النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

هكذا يريدها عبد الكريم

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة من الشلف قصد الزواج على سنة الله ورسوله، أشترط أن تكون متخلقة، من عائلة محافظة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم وسنها ما بين 20 و25 سنة.

سمية تبحث عن ابن الحلال

سمية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عازبة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة بولاية سطيف، وسنه أقل من 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

مطلقة تبحث عن الاستقرار

سمية من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة بدون أولاد، خياطة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز  40 سنة ويكون من ولاية سكيكدة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد.

تريده جمركيا

إلهام من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، طويلة القامة، محجبة، عاملة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ذا شخصية قوية ولديه نية حقيقية في الاستقرار، كما تريده إما عاملا في الجمارك أو مغتربا، وتحبذ لو يكون لديه سكن خاص، وسنه ما بين  32 و40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

يشترطها ماكثة في البيت

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، محجبة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، سنها لا يتجاوز 20 سنة وتكون من ولاية  سطيف.

يريدها متدينة

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، مهندس، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون خلوقة ومتدينة، سنها ما بين 20 و22 سنة وتكون من نفس ولايته.

من سيحظى ببنت العاصمة ؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة جامعية في اللغة الانجليزية، إطار في الدرك الوطني، سمراء وجذابة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ومثقفا، يشغل منصبا محترما، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما فيما يخص سنه فتشترط أن لا يتجاوز 45 سنة ويكون من العاصمة.

بنت غرداية تبحث عن نصفها الآخر

شابة من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، موظفة سامية في الإدارة، تود التعرف على رجل قصد الزواج، شرط أن يكون من عائلة محافظة، خلوقا ومتدينا، لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا، المهم أن يكون سنه ما بين 37 و48 سنة ومن ولاية غرداية وضواحيها.

من سيحظى بنور الجزائر؟

الأخت نور من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 19 سنة، عزباء، تدرس بالثانوية، ترغب في التعرف على بن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده مقبول الشكل، رجلا محترما، عاملا مستقرا، دركيا أو مهندسا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

أسمهان الجزائر تبحث عن الاستقرار

أسمهان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، كما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون سنه ما بين 30 و42 سنة.

مينة تريده دركيا

مينة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه متدينا وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما تشترط أن ويكون دركيا، وسنه لا يتجاوز 36 سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو العاصمة.

تريد الاستقرار في الحلال

شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 38 سنة، قبائلية، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترطه عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

توفيق من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، وسنها ما بين 38 و40 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أطفال، كما يفضلها من العاصمة أو بومرداس.

همها هو الحلال

إيناس من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محافظة وعلى قدر من الأخلاق، متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، وسنه لا يتجاوز 45 سنة.

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب قصد الزواج، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، وسنه لا يتعدى 30 سنة، ويكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج.

الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقة التعريف الوطنية والقسيمات.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، وحبذا لو تكون غاية في الجمال والأنوثة، ويفضلها عاملة، وسنها ما بين 25 و36 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها أقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون متدينة، ماكثة في البيت، سنها ما بين 18 و23 سنة، وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت  الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة قصد بناء علاقة جادة وتكوين أسرة، شرط أن تكون محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 20 إلى 32 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

من ستكون الرقم ”2”؟

جمال من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 46 سنة، متزوج بدون أولاد، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة ناضجة ومتفتحة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه لم يشترط ولايتها ولا سنها المهم لديه هو التفاهم.

من تؤنس وحدته ؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها في غاية الجمال والأنوثة، عزباء، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، وحبذا لو تكون من عائلة فقيرة أو يتيمة كما أنه يقبل بها حتى لو كانت عاقرا.

محمد يريد الاستقرار

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر43 سنة، أرمل بطفل واحد، أستاذ بالطور المتوسط، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها ما بين 30 و43 سنة، وتكون من العاصمة، بومرداس أو البليدة.

يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الجنوب، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف لدى الدولة، مقبول الشكل، مثقف، يملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون زوجة صالحة ولديها نية حقيقية في الاستقرار مع زوج يقاسمها التضحية من أجل بناء أسرة سعيدة أساسها الحب والتفاهم.

أستاذة تريده دركيا

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ملتزمة، محجبة، متوسطة الجمال، عاملة في مجال التعليم، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه ملتزما بدينه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا بالدرك الوطني، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، على أن يكون سنه ما بين 39 و43 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب ،عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون على قدر عال من الأخلاق ومن عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وحبذا لو تكون طبيبة أو معلمة، وسنها ما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

مطلقة تبحث عن الاستقرار

هاجر من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة ولديها طفل واحد، سمراء البشرة، مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم والذي تريده  محترما، متدينا، يقدر المرأة ويحترمها، سنه ما بين 40 و50 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد أو حتى عقيما، وحبذا لو يكون من ولاية سطيف وضواحيها.

يريدها من تيزي وزو

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 45 سنة، مقاول، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن يكون سنها ما بين 35 و45 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية تيزي وزو.

يريدها عاملة

محمد أمين من ولاية الجزائر، من أصل مغربي، يبلغ من العمر 35 سنة، كاتب إعلامي، في طريق الطلاق، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم أو المحاماة أو الدرك الوطني وسنها ما بين 30 و35 سنة وتقدر الحياة الزوجية. من يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من سيحظى بسلمى؟

سلمى من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، خياطة ، تقني سامي في الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، يملك سكنا خاصا، عملا مستقرا، سنه ما بين 32 و42 سنة، ويكون من البليدة أو العاصمة.

في الـ21 سنة يبحث عن الاستقرار

بوعلام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 21 سنة، فلاح، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والأخلاق، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، وسنها ما بين 19 و21 سنة، وحبذا لو تكون من نفس ولايته.

لامية تريده من الشرق الجزائري

لامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب محترم وجاد من الشرق الجزائري قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، وسنه ما بين 35 و45 سنة.

حنان تبحث عن الحلال

حنان من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على شاب من إحدى ولايات الشرق أو الوسط قصد الارتباط في الحلال، والذي تريده من عائلة محترمة، على قدر كبير من الأخلاق ومتمسكا بدينه، وسنه ما بين 35 و45 سنة.

طالب جامعي يرغب في الحلال

أمين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 22 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون عاملة وسنها ما بين 20 و40 سنة.

سكيكدية تبحث عن شريك حياتها

أنيسة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة، عزباء، جادة مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج والاستقرار، يكون من عائلة محترمة، ملتزما، عاملا ،أعزب، وحبذا لو يكون شريك حياتها عاملا في الجيش، وسنه لا يتجاوز الـ 35 سنة ، كما أنها تفضله من الشرق وحبذا لو يكون من سكيكدة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة