النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

9724 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

حسناء من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من العاصمة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث  لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة.

9725 بنت العشرين تبحث عن زوج مسؤول

أمال من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، سنه لا يتجاوز 30 سنة ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

9726 ابن الشرق يريد الاستقرار

إلياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من  الوسط  أو الشرق الجزائري.

9727 عاصمي يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو كانت عاملة، سنها ما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9728 ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة، يود التعرف على شابة من الشرق الجزائري قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصيدلة، تكون بيضاء البشرة، في حين لم يحدد سنها.

9729 ياسين يريد بناء أسرة أساسها المودة والرحمة

ياسين من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل يومي، يبحث عمن تساعده في بناء أسرة أساسها المودة والرحمة، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، ويحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

9730 باتنية تريده من نفس ولايتها

نصيرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متخلقا ومتدينا، عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 49 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

9731 سارة تبحث عن شريك حياتها

سارة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر ومحجبة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا ومقبول الشكل،  أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته، المهم أن يكون جادا في طلبه.

9732 من تؤسس أسرة مع بوجمعة ؟

بوجمعة من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، سائق، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على أسس الدين الإسلامي، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، عزباء، وحبذا لو تكون حاملة للجنسيتين الفرنسية والجزائرية، أما سنها فما بين 22 و34 سنة،  في حين تريده من أي ولاية.

9733 بنت فرندة تبحث عن زوج صالح

الأخت سهام من ولاية تيارت، 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده رجلا محترما، جادا ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9734 بجاوي يريدها قبائلية

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متفتحة، تكون قبائلية، وحبذا لو تكون عاملة،  أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

9735 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

رضوان من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، تكون مقبولة الشكل، أما سنها فما بين 25 سنة و26 سنة وتكون من الوسط.

9736 مطلقة تريد البدء من جديد

نوال من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون محترما ومتخلقا، حيث لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، أما سنه فمن 50 سنة فما فوق، في حين تريده من أي ولاية في القطر الوطني.

9737 من تود الزواج من ابن مدينة الورود؟

عبد الحكيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، ملتزم، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وحبذا لو تكون جامعية أو خريجة كلية الشريعة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة أو من  ضواحي البليدة.

9738 ابن البرج يريد زوجة حنونة

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون حنونة، متفهمة ولها نية حقيقية في الزواج، مقبولة الشكل وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

9739 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري وحبذا لو تكون من ولاية باتنة.

9740 من ترضى بالمرتبة الثانية ؟

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، فيما لم يحدد ابن المدية الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة.

9741 فتيحة تريد زوجا متميزا

فتيحة تبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة وعاملة، متدينة ومحترمة، حنونة وطيبة القلب، سمراء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تريده زوجا مميزا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة، متدينا وقوي الإيمان، مثقفا، خفيف الروح ويكون جامعيا وإطارا في الدولة وكذا عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وأن يتراوح سنه ما بين 31 و39 سنة، في حين تريده من الجنوب أو الشرق.

9742 من يريد الارتباط ببنت جيجل ؟

ليلى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله، بشاب من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، طويل القامة، يكون عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، فيما لم تحدد سنه، على أن يكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9743 حنان تريد إتمام نصف دينها

حنان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، تبحث عن شاب من أي ولاية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 35 سنة.

9744 مقاول يبحث عن نصفه الآخر

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، مقاول، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات مستوى دراسي جيد، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

9745 دركي يبحث عن فتاة أحلامه

ميلود من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل بالدرك الوطني، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها ما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو بسكرة.

9746 عاصمي يبحث عمن تستره

أحمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 46 سنة، مطلق، سائق، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد بشرط أن لا يتجاوز سنها 60 سنة، في حين لم يحدد ابن العاصمة الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

9747 من يقدر ظروفها ويكون سندا لها؟

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تعيش ظروفا خاصة قد تفصح عنها لاحقا لشريك الحياة، والذي تريده متدينا ويقدر الحياة الزوجية، كما تشترطه عاملا مستقرا ومستعدا لدخول القفص الذهبي، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9748 ياسين يريدها فائقة الجمال والأنوثة

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، ابيض البشرة، أنيق، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء علاقة جادة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تتسم بالأخلاق الحسنة، فائقة الجمال والأنوثة، حيث لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، كما يريدها من نفس ولايته.

9749 ابن الجنوب يبحث عن شريكة الحياة

عبد الكريم من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 28 سنة، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة  على أسس الدين الإسلامي، والتي يريدها متدينة، مقبولة الشكل، جامعية وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

9750 بنت البرج لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 40  و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

9751 ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال

سمير من ولاية وهران، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

9752 هل من زوجة متدينة لخالد ؟

خالد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس، أبيض البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها  ملتزمة ومتدينة، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة. 

9753 بنت مدينة الورود ترغب في الاستقرار

عفاف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، عاملة ومثقفة متواضعة وعلى قدر من الجمال ومحجبة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والذي تريده جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  متدينا، يكون عاملا أو متقاعدا ولديه سكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 47 و54 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

9754 مطلقة تبحث عن الاستقرار

منى من واد سوف، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل من اجل الزواج على سنة الله ورسوله ويعوضها تجربتها الأولى، شرط أن يكون على خلق ودين، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9755 أستاذ يريدها بنفس مواصفاته

مراد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 46 سنة، أستاذ، هادئ وجاد، طويل القامة، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وهادئة، كما يحبذها جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، وتكون معتدلة أو طويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يفضلها من الشرق أو الوسط  الشرقي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة