النهار تساعدك على الوصول لطرفك الثاني

النهار تساعدك على الوصول لطرفك الثاني

عروض الزواج

لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة

طاهر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها متدينة وعمرها ما بين 26 و31 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

إلهام تبحث عمّن يدخل السعادة إلى قلبها

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة،  محترمة وذات أخلاق حميدة، تبحث عن رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا  وسنه ما بين28 و32 سنة، كما أنها تريده من العاصمة وضواحيها. 

شرطها أن يكون دركيا

فتاة من البويرة، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، عاملة، محجبة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه إطارا في الدرك الوطني، قادرا على المسؤولية الزوجية، وتعده من جهتها بأن تكون له نعم الزوجة وأن تتحمل معه أعباء الحياة بحلوها ومرها، أما سنه فتشترطه ما بين من 30 و35 سنة، وتحبذ لو يكون من الشرق الجزائري.

يريدها قبائلية

شريف من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون قبائلية، وسنها ما بين 18 و22 سنة.

يريد الاستقرار في الحلال

بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل يومي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، سنها ما بين 20 و37 سنة ،لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

خليفة يريدها من نفس ولايته

خليفة من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، بشرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، وسنها بين 20 و40 سنة، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم ومن نفس ولايته.

ابن الشلف يريدها عاملة

أحمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل يومي، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنه الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها أولاد المهم أن تكون عاملة وسنها لا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

علي يفضلها مغتربة

علي من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يفضلها مغتربة وسنها لا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها خليلته.

تريد زوجا مغتربا

أمال من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه مغتربا وسنه من 40 إلى 45 سنة.

من تنسيني في تجربتي الأولى

أنا رضا من ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بدون أولاد، أعمل إطارا في الإدارة، أملك سكنا خاصا، أسمر ووسيم، أود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي أريدها في غاية الجمال والأنوثة، جامعية ومثقفة بينما لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفلين على الأكثر، على أن يكون سنها بين 19 و28 سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

من تقبل بابن الشلف؟

محمد رضا من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فيشترطه ما بين 25 و30 سنة، كما أنه يريدها من ولاية البليدة أو الشلف.

يشترطها محجبة

كريم من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة محترمة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، والتي يشترطها محجبة، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من عين الدفلى أو ضواحيها.

يريدها متدينة وماكثة بالبيت

رشيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها متدينة، ماكثة في البيت ومن عائلة محترمة، سنها لا يتجاوز 30 سنة، وتكون من ولاية  بومرداس أو تيزي وزو.

هل من زوج بمثل هذه المواصفات؟

سمية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر من الأخلاق، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب محترم بنية الارتباط في الحلال، يكون على خلق ودين وقادر على تحمل المسؤولية لتكوين أسرة، كما تشترط أن يكون لديه عمل مستقر وشريف يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد، أما سنه فما بين 35 و48 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي. 

بنت العاصمة تريده متدينا

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه جادا في طلبه، متدينا وذا أخلاق حميدة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 30 و40 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

ابن بومرداس يريد الاستقرار

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، معلم بالابتدائي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، حيث يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بشرط أن تكون قبائلية من بومرداس، تيزي وزو أو بجاية، وسنها ما بين 28 و35 سنة.

أهم شروطها أن يكون إطارا في الجيش

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، بشرط أن يكون إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، وسنه ما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

من تقبل أن تكون رقم “2”؟

عبد الله من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، متزوج وأب لطفلين،  موظف، يريد الارتباط مرة ثانية على سنة الله ورسوله، مع امرأة خلوقة ومحترمة، وسنها ما بين 20 و32 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، في حين يريدها من نفس ولايته. 

يريدها ذات جمال ودين

سليمان من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30 سنة، معلم قرآن، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها متدينة ومحجبة، جميلة ولديها منصب مرموق، موظفة أو مرشدة دينية، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف.

أستاذة تبحث عن شريك حياتها

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة بالتعليم المتوسط، تبحث عن شريك الحياة قصد الارتباط في الحلال، والذي تريده رجلا محترما، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما سنه فتشترطه ما بين 39 و46 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

ياسين يريدها سمراء وجميلة

ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، موظف، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها جميلة وحبذا لو تكون سمراء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن يكون سنها لا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة، المدية أو تيبازة.

يريدها قسنطينية

هو حمزة من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر22 سنة ،عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، والتي يشترطها شقراء وذات عينين زرقاوين، كما يفضلها عاملة، وسنها من 23 إلى 25 سنة، كما أنه يريدها من قسنطينة وبالتحديد منطقة القماص. فمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة على رقمه الخاص.

من تبدأ مع محمد من جديد؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، مطلق بطفل واحد، يبحث عن شريكة يبدأ معها حياته من جديد، والتي يشترطها امرأة رزينة، حيث لم يحدد سنها ولا ولايتها، فهو لا يهتم بذلك بقدر ما يهمه خُلقها ومدى تحملها للمسؤولية العائلية.

يريدها متدينة

هشام من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل، يريد  التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها متدينة ومحترمة، مقبولة الشكل، كما يحبذ لو تكون عاملة، وسنها ما بين 20 و30 سنة ومن نفس ولايته.

اكتمال تبحث عن الاستقرار

اكتمال من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده رجلا محترما وخلوقا، ومن عائلة محترمة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين تريده من قسنطينة أو سطيف.

هكذا يريدها ياسين

ياسين من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، أعزب، يقطن مع العائلة، يبحث عن شابة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها وذات مستوى جامعي، سنها ما بين 25 و28 سنة، تكون من ولاية بجاية، كما أنه يشترطها عزباء وغير محجبة.

 من ستكون من نصيبه؟

هي إيناس من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، تعمل في محو الأمية، تود التعرف على رجل جاد ومحترم من أي ولاية بالوسط، يكون سنه ما بين 42 و50 سنة، وعاملا بمؤسسة حكومية، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل أو اثنين على الأكثر، كما أنها تحبذ لو يكون طويل القامة وحسن الشكل وجادا في طلبه كونها لا ترغب الدخول في علاقة عابرة.

أريده أعزبا

أنا عبلة من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، أرغب في التعرف على رجل متدين وملتزم بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، من أي ولاية بالجزائر المهم أن يكون أعزبا، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين لا أمانع في العيش مع أهله بل وأتشرف بذلك.

هكذا ترى وردة زوجها المستقبلي

هي وردة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل جاد ويبحث عن الحلال كونها تحلم بالاستقرار وتأسيس أسرة، والذي تريده محترما ومتفهما وله رغبة حقيقية في الزواج، يكون سنه ما بين 29 و40 سنة، وتفضل وردة لو يكون شريك الحياة متدينا وذا أخلاق عالية وحسنة الشكل، في حين لم تحدد بنت الشرق الولاية التي ينتمي إليها كونها ترى أن قيمة الرجل لا تحدد بالمنطقة التي ينتمي إليها، بينما تشترط أن يكون عاملا ولديه سكن خاص يجمعهما في الحلال.

جامعية تبحث عن الحلال

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، متميزة شكلا ومضمونا، مستوى جامعي، دراسات عليا، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، والذي تشترطه أعزبا، ذا مستوى جامعي وحبذا لو يكون عاملا في سلك الأمن، وسنه من 30 إلى 48 سنة، ومن أي ولاية في الجزائر.    

كمال يريدها من البرج

أنا كمال من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أقطن مع العائلة، أعزب، أود الارتباط بشابة عاملة في سلك التعليم أو الطب، سنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وعزباء وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

هل من متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية؟

هو مسعود من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة في أقرب وقت، والتي يريدها متدينة، ومتحصلة على شهادة في العلوم الإسلامية، ربة بيت ممتازة ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فيشترطها ما بين 22 و26 سنة، في حين يريد ابن ميلة لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.   

ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بينما يفضلها من العاصمة.

هل من زوجة صالحة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، علما أنه لم يشترط سن وولاية زوجته المستقبلية.

زهير يريدها ما بين 17 و19 سنة

الأخ زهير من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 21 سنة، تاجر، يقطن مع العائلة، أعزب، يود التعرف على شابة محترمة وجادة وواعية ولها القدرة على تأسيس أسرة معه، تكون ذات مستوى تعليمي لا بأس به وتكون مثقفة وسنها ما بين 17 و19 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون من نفس ولايته.

هل من مغترب لفتيحة؟

هي فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وله رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، يكون سنه ما بين 40 و50 سنة، كما أنها تفضله مغتربا أو من إحدى ولايات الشرق الجزائري، وتشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال، في حين لا تمانع إن لم يكن لديه سكن خاص كون الأهم لديها هو أن يكون رجلا محترما وخلوقا وذا شخصية قوية.

ياسر يبحث عن شريكة الحياة

الأخ ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف ولديه سكن خاص، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 26 سنة، تكون عاملة بسك التعليم أو الطب بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة،علما أنه لم يحدد ولايتها كون الأهم لديه هو أن تكون جزائرية.


التعليقات (1)

  • مروان

    مروان من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على فتاة جادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 18و21سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت بينما يفضلها من العاصمة.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة