النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض للزواج

9496 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، عون أمن بمؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وحبذا لو تكون مغتربة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة كما أنه لم يحدد سنها المهم أن يكون لديها سكن خاص.

9497 كريم يريدها متدينة

كريم من بومرداس، يبلغ من العمر  29 سنة، تاجر وميسور الحال، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال والتي يشترطها طويلة القامة وممتلئة الجسم، بيضاء البشرة، من عائلة ميسورة، تكون متدينة وجديرة بأن تكون نعم الزوجة التي تستره، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من  ولاية بومرداس، العاصمة أو تيبازة.

9498 بنت الشرق تبحث عن الحلال

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، مثقفة وجميلة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد والذي تريده رجلا محترما، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد.

9499 يريدها ماكثة في البيت

الأخ وليد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، طباخ في مؤسسة خاصة، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون متدينة، ماكثة في البيت،  سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية بومرداس.

9500 ابن الغرب يريدها عاصمية

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة ومتحجبة ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن يكون سنها ما بين 20 و28 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

9501 يريدها مغتربة

كريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الاقتران في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والجمال تقدر الحياة الزوجية وحبذا لو تكون مغتربة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

9502 هل من شريكة بهذه المواصفات

سيد علي من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة، على قدر من الجمال، محجبة ومن عائلة محترمة وحبذا لو تكون سمراء، مقبولة الشكل وتملك سكنا خاصا، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

9503 سطايفية تبحث عن الحلال

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محترمة متخلقا ومتدينا، عاملا مستقرا ومقدرا للحياة الزوجية.

9504 هل من عاملة لابن الغرب؟

مصطفى من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، وحبذ لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9505 أمين يرغب في الاستقرار

أمين من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يرغب في الاستقرار مع بنت الحلال التي يشترطها مغتربة، متدينة ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 25 و40 سنة.

9506 ابن الجنوب يريدها قبائلية

فتحي من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل، يبحث عن فتاة أحلامه ليكمل معها نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتفهمة، جامعية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما لا يمانع  إن كانت فاقدة لعذريتها، المهم أن يكون سنها ما بين 22 و25 سنة وتكون من  الشمال وحبذا لو تكون قبائلية، ويعدها من جهته بالوفاء والإخلاص.

9507 حليمة تبحث عن شريك حياتها

حليمة من ولاية أدرار، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب قصد الزواج في الحلال، شرط أن يكون خلوقا ومتدينا، عاملا مستقرا وسنه ما بين 40 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين تريده من الجنوب.

9508 حكيم يريدها سمراء البشرة

حكيم من عين مليلة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون سمراء البشرة، من عائلة محترمة، محجبة، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من أم البواقي.

9509 تبحث عن رجل شهم

هناء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، معتدلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب من العاصمة قصد الزواج في الحلال، شرط أن يكون أعزب، من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، قادرا على تحمل المسؤولية الزوجية، أما سنه فما بين 25 و37 سنة.

9510 ابن العاصمة يريدها فائقة الجمال والأنوثة

رشيد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من العاصمة وضواحيها قصد الاقتران في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها ما بين 25 و32 سنة.

9511 بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، موظفة، تود التعرف على رجل شهم، قادرا على تحمل المسؤولية، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان أو أرمل أو مطلقا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

9512 إلهام تبحث عن الاستقرار

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والذي تريده إنسانا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 30 سنة ويكون من العاصمة.

9513 أرمل يبحث عن أم لابنه

عبد الرزاق من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، تقني سامي، أرمل ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة، ذات مستوى نهائي أو جامعي، سنها ما بين 30 و33 سنة، وتكون من ولاية من تيزي وزو، البليدة أو العاصمة.

9514 دركي يبحث عن الحلال

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، تكون من ولاية باتنة وسنها ما بين 26 و30 سنة.

9515 محمد يريد تكوين أسرة سعيدة

محمد من تڤرت، يبلغ من العمر 25 سنة، سائق، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتخلقة، ربة بيت وحبذا لو تكون عاملة وسنها ما بين 20 و27 سنة.

9516 يريد الارتباط في أقرب وقت

محمد من البليدة، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق وله أربعة أطفال، عامل مستقر وقادر على  تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون قبائلية وسنها ما بين 28 و32 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

9517 مصطفى يريدها ماكثة في البيت

مصطفى من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر، أعزب، مثقف، ملتزم ووسيم، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جميلة، محجبة وماكثة في البيت، سنها ما بين 26 و32 سنة، وتكون من ولاية باتنة، أم البواقي، خنشلة أو تبسة.

9518 بنت العاصمة تبحث عن رجل جاد

فتيحة من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، خلوقا ومتدينا، عاملا مستقرا، وسنه لا يتجاوز 26 سنة ويكون من العاصمة.

9519 هشام يريدها متدينة

هشام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف بالجامعة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون متدينة، ذات مستوى دراسي لا بأس به، عاملة،  جميلة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، بجاية، جيجل أو باتنة.

9520 هل من زوجة حنونة لابن خنشلة؟

زهير من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون هادئة، حنونة، بشوشة، سنها ما بين 22 و26 سنة وتكون من باتنة أو خنشلة.

9521 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

سعيد من العاصمة، يبلغ العمر 42 سنة، عامل يومي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

9522 يريدها متدنية وجامعية

يوسف من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون متدينة وجامعية، سنها ف ما بين 19 و25 سنة، وتكون من العاصمة، بومرداس أو البليدة.

9523 أستاذ يبحث عن الاستقرار

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 43 سنة، أعزب، عامل في سلك التعليم، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون موظفة، سنها ما بين 28 و35 سنة وتكون من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

9524 ابن باتنة يبحث عن باتنية

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 23 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون خلوقة، جامعية، على قدر من الجمال، طويلة القامة، سنها ما بين 18 و20 سنة وتكون من ولاية باتنة.

9525 ابن بسكرة يبحث عن نصفه الآخر

صابر من ولاية بسكرة، من مواليد 1983، جامعي وموظف حاليا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة، سنها ما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9526 يريدها ما بين 22 و25 سنة

طارق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، أسمر البشرة، يود التعرف على شابة بغية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و25 سنة وتكون من ولاية عنابة، الطارف أو ڤالمة. 

9527 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد مختار من الوادي، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، لا يمانع ان كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم.  9528 فيصل يريدها عاملة

فيصل من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، ذو مستوى ثانوي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وذات أخلاق، تكون طويلة القامة وعلى قدر عال من الجمال، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

9529 من تنسيني تجربتي الأولى وتعوض أولادي حرمانهم ؟

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل حر، مطلق  ولديه 4 أولاد، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، والتي يشترطها جميلة المظهر، عالية الأخلاق، رزينة وذات مستوى لا بأس به، كما يريدها حنونة وطيبة القلب لتعوض أولاده حنان الأم، أما سنها فما بين من 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، وحبذا لو تكون قبائلية وتقبل الزواج في أقرب وقت.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة