النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض الزواج

 

 

هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر كبير من الأخلاق والدين، تكون فائقة الجمال والأناقة وطويلة القامة، وحبذا لو تكون عاملة، وعن سنها فيفضله ما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

كريم يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، شرط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة، كما أنه يتمنى لو تكون متدينة ومتخلقة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها أولاد، كما لا يهمه سنها ولا ولايتها المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه.

من أهم شروطه الدين

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر كاف من الأخلاق والجمال، وكذلك مثقفة ومتدينة، سنها ما بين 25 و30 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فانه يفضلها من الوسط أو الغرب.

من ستكون من نصيب منير؟

أنا منير من ولاية تبسة، موظف، أبلغ من العمر 35 سنة، طولي حوالي 1.81م، لدي سكن خاص، أريد التعرف على فتاة محترمة لها نية حقيقة في الزواج، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت أو جامعية المهم أن تكون لها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة. على أن تكون جميلة وذات قوام جميل، متخلقة ومن عائلة محترمة وسنها لا يتعدى 29 سنة.

هل من عاصمية وفي الـ 30 سنة؟

شاب يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة. 

من تكون أما لأولادي؟

كمال من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 57 سنة، أرمل ولديه 4 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق وسنها ما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

أمين يبحث عن فتاة أحلامه

أمين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل يومي، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الجنوب يبحث عمّن تستره

هشام من تڤرت، يبلغ من العمر 21 سنة، يود التعرف على شابة من أي ولاية بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت تكبره سنا.

شافية لا تمانع إن كان مطلقا

شافية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وعلى قدر كبير من الجمال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون على خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما أنها لم تحدد ولايته، المهم أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة. 

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

نبيل من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي وعامل، وسيم، متخلق وجاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون زوجته المستقبلية من عائلة محترمة ومحافظة جميلة، خلوقة، متفهمة ومثقفة، أما سنها فما بين 22 و26 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها. 

هل من أغواطية لابن الأغواط؟

ساعد من الأغواط، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، جامعي وعون إداري، متوسط القامة، متواضع وخلوق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حياته، شرط أن تكون جميلة الشكل وعلى قدر عال من الأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها معلمة، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية الأغواط.

ياسين يريد الإستقرار في الحلال

ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت الأوراس لا تريد الدخول في علاقات عابرة

صفية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، متخلقة ومحجبة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل  خلوقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن العاصمة يريدها متدينة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه سكن خاص، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وسنها ما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن مدينة الورود يريدها على خلق وجمال

سمير من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

إطار في الجيش يبحث عن حلاله

وحيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

تريده عاملا في سلك الأمن

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 24 و32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة بهذه المواصفات لرمزي؟

رمزي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، كما أنه لم يحدد ولايتها، المهم أن لا يتجاوز سنها 25 سنة.

بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

 نسيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كانت مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

عبد اللطيف يريدها ماكثة في البيت

عبد اللطيف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو البليدة.

بنت مدينة الورود تبحث عن زوج متواضع

ربيعة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، تبحث عن رجل متواضع وصادق حتى يشاركها حياتها، على أن يكون لديه عمل مستقر، وأن يتراوح سنه ما بين 40 و48 سنة ويكون من الجزائر العاصمة.

بنت الأوراس تبحث عن الإستقرار

حادة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، من عائلة محترمة، تبحث عن شاب جاد وصادق قصد الارتباط والاستقرار، والذي تريده عاملا ومن عائلة محترمة، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة،  سنه ما بين 30 و40 سنة ويكون من ولاية باتنة.

بنت العاصمة تنتظر فارس الأحلام

شابة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، تريد التعرف على شاب صادق وجاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده مسؤولا ولديه عمل مستقر ويكون من ضواحي العاصمة أو من الشرق الجزائري، في حين لم تحدد سنه.

بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

حورية من عين الدفلى، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على زوج تشاركه الحياة في الحلال، والذي تريده عاملا ومسؤولا ومن عائلة محترمة، سنه من 45 إلى 55 سنة ويكون من نفس ولايتها.

خيرة تريده صادقا

خيرة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت وتعمل في مجال الخياطة، جميلة وطويلة القامة، تود إقامة علاقة جادة مع رجل صادق ومحترم، ملتزم ومتدين، والذي تريده من 36 إلى 48 سنة، بينما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

أريد زوجة عاملة

أنا عبد الكريم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، لدي سكن خاص، أرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها عاملة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 22 و30 سنة.

من ستحظى بـ عبد الحميد؟

الأخ عبد الحميد من ولاية تبسة، يعمل في الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه سكن خاص، يبحث عن امرأة جادة خلوقة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون متفهمة واعية ولها نية حقيقية في الزواج، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 22 و28 سنة وتكون من الجزائر.

أرملة تبحث عن أب لصغيرها

حكيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، أرملة ولديها طفل، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون نعم الأب لابنها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنها فما بين 40 و50 سنة ويكون من ولاية باتنة.

ابن العاصمة يريدها عاملة ولديها سكن خاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يتقن ثلاث لغات،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترطها عاملة ولديها سكن خاص، ويعدها من جهته بالحب والوفاء.

هل من زوجة بهذه المواصفات لابن الشرق ؟

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، ذو مستوى جامعي،    يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  جميلة، محترمة وعلى قدر من المسؤولية، كما يحبذها عاملة في مجال الطب أو التعليم العالي أو إطار دولة وتملك سكنا خاصا.

ابن الأوراس يبحث عن حلاله

وليد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر  25 سنة، مهندس دولة في الإلكترونيك،  وسيم وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، شقراء وطويلة القامة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 19 و23 سنة.

  نور الدين يريدها سمراء جميلة

نور الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء وجميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و25 سنة.

مهندس يبحث عمّن تقدر الحياة الزوجية

بلال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة