النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض الزواج

 

11967 لمياء تريده ما بين 26 و30 سنة

الأخت لمياء من ولاية بسكرة، تبلع من العمر21 سنة، تبحث عن ابن الحلال  الذي سيشاركها حياتها، حيث تريده من الوسط ولديه عمل مستقر، كما تشترط أن يكون من عائلة محترمة وسنه ما بين الـ 26 و30 سنة.

11968 هل من زوجة عاملة لمصطفى؟

هو مصطفى من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة ويحبذ لو تكون من العاصمة.

11969 هكذا يريدها علي

علي من المدية، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، متفهمة وواعية لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة ويكون سنها ما بين 25 و35 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بينما  يقول علي أنه يفضلها من الوسط.

11970 همه الوحيد هو الحلال

أنا بلال من ولاية العاصمة، أبلغ من العمر 26 سنة، عامل، أبحث عن بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون من ولاية بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو، وسنها لا يتعدى الـ 24 سنة، في حين لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

11971 حكيمة تبحث عن رجل جاد

حكيمة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار كونها لا تحبذ العلاقات العابرة، أما سنه فتفضله ما بين 36 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

11972 نسيمة تبحث عن نصها الآخر

نسيمة من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 20 سنة، عاملة، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون عاملا ومن عائلة محترمة ومحافظة، وسنه ما بين 25 و30 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

11973 لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا

شابة من البليدة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تريد التعرف على شريك الحياة وزوج المستقبل الذي تريده بمواصفات محددة، أن يكون عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا وحسن الشكل والمضمون، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله طفل واحد لا أكثر، كما أنها لم تحدد سنه.

11974 لمن يبحث عن زوجة في العشرين

الأخت زهرة من البليدة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل عامل وله سكن خاص ومن عائلة ملتزمة ومحافظة، ويكون زوج المستقبل واعيا، مثقفا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، بينما لم تشترط سنه ولا ولايته المهم لديها هو الإستقرار.

11975 هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ مصطفى من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة، مطلق بدون أولاد، يقيم مع أهله، يود التعرف على شابة تكون واعية، مقدر لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل مصطفى لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل وطويلة القامة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

11976 يريد زوجة متعلمة وجامعية

أنيس من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة محام، لديه سكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون فتاة متعلمة ومثقفة، متخرجة من جامعة الطب أو الصيدلانية، كما أنه يشترط أن لا يتعدى سنها الـ 28 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية الجزائر، بومرداس أو البليدة.

11977 هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، يكون أرملا ومطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، ولديه عمل دائم يسترزق منه الحلال، أما سنه فتفضله ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها زوج المستقبل المهم لديها هو التفاهم.

11978 كل ما تريده هو الحلال

أمينة من ولاية بومرداس من مواليد 1979، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جادا، محترما، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش، ويكون سنه ما بين 35 و45 سنة، في حين لا يهمها إن كان مطلق أو أرملا، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

11979  هل من زوجة تقدر الحياة الزوجية؟

هو ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق ولديه طفل، يعمل في شركة سوناطراك بفرع حاسي مسعود، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة جدية متفهمة وواعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، والتي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، ولا يمانع إن كانت مطلق، ويفضل ابن تبسة لو أن سنها لا يتجاوز الـ 43 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

11980 لمن تقبل بتربية إبني

الأخ عبدو من ولاية شلف، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل في مجال التجارة، مطلق ولديه طفل يعيش معه، كما أن لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون محترمة ملتزمة واعية لمسؤولية الزواج، وتكون جادة وسنها ما بين 25 و35 سنة، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، كما أنه يشترط أن تقبل بابنه وتعامله على أنه ابنها.

11981 لمن يريد زوجة عاملة

الأخت حكيمة من ولاية عين طاية، تبلغ من العمر 37 سنة، مهندسة معمارية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جامعي وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 40 و45 سنة، وتفضل حكيمة لو يكون مطلق بدون أطفال.

11982 همّها الوحيد أن يكون متدينا

فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت وعزباء متحجبة وملتزمة بدينها، تريد التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، حنونا وطيب القلب، وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون سنه ما بين 39 و50 سنة، في حين تريده فتيحة ميسور الحال وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري.

11983 كل ما تريده هو الاستقرار

صباح من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة عاملة، متفهمة واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد محترم وملتزم، وسنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، ويكون من ولايات قسنطينة،  عنابة، الجزائر أو سكيكدة.

11984 من ستحظى بأمين؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في شركة، له سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون فتاة جادة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي يريدها أن تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و25 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل نظيفة المضمون ذات أخلاق عالية وتدرك معنى المسؤولية والزواج.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة