النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض زواج

9271 لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ربة بيت، طويلة القامة وممتلئة الجسم، وإن كانت تزاول دراستها فهو لا يمانع، بينما يفضل أن يكون سنها ما بين 18 و23 سنة وتكون من بومرداس، العاصمة أو تيبازة.

 9272من تريد الزواج بعامل في سلك الأمن

سليم من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن بالعاصمة، يود التعرف على شابة محترمة من ولاية تبسة أو العاصمة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، متحجبة ومتدينة، كما انه يريدها خلوقة ومقبولة الشكل، وسنها ما بين 20 و22 سنة.

 9273 أستاذة تبحث عن رجل جاد

فتاة من البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بطفل واحد، أستاذة، على خلق وجمال، طويلة القامة ومتدينة، نشيطة جدا، تود التعرف على رجل جاد من اجل البدء من جديد وبناء عائلة مستقرة، وتشترط أن يكون متدين وملتزم، صادق بنية، عامل مستقر، فيما لم تحدد سنه وعن الولاية فتقول من البليدة وضواحيها.

 9274عامل في سونطراك يريد زوجة متخلقة

الجمعي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة سونطراك، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الزواج وإتمام نصف دينه، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق الجمال، كما يحبذها عزباء وخلوقة، سنها ما بين 18 و28 سنة، وتكون من إحدى ولايات الجنوب.

 9275أمين يريدها من أي ولاية

أمين من ولاية وهران، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة وبسيطة، سنها ما بين 18 و25 سنة، ومن أي ولاية.

 9276 رمزي يريد امرأة مطيعة

رمزي من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة ولديها سكن بسيط وسنها لا يتجاوز 36 سنة.

 9277عاصمي يبحث عن عاصمية

سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط  أن تكون من عائلة محترمة، بنت حلال وخلوقة، متدينة ومتواضعة الجمال، ناضجة، طويلة القامة، سنها ما بين 25 و26 سنة وتكون من العاصمة.

 9278هل من فتاة شقراء لابن المدية؟

حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود الارتباط بفتاة محترمة وبسيطة، والتي يريدها شقراء وناضجة، ربة بيت ممتازة ومتحجبة، سنها ما بين 19 و28 سنة، وتكون من إحدى ولايات الوسط.

 9279حسان لا يمانع إن كانت مطلقة

حسان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد كما لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن يكون سنها ما بين 20 و35 سنة.

9280 هل من زوجة ثانية لجمال؟

الأخ جمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، متزوج وله أربعة أطفال، يود التعرف على شابة قصد الارتباط مرة ثانية  بموافقة من الزوجة الأولى، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتحجبة، كما يحبذ لو تكون ماكثة في البيت، وتملك سكنا خاصا وسنها ما بين 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفلين لا أكثر، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فيقول جمال أنه يحبذها من نفس ولايته.

9281  ابن الجلفة يريدها من ولايته

لخضر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى خلق ودين، سنها ما بين 20 و22 سنة، وتكون من الجلفة وضواحيها. 

9282  محمد لا تهمه ولايتها

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الجمال والخلق، ويحبذها متحجبة ومتدينة، سنها لا يتجاوز 26 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم أن تكون جادة متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

9283  أميرة تبحث عن فارس أحلامها

أميرة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، جادة ومحترمة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون متدينا وجادا في الطلب، عاملا مستقرا، سنه ما بين 24 و30 سنة ومن أي ولاية. 

9284  خالد يريدها قبائلية فقط

خالد من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة بترولية، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وترتدي الحجاب الشرعي، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون قبائلية فقط من تيزي وزو أو بومرداس.

9285  وليد يريدها من نفس ولايته

وليد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، إطار في التعليم، أعزب، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة وواعية من ولاية تبسة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون محترمة وخلوقة، بسيطة ومتواضعة وتكون مقبولة الشكل، ويحبذ لو تكون عاملة وسنها ما بين 22 و39 سنة

9286 هل من عاصمية لابن سطيف؟

زين الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل، يود الارتباط بفتاة قصد بناء أسرة سعيدة على سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، ويفضل زين الدين لو يكون سنها ما بين الـ 24 و27 سنة وتكون من العاصمة.

9287  كل ما يريده هو الحلال

بلال من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف بالولاية، يود التعرف على شاب من اجل الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، ربة بيت ممتازة، سنها من الـ 21 إلى 25 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو.

9288  يريدها ماكثة في البيت

هواري من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بهدف الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة وتجيد الطهي،  لا سنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من غليزان أو مستغانم.      

9289  لمن تملك في جعبتها كل هذا؟

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 28 سنة، سائق، يريد الزواج من امرأة محترمة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة ومشاركته أعبائها، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، غاية في الجمال والأنوثة، كما انه يريدها أن تكون ميسورة الحال وسنها لا يتجاوز 20 سنة، بينما لم يحدد الولاية التي يريدها منها.

9290  تود الارتباط في أقرب وقت

فتاة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، متحصلة على شهادة محاسبة، حنونة وطيبة القلب، محترمة ومتخلقة، ناضجة الأفكار، جادة وربة بيت، تود التعرف على شاب من اجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، وتشترط أن يكون متدينا وعاملا مستقرا، ناضجا وخلوقا، مثقفا وجادا في الطلب، سنه لا يتجاوز 35 سنة وحبذا لو تتم مراسيم الزواج في أقرب وقت ممكن.

9291 هكذا يريدها عبد القادر

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى خلق ودين، ويحبذها غاية في الجمال والأنوثة، سنها ما بين 20 و26 سنة، تكون من الشلف وضواحيها. إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

9292  نسيم يريد فتاة ناضجة ومحترمة

نسيم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تاجر، أعزب، خلوق ومتدين، جاد وناضج الأفكار، يود التعرف على شابة من الوسط قصد الزواج في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وناضجة، ربة بيت، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها ما بين 22 و30 سنة.

9293  معسكري يريدها من الغرب

جمال من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متخلقة ومتدينة، وحبذا لو تكون عاملة في التعليم أو الطب، سنها لا يتجاوز 28 سنة وتكون من إحدى ولايات الغرب.

9294  قبائلية تريد عربيا

مريم من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 25 سنة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل متفهم وحنون قصد الزواج في الحلال والذي تريده من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، متدينا وخلوقا، وحبذا لو يملك سكنا خاصا، بينما لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، وتقول بأنها تريده عربيا من بومرداس أو العاصمة.   

9295  ابن جيجل يريد الاستقرار

فاتح من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، يبحث عن فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، تكون  من عائلة محترمة، محجبة، ماكثة في البيت أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو ضواحيها.  

9296  لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عبد القادر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، تكون مطلقة أو أرملة ولها نية حقيقية في الاستقرار، في حين لم يحدد سنها وولايتها.  

9297  محمد يريد تكوين أسرة ملؤها السعادة والهناء

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25 سنة، طويل القامة، مثقف، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها مثقفة، جميلة، حنونة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.  

9298 بنت الأوراس تريد الارتباط في الحلال

ساسية من ولاية باتنة، 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على ابن الحلال الذي تريده ملتزما بدينه وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين  36 و50 سنة، في حين تريده من الشرق أو الشمال الجزائري  أو مغتربا.

9299 جامعي يبحث عن نصفه الآخر

مبارك من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، أبيض البشرة، طويل القامة، يبحث عن شريكة الحياة التي يشترطها جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الارتباط، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

9300 يريدها متدينة

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل يومي، متدين، يرغب في التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها ذات دين، من عائلة محترمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة، حيث لم يحدد  سنها ولا ولايتها بشرط أن يكون لديها سكن خاص.

9301 طبيب أسنان يبحث عن الحلال

أمين يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، طبيب أسنان، حنون وصادق، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها فائقة الجمال والأنوثة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأن لا يتجاوز سنها 24 سنة.

9302 مصعب يرغب في الاستقرار

مصعب يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، متحصل على شهادة في الصيدلة ويزاول دراسته حاليا بسوريا، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون خلوقة، محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية، ويعدها من جهته بالسعادة الحقيقية.

9303  أحمد يريدها على خلق وجمال

أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، عامل، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من أسرة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية. 

9304 لطفي من بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، أعزب، يود الزواج في الحلال من فتاة من عائلة محترمة، جادة في الطلب، مقبولة الشكل، وعلى قدر من الخلق والدين، سنها لا يتجاوز 29 سنة من الوسط ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

9305 بنت العاصمة ترغب في الاستقرار

مريم من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 27 و36 سنة ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

9306  من تبدأ مع علي من جديد؟

علي من الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق وله 3 أولاد يعيشون مع والدتهم، أستاذ في الطور الإكمالي ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد تكون من عائلة محافظة، سنها أقل من 26 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، كما لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها.

9307  تريد الاستقرار في الحلال

نصيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه رجلا محترما وعلى قدر من المسؤولية، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، حيث تشترط أن لا يكون متزوجا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9308  رياض يبحث عن زوجة جميلة

رياض من وادي سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف حكومي، مستوى جامعي ولديه سكن خاص، يريد الاستقرار مع بنت الحلال التي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، متدينة وذات أخلاق،  وذات مستوى 3 ثانوي فما فوق، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9309 رفيق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مسير تجاري، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ولا يقل مستواها الدراسي عن السنة الثالثة ثانوي، كما يريدها أن تكون ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة دون أولاد.

9310 بنت الصحراء تبحث عن نصفها الثاني  

فاطمة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة، متخلقة ومن عائلة محترمة، اجتماعية وعاطفية، أستاذة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون محترما وجادا، متخلقا، جامعيا، موظفا وقادرا على تحمل المسؤولية.

9311 من تشارك فارس حياته؟

فارس من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها تقدر الحياة الزوجية، جميلة، من ولاية سكيكدة وسنها من 18 إلى 22 سنة.

9312 هل من زوجة ثانية لأحمد؟

أحمد من ولاية سطيف، يبلغ من 40 سنة، متزوج وأب لـ 5 أولاد، موظف ولديه سكن خاص، يود الزواج مرة ثانية بموافقة من زوجته الأولى من امرأة من ولاية سطيف يكون سنها من 35 إلى 38 سنة.

9313 كل ما يريده هو الاستقرار

كريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة بنية الارتباط الحلال، يكون سنها ما بين 18 22 سنة، وتكون من ولاية الشلف، عين الدفلى أو الولايات القريبة منها.

9314 عمار يبحث عن نصفه الآخر

عمار من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، كما يحبذ لو تكون متدينة وعلى خلق حميدة، وعن سنها فيقول عمار أنه يفضلها ما بين 20 و27 سنة، وتكون من العاصمة، بومرداس أو البويرة.

9315 لمن يريد الاقتران بابنة مدين الورود

نورة من البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت،عزباء، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال  وإتمام نصف الدين، وتشترط أن يكون عاملا مستقرا متدينا ومن عائلة محترمة، يكون مقدرا للحياة الزوجية، سنه ما بين 32 و45 سنة ويكون من إحدى ولايات الوسط.

9316 وهراني يريد وهرانية

مصطفى من وهران، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، على قدر من الأخلاق والدين، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون حنونة، من عائلة محترمة، جميلة ومتدينة، سنها ما بين 19 و24 سنة وتكون من ولاية وهران.

9317 من سيحظى بحنان؟

حنان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب من اجل الزواج وتكوين أسرة مستقرة ملؤها السعادة والحنان، وتشترط ان يكون من عائلة محترمة، خلوقا ومتفهما، عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 40 سنة ومن أي ولاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة