النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

9422 فيصل يبحث عن نصفه الآخر

فيصل من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، ذو مستوى ثانوي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وذات أخلاق، تكون طويلة القامة وعلى قدر عال من الجمال وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

9423 من تنسيني تجربتي الأولى وتعوض أولادي حرمانهم

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل حر، مطلق  ولديه 4 أولاد، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، والتي يشترطها جميلة المظهر، عالية الأخلاق عاقلة وذات مستوى لا بأس به، كما يريدها حنونة وطيبة القلب تعوض أولاده حنان الأم، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد وحبذا لو تكون قبائلية وتقبل الزواج في أقرب وقت.

9424 رضا يبحث عن زوجة بسيطة 

رضا من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف بسيط،  وسيم ومثقف، حنون ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، متخلقة وبسيطة وعاملة، لا يمانع إن كانت مطلقة ولم يحدد ولايتها وسنها. 

9425 من تؤسس أسرة مع محمد ؟

محمد من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 26 سنة، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، متدين ومرح، حنون وودود، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها متدينة وتخاف المولى عز وجل، تحترم زوجها ولها نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة على أسس الدين الإسلامي، تكون جميلة، مثقفة ومتفتحة، مرحة وحنونة وسنها لا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9426 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

صفية من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، من عائلة محترمة، خلوقة، طيبة القلب وحنونة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والذي تريده رجلا شهما وناضجا، يقدس الحياة الزوجية ويقدرها، جادا وله نية حقيقية في الارتباط، كما تريده عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها. 

9427 هل من زوجة لبدر الدين ؟

 بدر الدين من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر ويسكن مع واليه، يبحث عن شريكة العمر التي يريدها من عائلة محترمة،  خلوقة ومحجبة، مقبولة الشكل ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي، خنشلة أو باتنة. 

  9428 هواري يريد زوجة صادقة

هواري من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، محترم وصريح، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، صريحة وجادة في طلبها، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9429 مغترب يبحث عن الحلال 

أحمد من بسكرة، مقيم بمرسيليا، يبلغ من العمر 25 سنة، أبيض البشرة، طويل ووسيم، عامل بمؤسسة، يقول أنه متعلق بالجزائر ويزورها بانتظام، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، شترط أن تقبل بالعيش في الجزائر، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة.

9430 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

رمضان من القبائل، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سام في البناء، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، شرط أن تكون ذات مستوى دراسي عالي، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من منطقة القبائل.

9431 ابن تيبازة يبحث عن زوجة عاقلة

هشام من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، خجول ويحترم الجنس اللطيف وعاطفي، يهوى السفر والمغامرة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الجمال، ذات إحساس مرهف، تحترم الطرف الآخر وتقدره، حيث لم يشترط ولايتها فهو لا يهتم بانتمائها بقدر ما يهتم بطريقة تفكيرها. 

9432 جامعية تبحث عن زوج متدين

سمية من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا، ميسور الحال، وحبذا لو يكون مغتربا بأمريكا أو انجلترا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة.  

   9433 ابن الشرق يريدها جامعية

عادل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار جامعي، موظف،  جاد ومتخلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، جامعية ومثقفة، جميلة المظهر وحسنة الخلق وسنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9434 عزباء تبحث عن أرمل مغترب 

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، جامعية، محجبة ومقبولة الشكل، ترغب في الارتباط مع رجل محترم يقدر المرأة ويحترم الحياة الزوجية، وحبذا لو يكون أرملا ومغتربا يبحث عن أم   لأولاده، على أن يكون سنه ما بين 38 و48 سنة. 

9435 هل من زوجة ملتزمة لشوقي ؟

شوقي من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، خريج جامعة، عامل، يبحث عن شريكة لحياته، والتي يشترطها ملتزمة بتعاليم الدين الحنيف، مثقفة، مقبولة الشكل، حنونة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من  العاصمة

  9436 بنت الغرب تبحث عن رجل جاد

أمال من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 26 سنة، جميلة، محجبة وماكثة بالبيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، شرط أن يكون متخلقا وجادا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته

9437 من تقبل أن تكون رقم 2 في حياة حكيم ؟

حكيم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر34 سنة، تاجر، نشيط وعلى خلق كبير، متزوج ويرغب في التعرف على شابة تقبل أن تكون له زوجة ثانية، تكون جميلة وطويل، متدينة وعلى خلق كبير، شرط يكون لديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 22 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9438 يبحث عمن تستره في الحلال

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 62 سنة، يود الارتباط مع امرأة تتفهم ظروفه الاجتماعية، تكون حنونة وطيبة وقادرة على تحمل متاعب الحياة، يكون سنها ما بين 45 و65 سنة، كما لا يمانع إن كانت تعاني من إعاقة بسيطة المهم أن تستره في الحلال، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9439 مطلق يبحث عن أم لابنه

نبيل من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق وله طفل واحد، عامل في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 25 و40 سنة، متوسطة القامة، متواضعة الجمال، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون من العاصمة أو بومرداس.

9440 ابن الجنوب يريدها من الغرب الجزائري

عبد العزيز من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

9441 كمال يريد زوجة ثانية

كمال من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، متزوج وله أربعة أطفال، يود الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، من امرأة ميسورة الحال، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد كما لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن يكون سنها ما بين 25 و35 سنة.

9442 بسكري يبحث عن فتاة أحلامه

محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الدين والأخلاق، مثقفة وجميلة، وحبذا لو تكون ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو من الشرق الجزائري.

9443 ابن ڤالمة يبحث عن نصفه الآخر

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف في الجنوب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على أسس الدين الإسلامي، شرط ان تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، مثقفة، سنها ما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة.

444 تبسية تبحث عن الحلال

إيمان من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل تكمل معه نصف الدين، شرط ان يكون من عائلة محترمة ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، المهم أن يكون سنه ما بين 30 و40 سنة ويكون من ولاية تبسة وضواحيها.

9445 طالب جامعي يبحث عن شريكة حياته

ناصر من رأس العيون، يبلغ من العمر 20 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج على أسس الدين الإسلامي، شرط ان تكون متدينة، زكية، محترمة حنونة وخلوقة، متفهمة وجادة في الطلب وتكون قبائلية.

9446 ابن العاصمة يرغب في الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن متدينة، غاية في الجمال والأنوثة، ملتزمة، متخلقة، سنها ما بين 19 و22 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

9447 طالبة جامعية تبحث عن فارس أحلامها

فطيمة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط ان يكون سنه ما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

9448 سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 26 سنة، متحصل على شهادة جامعية، عامل في القطاع الخاص، محترم ويقدس الحياة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها مقبولة الشكل، عاملة وسنها لا يتجاوز 28 سنة. في حين يريدها  من ولاية جيجل، قسنطينة أو العاصمة.    

9449 محمد يريدها تلمسانية

محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم ومتواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة. 

9450 تبحث عن نصفها الآخر

فتيحة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 30 سنة،إطار في الدولة، متدينة ومحترمة، حنونة وطيبة القلب، سمراء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة، متدينا وذا أخلاق عالية، يكون جامعيا وإطارا في الدولة وكذا  عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وان يتراوح سنه ما بين 31 و39 سنة، في حين تريده من الجنوب الشرقي.

9451 محمد يريدها ربة بيت ممتازة

محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

9452 يريدها قبائلية

عبد اللطيف من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، بيضاء البشرة، سنها لا يتجاوز30 سنة وتكون من بلاد القبائل.

9453 عبد الرحمن يبحث عن الحلال

عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، أعزب، يود التعرف على شابة عاملة قصد الزواج، شرط أن تكون من باتنة وسنها ما بين 28 و35 سنة.

9454 بومرداسي يريدها من نفس ولايته

رشيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة من بومرداس قصد الاقتران على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، على قدر من الخلق والجمال، متفهمة وبسيطة، سنها ما بين 20 و سنة.

9455 يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قبائلية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، سنها أقل من 30 سنة وتكون من نفس الولاية وحبذا لو تكون أستاذة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة