النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض زواج

مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، وحبذا لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد سنها وولايتها.

أحمد يبحث عن فتاته

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون محترمة وخلوقة وحبذا لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها من الوسط أو الشلف.

تبحث عمن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر من التدين والخلق، كما أنه يتمناها فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة، وسنها ما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

كمال يريدها ماكثة في البيت

كمال من شلغوم العيد، يبلغ من العمر 25 سنة، تاجر، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود الارتباط في الحلال مع شابة مثقفة وجميلة، متحجبة، كما يفضلها ماكثة في البيت وسنها ما بين 20 و22 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، شرط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة، كما أنه يشترطها متدينة ومتخلقة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، ولا يهم سنها وولايتها، المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وعلى قدر من المسؤولية.

يريدها متدينة

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الأخلاق والجمال، مثقفة ومتدينة، سنها ما بين 25 و30 سنة وتكون من الوسط أو الغرب.

ابنة العاصمة تبحث عن الحلال

أمال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وطويلة القامة، متحجبة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا وسنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد ولم تحدد التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم أن يكون جادا في الطلب.

متزوج يبحث عن امرأة عاملة

الطيب من تيارت، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لطفلين، عامل في الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، شرط أن تكون عاملة ومن عائلة محافظة، سنها ما بين 30 و31 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

دركي يريدها عاملة

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون مقبولة الشكل، متدينة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، عاملة وسنها ما بين الـ28 و34 سنة.

من ستحظى برؤوف؟

رؤوف من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل حر، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من الشرق الجزائري قصد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في سلك الطب وسنها لا يتجاوز الـ 34 سنة.

من ستحظى بابن البليدة

أمين من البليدة يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، متخرج من الجامعة حديثا، يود التعرف على شابة من الشرق الجزائري قصد الزواج الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعاملة، علما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما لا يهمه سنها.

ابن تيبازة يبحث عن نصفه الثاني

حمزة من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل حر، ميسور الحال، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال  ويشترطها ميسورة الحال، عاملة وسنها من 18 إلى 29 سنة، تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال، وتكون من تيبازة وضواحيها.

هل من شاب لوردة؟

وردة من باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة بطفل واحد، تبحث عن الحلال والبدء من جديد مع شاب يقدر الأسرة والحياة الزوجية، شترط أن يكون متدينا وخلوقا، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد، كما أنها لم تحدد سنه وولايته.

طالبة جامعية ترغب في الارتباط

حياة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 21 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب من العاصمة وضواحيها قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة وعاملا مسقرا، يملك سكنا خاصا وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

حسين يبحث نصفه الثاني

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل حر، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة ومتدينة، سنها من 18 إلى 25 سنة وتكون من بومرداس، العاصمة، البويرة أو تيزي وزو.

أرمل يبحث عن أم لابنته

مراد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 34 سنة، أرمل وله طفلة واحدة، يود التعرف على شابة من الطارف أو عنابة قصد الزواج الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وتكون نعم الأم لابنته وتعوضها حنان أمها المتوفية، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفلين على الأكثر، على أن تكون جادة في الطلب، وسنها لا يتجاوز الـ 34 سنة.

كمال يريدها حنونة

كمال من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، موظف ومتفهم، يبحث عن شابة من أجل الزواج الحلال، شرط أن تكون حنونة ومتفهمة ومن عائلة محترمة، سنها من 22 إلى 40 سنة ومن أي ولاية.

يريدها من نفس ولايته

مصطفى من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، محاسب إداري، يود التعرف على شابة من سعيدة  قصد الارتباط الحلال، شرط أن تكون عاملة وميسورة الحال وسنها ما بين 20 و 24 سنة.

ابنة معسكر تبحث عن الحلال

فاطمة الزهراء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب أعزب من الشرق قصد الزواج الحلال، يكون متدينا وخلوقا، سنه أقل من 35 سنة ويكون عاملا مستقرا.

شابة ترغب في الحلال

هاجر تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط مع شاب  قصد الزواج في الحلال، شترط أن يكون من عائلة محترمة، سنه لا يتجاوز 35 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

لطفي يريدها ماكثة في البيت

لطفي من بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، أعزب، يود الزواج في الحلال من فتاة من الوسط، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة في الطلب، مقبولة الشكل، وعلى قدر من الخلق والدين، ويحبذها ماكثة في البيت وسنها لا يتجاوز 29 سنة.

يردها من الشرق

سمير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها لا يتجاوز 23 سنة وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

أساتذة تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل أستاذة، تود الارتباط في الحلال مع رجل يقدر الحياة الزوجية، شرط أن يكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، عاملا مستقرا في الحلال، أعزب، سنه من 34 إلى 43 سنة، ويكون من الوسط أو الغرب.

جمال يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قبائلية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وحبذا لو تكون أستاذة، وسنها لا يتجاوز 30 سنة.

يريد الاستقرار في الحلال

ساعد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها ذات أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، في حين لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية. 

رفيق يشترطها متدينة

رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مقبول الشكل، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة، ذات مستوى دراسي لا بأس به لا يقل عن الثالثة ثانوي، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 الحاج يريد إتمام نصف الدين

الحاج من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 21 سنة، أسمر البشرة، متدين وذو أخلاق عالية، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يبحث عن شريكة حياته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، أستاذ ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و32 سنة وتكون من نفس ولايته. 

محمد لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد

محمد مختار، يبلغ من العمر 41 سنة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يشترطها جميلة وطويلة القامة، وحبذا لو تكون معلمة وسنها ما بين 20 و28 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد.

هكذا يريدها ابن بسكرة

هو شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل، تكون موظفة وسنها أقل من 28 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أنه لا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب، ويعدها ابن بسكرة بأن يعوضها عن كل ما عاشته من أحزان ومقاسي وأن يكون لها زوجا وفيا محبا وجادا، في حين يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من إحدى ولايات الشمال.

تركية تحبذ زوجا خليجيا

أنا تركية من ولاية المدية، أبلغ من العمر 46 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، أود التعرف على رجل محترم ومن عائلة محافظة، لا يتجاوز سنه الـ 55 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، والذي أريده من ولاية الجزائر، المدية أو البليدة، وحبذا لو يكون من الخليج العربي، في حين لا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل المهم أن يكون رجلا على قدر المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية.

فارس يريدها عاملة بسلك التعليم

الأخ فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يعمل في مؤسسة عمومية، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة ومحافظة، عمرها ما بين 20 و25 سنة، ويفضلها ابن البرج من نفس ولايته أو من سطيف، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم.

محمد يبحث عن الزوجة الثانية

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج ولديه ثلاثة أطفال، يعمل مهندسا، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، تكون امرأة حسنة الشكل والمضمون وواعية وعمرها ما بين 25 و30 سنة، كما أنه يشترطها عزباء ومن عائلة محترمة، صبورة وتقبل العيش مع ضرتها في بيت واحد كونه لا يملك غيره، إلا انه يعدهما بأن يعدل بينهما، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضلها من الشلف أومن الولايات المجاورة لها.

من يشاركني حياتي؟

أنا فاتن من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 35 سنة، مستوى ثانوي، أمارس  الأعمال الحرة، عزباء، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي، والذي أريده من عائلة محترمة ومحافظة، وأحبذ لو يكون من الشرق الجزائري وسنه ما بين 35 و50 سنة، بينما لا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل كما أنني أقبل أن أكون أما لأولاده في حالة ما إذا كان لديه أطفال.

زوجوني قبل شهر نوفمبر المقبل

هو إسلام من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، محامي في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة من قسنطينة، عمرها ما بين 20 و23 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك المهم لديه أن تكون مثقفة ومن عائلة محترمة، كما يشترطها واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وبما أنه جد مستعجل في الزواج فقد اختار شهر نوفمبر القادم لعقد القران. 

يتيم يبحث عن الحنان

أنا شاب يتيم الأبوين، أبلغ من العمر 32 سنة، أعمل بسفارة، أبحث عن امرأة تفهم وضعيتي الاجتماعية وكذا العائلية، يكون سنها ما بين 20 و37 سنة، لا يهم إن كانت فاقد لعذريتها أو مطلقة ولديها ولدان على الأكثر المهم أن يكون لديها سكن خاص. لمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

لمن تبحث عن الوفاء والإخلاص

شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 25 سنة، وسيم، أبيض البشرة وعلى قدر عالي من الأخلاق، يعمل أستاذا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شترط أن تكون متدينة وجميلة، تكون حنونة لكي تعوضه حنان الأم الذي افتقده منذ صغره، وحبذا لو تملك سكنا خاصا، ولا يمانع إن كانت عاملة، على أن يكون سنها لا يتجاوز 40 سنة، بينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

يريدها من الشرق

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف لدى الدولة، يود التعرف على شابة من الشرق قصد الارتباط في الحلال، شترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، على خلق وجمال وسنها من 25 إلى 30 سنة.

فاطمة تريد الحلال

فاطمة الزهراء من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، عاملة في قطاع الصحة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شترط أن يكون عاملا ومتدينا ومن عائلة محترمة، ويكون من عين الدفلى، العاصمة أو البليدة.


التعليقات (1)

  • اسمى كمال من منطقة الجلفة و المدية 44 سنة اود زوجة حافظة للقران ز من تتوكل معى على الله فى السراء و الضراء لا يفةق سنها 30 سنة هاتفى

أخبار الجزائر

حديث الشبكة