النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض الزواج

11389 ابن بومرداس يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11390 ابن الأوراس يريدها ذات جمال وأخلاق

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط، في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة على قدر عال من الجمال والأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 22 و 27 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

11391 بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من الشرق الجزائر، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرملا ولديه طفلان على الأكثر، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و52 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

11392 كمال يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11393مريم تبحث عن فارس الأحلام

مريم من  ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة كسكرتيرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11394 هل من زوجة جادة لابن الطارف

حبيب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ماكثة في البيت، جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11395 علي يبحث عمن تسكنه دارها

علي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها سكن خاص، أما  سنها فما بين 30 و36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11396 ابن العاصمة يحبذها عاملة

أسامة من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يود التعرف  على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة أو مغتربة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة.   

أمينة تريده إطار في الجيش

أمينة من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل ولديه سكن خاص، كما تحبذ لو يكون إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11397 نور الدين يريدها مثقفة وجميلة

نور الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، بومرداس أو البليدة.

11398 فيصل يريدها عاصمية

فيصل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11399 بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

يمينة من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون رجلا محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

11400 همّه الوحيد هو الحلال

فاتح من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

11401 حكيمة تبحث عن زوج طيب القلب

حكيمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، بسيط، طيب وحنون، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج.

11402 ابن مدينة الورود يريد إتمام نصف الدين

علي من البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.   

11403 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

ليلى من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوجها المستقبلي محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.               

 

11404 محمد يريدها ذات خلق وجمال

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.     

11405 محمد يريدها قبائلية

محمد من ولاية ورڤلة، 23 سنة، عامل، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، على أن تكون سمراء، بقامة طويلة وقوام رشيق، أما سنها فما بين 21 و23 سنة، كما يحبذها قبائلية.

11405 بنت الغرب تبحث عن زوج جاد

راضية من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11406 آسيا تشترط أن يكون من الأشراف والمرابطين في الجزائر

آسيا من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، وشرطها الوحيد هو أن يكون من  الأشراف والمرابطين، ذلك أن والدها لم يقبل برجل غير واحد من عائلة تعود سلالتها إلى الأشراف والمرابطين في الجزائر، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11407 ابن الجنوب يرغب في الإستقرار

سليم من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يبحث عن فتاة يكمل وإياها نصف دينه، ويريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ببشرة بيضاء، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: بسكرة، باتنة أو خنشلة.

11408 فاطمة تبحث عن شريك الحياة

فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت، تبحث عن زوج يشاركها حياتها، شرط أن يكون طيب القلب، متدين، بسيط وشكله مقبول، في حين لم تحدد سنه وولايته.

11409 هل من زوجة صالحة لعادل؟

عادل من أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة،  صالحة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يريدها من  ولاية أم البواقي.

11410 آمال تريده متدينا

أمال من الأغواط، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة  في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا ومن عائلة محترمة، مقبول الشكل، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

11411 ابن الأوراس يرغب قي الاستقرار

فهيم من ولاية  باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنها فما بين 29 و35 سنة.

11412 ابن مدينة الورود يبحث عن زوجة خلوقة

فيصل من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن فتاة جميلة ومتخلقة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11413 هل من زوج مسؤول لبنت العاصمة؟

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب قصد الزواج  على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، متخلقا، عامل ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و33 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.

11414 خديجة تبحث عن فارس الأحلام

خديجة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل جاد قصد الإرتباط  في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد ولديه نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، ببشرة سمراء، عامل مستقر، أما  سنه فما بين 30 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11415 تريده ملتزما وخلوقا

كهينة من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب ملتزم ويتمتع بأخلاق عالية، عامل مستقر ولديه سكن خاص أما سنه فما بين 34 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة أو من الولايات المجاورة لها.

11416 بنت الوسط تريده من الغرب

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وعلى  قدر من الجد والمسؤولية، عامل، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

11417 مطلقة تريد البدء من جديد

سامية من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33سنة، مطلقة من دون أطفال، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون طيب القلب، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة