النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

12475 أمين يريدها جميلة ومتدينة

أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتدينة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

12476 مغترب يبحث عن بنت بلده

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، مغترب بفرنسا، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وواعية بمسؤولية الزواج، تقبل بفكرة العيش معه بفرنسا، تكون محجبة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12477 رضا يريدها عاملة

رضا من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و كوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12478 هل من جامعية لابن البويرة؟

كريم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12479 ابن مدينة الورود يريدها متدينة

شعبان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، جميلة وأنيقة المظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ضواحي البليدة.

12480 ابن العاصمة يريدها ثَريّة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، ولديه سكن خاص، يود التعرف  على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على خلق وجمال، كما يشترط أن تكون غنية، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12481 يريدها بجنسية مزدوجة

محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، أما سنها فما بين 19 و20 سنة، في حين يفضل لو تكون ذات جنسية مزدوجة.

12482ابن الجنوب يريد الإستقرار في الحلال

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

12483 عبد الكريم يريدها ذات الدين والجمال

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وجميلة، وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف.

12484 يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

بن عالية من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، جميلة وحنونة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لا يريدها من الوسط.

12485 ابن الأوراس يبحث عن شريكة العمر

عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة أو الجمارك، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12486 بنت جيجل تريده من العاصمة

لمياء من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين تريده من العاصمة أو الشرق الجزائري.

12487 ابن خنشلة يريدها قبائلية

الخميسي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من الشرق الجزائري.

12488 ابن الغرب يريدها قبائلية

عزيز من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق ولديه ولدان في رعاية والدتهم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، جميلة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين  يريدها قبائلية.

12489 بنت الوسط تبحث عن الإستقرار

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 25 سنة، مستوى جامعي، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  عامل مستقر، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الجنوب الجزائري.

12490 بنت العاصمة تبحث عن زوج متفهم

حنان من العاصمة، تبلغ من العمر 19سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حنون وطيب القلب، متفهم، عامل مستقر، أما سنه فما بين 22 و30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12491 ابن العاصمة يريد الإستقرار في الحلال

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، من عائلة محترمة، متدينة، عاملة، سنها لا يتجاوز 32 سنة، من العاصمة.

12492 بنت الأغواط تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية

نورة من الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متدين مثقف ويقدر الحياة الزواج، أما سنها فما بين 28 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايتها.

12493 ابن الغرب يريدها جميلة

جمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة بقوام رشيق، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 25 و28سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت، البليدة والجزائر.

12494 بنت الشرق تريده متدين

شابة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متدين وخلوق، عامل مستقر، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12495 ابن الشرق يريدها متدينة

سعيد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو جيجل.

12496 أحمد يبحث عن زوجة جميلة

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جميلة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

12497 هل من زوج صالح لحنان ؟

حنان من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط  أن يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12498 عاصمية تريده من نفس ولايتها

صبرينة من العاصمة تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر، أما سنه فما بين 20 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12499 عقيم يبحث عن زوجة متفهمة

ياسين من العاصمة يبلغ من العمر 29 سنة، مطلق، عقيم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حيث لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12500 ابن القبائل يبحث عن الإستقرار

حكيم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 25 و29 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12501 محمد يريدها عاملة

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، مثقفة، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 23 و32 سنة، في حين يريدها من الوسط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة