النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض الزواج

11312إطار في الجيش يبحث عن باتنية

عبد الرحمان من قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يبحث عن فتاة جميلة ومن عائلة محترمة قصد الزواج بها على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون عاملة في الطب أو في السلك الأمني، على أن يتراوح سنها ما بين 30 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

11313 لمن تتقن اللغة الألمانية

فهيم من ولاية باتنة، 32 سنة، يعمل في الدرك الوطني، يبحث عن فتاة محترمة، متواضعة، وتقدر الحياة الزوجية، يكون سنها ما بين 29 و35 سنة، في حين يريدها عاملة وتحسن اللغة الألمانية، ولم يحدد ولايتها.

11314 عاصمية تبحث عن الإستقرار

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة بالبيت، تبحث عن رجل مسؤول ومتفهم قصد بناء أسرة، على أن يكون مقبول الشكل، ويملك عملا دائما، سنه ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولاية الشريك.

11315 سليمة تريده أرملا أو مطلقا

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 34 إلى 42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرملا كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معها.

11316 من سيحظى ببنت العاصمة

أنا حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، عامل مستقر، يكون سنه ما بين 25 و35 سنة، كما أنني أريده مقبول الشكل، ولا أمانع في العيش مع الأهل.

11317 لزهر يريدها ما بين 22 و23

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الإرتباط بامرأة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وسنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

11318 آسيا تريده مقتدرا ماديا

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على إبن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بيجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه ما بين 32 إلى 44 سنة، ويكون جد مقتدرا ماديا.

11319لا أمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

أنا سعد من ولاية الأغواط، أبلغ من العمر 49 سنة، مطلق وأب 11320 لطفلين، ملتزم في ديني وأخلاقي، أقدر الحياة الزوجية، هادئ وملتزم، أود التعرف على امرأة عاملة والتي أفضلها إما في مجال الطب أو الصحة، في حين لا أمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة لعذريتها المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد عبر الدخول في علاقة طاهرة مبنية على الحلال، وأعدها بدوري بأن أكون لها نعم الزوج، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

11321 عادل يبحث عن زوجة عاملة

الأخ عادل من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله والتي يريدها أن تكون مقبولة الشكل وعاملة في حين لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن لا يكون لها أولاد، بينما لم يحدد عادل سن زوجة المستقبل.

11322 هل من رجل جاد لبنت بلعباس؟

هي شابة من بلعباس، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة، تبحث عن إبن الحلال وزوج المستقبل قصد الإرتباط وتأسيس أسرة والذي تريده أن يكون جادا ومحترما وعلى قدر كبير من الأخلاق والدين، وفيما يخص سنه فإنه تفضل لو يتجاوز الـ36 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

11322 همّه الوحيد هو الإستقرار

رجل من العاصمة في الـ40 من عمره، تاجر، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على إمرأة محترمة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والإستقرار، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين الـ 25 و32 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

11323 يفضل لو تكون غير عذراء أو عاقر

الأخ كريم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 40 سنة، يرغب في التعرف على إمرأة تائبة ولها رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار والإبتعاد عن شهوات الدنيا، حيث أنه لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، أو غير قادرة على الإنجاب المهم لديه هو أن تكون جادة.

11324 أب يبحث عن أم حنون لأولاده

الأخ الطاهر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 48 سنة، موظف، متزوج ولديه أربعة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية بشروط محددة أولها أن تكون عاقرا أي لا تنجب، وسنها لا يتجاوز الـ 45 سنة، في حين لا يمهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، المهم أن تكون ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار. أما فيما يخص رغبته في الزواج وهو متزوج وأب لأربعة أطفال يقول الطاهر، أنها رغبة زوجته المريضة التي تريد أن تضمن استقرار عائلتها، لهذا يتمنى طاهر لو تكون زوجته الثانية حنونة وطيبة القلب، إن كانت هناك إمرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقم إبن العاصمة.

11325 فهيم يريدها ما بين 28 و35 سنة

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وجادة قصد الزواج والإستقرار ويريدها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنها فيفضله ما بين 28 و35 سنة، كما أنه يريد لو تكون من نفس ولايته.  

11326 لا يهمه السن ويفضلها من الغرب

الأخ عادل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه طفلان، عامل مستقر، يبحث عن زوجة المستقبل والتي يريدها أن تكون ذات أخلاق طيبة ووفية وكذا حنونة، في حين لا يهمّه سنها  وشرطه الوحيد أن تكون من الغرب الجزائري، في حين لا يهمّه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. 

11327 فاطمة تفضله تحت الـ50

فاطمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، تبحث عن رجل جاد ومحترم قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها، بينما السن فتفضل فاطمة لو أنه لا يتجاوز الـ50سنة.

11328 صالح يريدها بسيطة وحنونة

صالح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، بسيطة، طيبة القلب وحسنة الشكل، كما أنه يحبذ لو يكون سنها ما بين 30 و35 سنة.

11329 همّها الوحيد هو الحلال

حورية من ولاية الشلف، تبلغ من العمر27 سنة، ماكثة في البيت  تبحث عن زوج محترم متدين يكون سنه مابين 30 و45 سنة، كما أنها لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون إبن حلال وجاد.

11330 إبن عين الدفلة يريدها ما بين 18 و27 سنة

محمد من عين الدفلة، يبلغ من العمر 31سنة، شرطي يود التعرف على امرأة جادة وجميلة وكذا أنيقة قصد الزواج والإستقرار، والتي يريدها أن تكون متدينة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل المهم أن تكون جزائرية، أما سنها فيفضل لو يكون ما بين 18 و27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون عاملة.

11331 فريال تبحث عن زوج المستقبل

فريال من ولاية الشلف، ماكثة في البيت، جميلة تبحث عن زوج المستقبل، يكون عاملا ومقدرا للحياة الزوجية وسنه ما بين 25و35سنة.                                                                                     

11332 لمن تحمل هذه المواصفات

الأخ توفيق من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، سائق أجرة، أعزب يبحث عن امرأة متفهمة وواعية قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص مواصفات شريكة الحياة، فإنه يريدها أن تكون سمراء البشرة، أنيقة المظهر وجميلة، أما السن فيفضله ما بين 20 و30 سنة، في حين يحبذ لو تكون من ولايات التالية ڤالمة، سطيف أو بسكرة، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

11333 أبحث عن رجل جاد وناضج

شيماء من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة ماكثة في البيت، تبحث عن زوج لديه رغبة حقيقية في الإرتباط على سنة الله تعالى، ويكون شخصا ناضجا، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق من الحلال، وسنه ما بين 39 و51 سنة  وتشترط أن يكون من ولايات الشرق، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا.

11334 وردة تبحث عن رجل بمعنى الكلمة

وردة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، مطلقة وبدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج لديه عمل مستقر، وقادر على تحمل  مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويكون سنه ما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد وردة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

11335 يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل يود التعرف على شابة قصد الإرتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال وتكون قبائلية، سنها أقل من 30 سنة من نفس الولاية وحبذا لو تكون أستاذة.

11336 باتني يبحث عن باتنية

شاب من ولاية باتنة يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة من أجل الإرتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر من الخلق والجمال، وحبذا لو تكون عاملة في قطاع التربية والتعليم، سنها أقل من 30 سنة ومن ولاية باتنة.

11337 هل من شرطي أو دركي لأمينة؟

هي أمينة من البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، طالبة جامعية قسم آداب، جادة ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الزواج والإستقرار وتأسيس أسرة، وفيما يخص مواصفاته فإنها تريده إما ضابط شرطة أو دركي أو من الجيش، أما سنه فتفضل ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

11338 بن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون متخلقة ومتدينة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، سنها أقل من 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

 

 


التعليقات (1)

  • ياسمين

    أنا فتاة في عمري 23 سنة أود التعرف عليك في أقرب الآجال

أخبار الجزائر

حديث الشبكة