النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

 9661بنت الشرق تريده من العاصمة

حياة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من العاصمة  بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة.

 9662مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، ويريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري وحبذا لو تكون من باتنة.

 9663بنت الـ 19 سنة تريده مغتربا

ياسمين من العاصمة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، وحبذا لو يكون مغتربا وسنه لا يتجاوز 40 سنة. 

 9664هل من قبائلية أو شاوية لابن تيبازة؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، مقبول الشكل، موظف، مطلق بدون أولاد، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، مثقفة، يفضلها قبائلية أو شاوية ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، وحبذا لو تكون عاملة وسنها ما بين 22 و32 سنة.

 9665من تقبل بالمرتبة الثانية؟

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وسنها لا يتجاوز 23 سنة، فيما لم يحدد ابن المدية الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة.

 9666فتيحة تريد زوجا مميزا

فتحية تبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدينة ومحترمة، حنونة وطيبة القلب، سمراء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده زوجا مميزا وعفيفا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا وقوي الإيمان، مثقفا، خفيف الروح ويكون جامعيا وإطارا في الدولة ولديه سكن خاص، وأن يتراوح سنه ما بين 31 و39 سنة، في حين تريده من الجنوب أو الشرق.

 9667مغترب يبحث عن بنت بلده

شاب جزائري مقيم بفرنسا، يبلغ من العمر 32 سنة، محترم وعلى قدر عال من الأخلاق، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها متدينة بأتم معنى الكلمة، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، فائقة الجمال، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل العيش بفرنسا، يكون سنها ما بين 23 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.                                    

 9668ابن الجنوب يبحث عن شريكة الحياة

عبد الكريم من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 28 سنة، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أسس الدين الإسلامي، والتي يريدها متدينة، مقبولة الشكل، جامعية وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 9669بنت البرج لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 9670ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال

سمير من ولاية وهران، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

 9671هل من زوجة متدينة لخالد ؟

خالد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس، أبيض البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها ملتزمة ومتدينة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز 24 سنة.

 9672بنت الشرق تنتظر فارس أحلامها

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، على قدر كاف من الجمال، تود التعرف على شاب قصد الزواج في أقرب وقت ممكن، شرط أن يكون جادا ومستعدا لبناء أسرة، وحبذا لو يكون مغتربا وسنه ما بين 24 و40 سنة.

 9673 بنت مدينة الورود ترغب في الاستقرار

عفاف من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، عاملة ومثقفة، متواضعة، على قدر من الجمال ومحجبة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، يكون عاملا أو متقاعدا ولديه سكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 47 و54 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

9674 إبراهيم يريدها خريجة كلية العلوم الإسلامية

إبراهيم من ولاية إليزي، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، متدين وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون خريجة الجامعة الإسلامية، كما يشترط أن تكون من العاصمة أو ضواحيها.

 9675 جامعي يريدها جميلة ومتخلقة

أنور من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 21 سنة، جامعي، متفهم، أسمر البشرة، يرغب في الاستقرار في الحلال مع فتاة جميلة ومتخلقة، سنها لا يتجاوز 21 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9676 ابن البيض يبحث عن نصف الثاني

معمر من ولاية البيض، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، متدين وخجول، يود إتمام نصف دينه مع فتاة محترمة وجادة، متدينة وعلى قدر عال من الجمال، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية البيض وضواحيها.

 9677نبيل يريدها ذات ثقافة دينية ودنيوية

نبيل من ولاية عين تموشنت، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، طموح، مقبول الشكل والمظهر، اجتماعي ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها ذات ثقافة دينية ودنيوية، متفهمة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 9678هل من زوجة حنونة لابن البويرة

نبيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، وسيم حنون ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، تكون حنونة وجميلة، وسنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 9679عيسى يبحث عن فتاة أحلامه

عيسى من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف، مطلق ، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عزباء ومقدرة للحياة الزوجية، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

 9680 بن بجاية يبحث عمّن تستره

زيد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها عاملة ولديها سكن خاص، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أو حتى فاقدة لعذريتها كما أنه لم يحدد سنها وولايتها.

 9681عامل في سلك الأمن يبحث عن حلاله

كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، لا يهم إن كانت عاملة أو غير ذلك،  أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

 9682ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كريم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، جامعي، عامل في سلك الأمن، متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة المظهر وحسنة الخلق، وكذا عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر و ضواحيها.

 9683يريدها سمراء البشرة

حسن من ولاية المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من ولاية المدية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون سمراء البشرة وسنها ما بين 19 و21 سنة.

 9684بنت الشرق تريده جادا

لامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من قسنطينة وضواحيها، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

 9685مليكة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

مليكة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد إتمام نصف الدين، شرط أن يكون جادا في الطلبا عاملا مستقر، وحبذا لو يملك سكنا خاصا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين تفضله من الوسط أو الشرق الجزائري.

 9686سطايفية تبحث عن الحلال

سعيدة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

 9687وليد يريدها جميلة ومتخلقة

وليد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والخلق،  لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و23 سنة وتكون من ولاية ڤالمة.

 9688بسكري يريدها من بلاد القبائل

حكيم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

 9689يبحث عن زوجة جميلة

كريم من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 25 سنة، تقني في الأرشيف، عامل يومي، يود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون متدينة وخلوقة، جامعية وعاملة، جميلة المظهر وحسنة الخلق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

 9690بنت الشرق تريد الاستقرار في الحلال

حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال وبناء عائلة سعيدة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، جادا في طلبه، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة.

 9691من ترغب في الاستقرار مع ابن قسنطينة ؟

طارق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة