النهار تساعدك على تحقيق حلمك في دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك على تحقيق حلمك في دخول القفص الذهبي

عروض زواج

10687 من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه، كما يفضلها اقل منه سنا، كما يشترطها ماكثة في البيت، أما المنطقة التي تنتمي إليها زوجة المستقبل يقول يوسف أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

10688 مينة تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج، والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان عازبا أو أرمل أو مطلقا لكن بدون أولاد، وعن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية المسيلة.

10689 لمن يقدس الحياة الزوجية

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة  في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترطه محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع في العيش مع أهله، بل وتتشرف بذلك أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة كما تشترطه من نفس ولايتها وضواحيها أو مغتربا بالخارج.

10690 هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، أما فيما يخص السن فيشترط أن لا تتجاوز الأربعين في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

10691 هل من زوجة جميلة ومحترمة لرياض؟

رياض من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في مجال البناء، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جميلة وربة بيت ممتازة، حيث لا يهمه ان كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة أو سطيف.

10692 بنت الشرق تبحث عن شريك الحياة

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 40 سنة، محجبة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه حياتها، يكون عاملا مستقرا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة،  كما لا تمانع ان كان مطلقا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

10693 عمر يرغب في الاستقرار

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، سائق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جميلة ومتدينة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة أو بومرداس.

10694 بنت الوسط تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و36 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف وضواحيها.

10695 ابن بومرداس يبحث عن زوجة متواضعة

شاب من ولاية بومرداس، 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، في غاية الجمال والأنوثة ومتدينة، كما يريدها متواضعة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو العاصمة أو تيزي وزو. 

10696 دركي يريد إتمام نصف الدين

إبراهيم من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، دركي، محافظ ومتدين، أسمر البشرة، يبحث عن شريكة الحياة التي يكمل معها نصف الدين، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة، متفهمة ولديها نية حقيقية في الاستقرار، تكون ذات مستوى دراسي لا بأس به، من عائلة محافظة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، كما يحبذها من الشرق الجزائري.

10697 بنت مدينة الورود لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، سنه ما بين 28 و37 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل وتحبذه أستاذا أو عاملا حرا أو دركيا، على أن يكون حنونا ومتدينا جادا في طلبه ويكون من البليدة، العاصمة، تيبازة، عين الدفلى أو بومرداس.

10698 صالح يريدها ذات خلق وجمال

صالح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، طويل القامة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، أما سنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو ميلة.

10699 ابن سطيف يريد الاستقرار

سفيان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في قطاع الفلاحة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.

10700 أستاذ جامعي يريدها ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون على قدر عال من الجمال، العفة والدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10701 ابن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10702 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10703 ابن القبائل يبحث عن حلاله

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10704 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10705 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 18و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10706 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

10707 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمن من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة. 

10708 همه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10709 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراقة) أو البليدة.  

10710 ياسمين تريده أستاذا

ياسمين، من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون أستاذا في أي طور، سنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من نفس ولايتها، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتف بنت بسكرة.

10712 محمد يريدها تلمسانية

 محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم ومتواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

 10713 يريدها ربة بيت ممتازة

محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

10714 يريدها بين 23 و29 سنة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الإدارة، طيب وحنون، يود التعرف بفتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة أما سنها  فما بين 23 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية من سطيف.

10715 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، وحبذا لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، بينما لم يحدد السن والولاية.

10716 أحمد يبحث عن فتاته

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون فتاته محترمة وخلوقة كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الوسط أو الشلف.

10717 بنت الأوراس لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه من 34 إلى 42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرمل، كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

10718 بنت العاصمة تبحث عن حلالها

حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل من ضواحي العاصمة، يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 25 و35 سنة ومقبول الشكل، بينما لا تمانع في العيش الأهل.

10719 ابن قسنطينة يريدها من نفس ولايته

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الارتباط مع امراة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، لا يمانع إن كانت عاملة او ماكثة في البيت، يكون سنها ما بين 22 و23 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته.

10720 آسيا تريده ميسور الحال

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه من 32 إلى 44 سنة، ويكون مرتاحا ماديا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة