النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض الزواج

بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

فطيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بينية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

أحلام تريده عاملا في سلك الدرك

أحلام من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين تريده من الغرب الجزائري.

ابن الغرب يبحث عن الحلال

 إسماعيل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت جيجل تريده من العاصمة

لمياء من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين تريده من العاصمة أو الشرق الجزائري.

ابن خنشلة يريدها قبائلية

خميسي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من الشرق الجزائري.

مطلق يريد البدء من جديد

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة ومتدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مطلق يبحث عن الإستقرار

رجل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلق، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 28 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت مدينة الورود تريده مغتربا

عائشة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، حلاقة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا في سلك الأمن، مغتربا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة.

يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

 بن عالية من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون جميلة وحنونة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يريدها من الوسط.

ابن الأوراس يبحث عن شريكة العمر

 عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او المحاماة او الجمارك، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

من تقبل بالمرتبة الثانية؟

 محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 46 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والارتباط مرة ثانية، نظرا لمرض زوجته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متواضعة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و40  سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

محمد يريدها جميلة ماكثة في البيت

 محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و20 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

هل من زوجة صالحة لرضا؟

 رضا من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر.

بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، مثقفا، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة.

مطلقة تبحث عن الإستقرار

 فتيحة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة ولديها 3 أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايتها.

حميد يريدها من نفس ولايته

حميد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

ابن الجنوب يريد الإستقرار في الحلال

 سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

عبد الكريم يريد ذات الدين والجمال

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وجميلة، وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف.

هل من زوجة صالحة لابن بومرداس ؟

 يوسف من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

ابن مدينة الورود يريدها متدينة

شعبان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، جميلة وأنيقة المظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ضواحي البليدة.

ابن العاصمة يريدها ثرية

 شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على خلق وجمال، كما يشترط أن تكون غنية وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

يريدها بجنسية مزدوجة

 محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون سنها ما بين 19 و20 سنة ويفضل لو تكون ذات جنسية مزدوجة.

بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

سارة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

أمين يريدها جميلة ومتدينة

أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتدينة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

مغترب يبحث عن بنت بلده

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، مغترب بفرنسا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وواعية بمسؤولية الزواج، تقبل بفكرة العيش معه بفرنسا، تكون محجبة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رضا يريدها عاملة

رضا من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

هل من جامعية لابن البويرة؟

كريم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة