أعباء الحياة، ولا تمانع عبلة أن يكون شريك حياتها مقيما مع أهله المهم أن يكون عاملا مستقرا، وأما بخصوص السن فتحبذه ما بين 25 و30سنة، وعن الولاية التي ينحدر منها زوج المستقبل فلم تحدد.

12324 ابن مدينة الورود يريدها عاملة

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر28 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة جادة وصادقة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة، جميلة وطويلة القامة، في حين يتراوح سنها ما بين 21 و27 سنة، أما بخصوص الولاية فيرغب خالد أن تكون من العاصمة أو ضواحيها.

12325 شرطها الوحيد أن يكون ذا خلق ودين

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متدينة وملتزمة بحجابها، تبحث عن شاب خلوق ومتفهم قصد إكمال نصف دينها معه، والذي تريده متدين، ملتزم وعلى خلق وأدب، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما بخصوص السن فتريده ما بين 35 و40 سنة، في حين تحبذ أن يكون الشاب من البليدة ونواحيها.

12326 خديجة تبحث عن نصفها الثاني

أنا خديجة من البليدة، أبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، أبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي والذي أريده أن يكون رجلا طيب الأخلاق متدينا واع ومثقفا وله نية حقيقية في الزواج، كوني لا أرغب في الدخول في علاقة عابرة، ويكون سنه ما بين 48 و55 سنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا بشرط أن لا يكون له أولاد، أما عن المنطقة التي ينتمي إليها فيكون من أية ولاية ما عدا الشرق الجزائري.

12327 تشترط أن يكون من نفس ولايتها

الأخت سعاد من ولاية المدية، تبلغ من العمر 23 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل وفيّ متفهم واع وله رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار، وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويكون سنه أقل من 30 سنة، كما أنها تشترط أن يكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها.

12328 حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة في البيت حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والإستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.  

12329 أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والإستقرار، ويكون سنه ما بين 28 و37 سنة، ومن عائلة محافظة، ولديه عمل شريف ومستقر، كما أنها تتمنى لو يكون له سكن خاص يجمعها به.

12330 من تودّ أن تكوّن أسرة مع رضوان

رضوان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 50سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، قصد تكوين أسرة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة. متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق. كما أنه يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أوالصحة أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف.

12331 من أهم شروطه السكن

سفيان من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 33سنة، جزار، يبحث عن زوجة محترمة ومتدينة قصد الزواج والإستقرار في الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وسنها لا يتجاوز الـ 32سنة، كما أنه يشترط أن يكون لديها سكن خاص، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

12332 حنان تريده ما بين 25 و33 سنة

الأخت حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن رجل وسيم، وسنه ما بين 25 و33 سنة، قصد الزواج، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

12333 من يتحمل معي أعباء الحياة؟

زهرة من دائرة براقي، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا ملتزما في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تشترط أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم لديها أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

12334 لسعيدة الحظ أمين في الإنتظار

هو أمين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، يرغب في التعرف على فتاة شريفة، محترمة وملتزمة قصد الزواج والإستقرار في الحلال، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت كون الأهم لديه هو أن تكون واعية وقادرة على تحمل المسؤولية الزواج، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة