النهار تساعدك على تحقيق حلمك و الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعدك على تحقيق حلمك و الدخول للقفص الذهبي

جميلة تريده

زوجا بين 30 و40 سنة

أنا جميلة من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 27سنة، عزباء، أعمل أستاذة في الطور الابتدائي، أبحث عن شخص يكون متفهما وواعيا وذو شخصية قوية وقادر على تحمل المسؤولية، وله عمل مستقر، وأفضل لو يكون من ولاية سطيف ومقيما في ورڤلة ويكون جادا ومحترما، وسنه ما بين 30 و40 سنة.

هل من مغترب لبنت الشلف؟

هي سميرة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد ومتفهم من العاصمة أو مغترب، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنه ما بين 35 و40 سنة، وله عمل مستقر وسكن خاص، ويكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

أين هي بنت بلادي

الأخ محمد من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يقطن مع أهله، يريد الارتباط مع امرأة تكون كبيرة في السن كونه يرغب في تطبيق السنة النبوية حيث يريدها ما بين 25 و35 سنة، وتكون محجبة ومتفهمة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، كما أنه لم يحدد الولاية، المهم لديه هو أن تكون من القطر الجزائري فقط.

هل من زوجة بهذه المواصفات لمحمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يبحث عن امرأة حنونة، ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه يشترط أن تكون مستقرة ماديا ولها سكن خاص وسيارة وتكون عاملة، في حين لم يحدد محمد سن زوجته المستقبلية ولا حتى الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون جل الشروط الفارطة متوفرة فيها.

السكن شرط أساسي لدى سليم

هو سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر، مطلق ولديه أولاد يعيشون مع أمهم، في حين يبحث هو عن زوجة المستقبل وشريكة الحياة التي ستدخل الفرحة لقلبه الحزين، والتي يريدها أن تكون عاملة ومستقرة، والأهم أن يكون لها سكن خاص، ويفضل أن يكون سنها ما بين 36 و47 سنة ولها نية حقيقية في الزواج.

أين هي شريكة الحياة

الأخ أبو عبد الله من ولاية غيليزان، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، يبحث عن امرأة جادة وملتزمة، من عائلة محترمة ومحافظة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أن أبو عبد الله يشترط أن يكون سنها ما بين 20 و27 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته، بينما لم يشترط ابن غليزان أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

أمال تبحث عن فارس الأحلام

الأخت أمال من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شخص جاد ومحترم وله نية حقيقية في الارتباط، ويكون سنه ما بين 37 و47 سنة، وتحبذ أمال لو يكون من العاصمة أو البليدة، كما أنها تصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه، وتحبذ لو يكون له سكن خاص يجمعهما في الحلال.

سيد أحمد يبحث عن زوجة عاملة

سيد احمد من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه عمل مستقر، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 20 و24 سنة، تكون عاملة، ولا يهمه الحجاب، المهم أن تكون مقبولة الشكل والمضمون وذات أخلاق عالية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

سهام تبحث عن نصفها الثاني

هي سهام من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن زوج لا يتجاوز سنه 40 سنة، يكون عاملا ولديه سكن خاص بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنها تشترط أن يكون ملتزما في دينه وأخلاقه وله رغبة حقيقية في الزواج.

أمينة تبحث عن سند لها

أنا أمينة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 46 سنة، أرملة بدون أبناء، أعمل في الإدارة بإحدى المؤسسات، مقبولة الشكل، خفيفة الظل، أرغب في التعرف على رجل محترم ومتفهم وذو شخصية قوية وقادر على تحمل المسؤولية وله رغبة صادقة في الارتباط وتأسيس أسرة، كوني أرغب حقا في إعادة بناء حياتي مع شخص يتفهمني ويقف إلى جانبي ويكون سندي وأعده بأن أكون نعم الزوجة والرفيقة، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 46 و57 سنة، وأحبذ لو يكون من العاصمة وإن لم يكن فإنني لا أمانع إن كان من الولايات الأخرى.

يريدها عاملة بسلك التعليم

الأخ فاروق من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل بمؤسسة سونطراك، يرغب في التعرف على امرأة تكون عاملة بسلك التعليم بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وفتح بيت أسري مبني على أسس صحيحة، وفيما يخص السن لم يقم فاروق بإعطاء سن محدد لشريكة الحياة.

يود الارتباط بخياطة

هو شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة يكون سنها ما بين 24 و27 سنة وحسنة الخلق والشكل، وتكون ملتزمة وماكثة في البيت بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويحبذ ابن بومرداس لو تكون زوجته المستقبلية خياطة ومن ولاية بومرداس أو تيزي وزو. 

هل من زوج تقي لبنت الشرق؟

أنا شابة من الشرق الجزائر، أبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة، مقبولة الشكل والمضمون، من عائلة محترمة، أود التعرف على رجل حقيقي قادر على تحمل المسؤولية وتأسيس أسرة قوامها الاحترام والتفاهم، لا يهمني السن ولا الولاية التي ينتمي إليها ولا الشكل الخارجي بقدر ما يهمني المضمون، كما أنني أريده أن يكون عاملا، وأشترط أن يكون تقيا وله رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.  

عبد القادر يبحث عن الاستقرار

عبد القادر من خميس مليانة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، موظف وله سكن خاص، يود التعرف على امرأة ممتلئة الجسم، متوسطة القامة، جذابة وذات أنوثة طاغية، وسنها ما بين 20 و30 سنة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وتكون من إحدى ولايات الوسط.

هل من عاصمية لفؤاد؟

الأخ فؤاد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل بشركة وطنية، يرغب في التعرف على شابة محترمة وملتزمة ومن عائلة محافظة ومتحصلة على مستوى دراسي عالي، ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، يكون سنها ما بين 21 و26 سنة، في حين لم يشترط فؤاد أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت كما أنه يفضل لو تكون من العاصمة. 

هذه فتاة أحلامه

هو شاب من الوسط، يبلغ من العمر 48 سنة، متوسط القامة، هادئ ومتدين يود الزواج من امرأة تكون حسنة الخلق ومحترمة وذات شخصية قوية، على أن لا يتعدى سنها الـ 36 سنة، ولا يقل وزنها عن 57 كغ وتكون أستاذة في سلك التعليم، وتكون حسنة الشكل، في حين لا يهمه إن كانت عزباء أو أرملة أو مطلقة، بينما يفضل لو تكون من ولاية الجزائر، تيزي وزو، بومرداس، بجاية أو البويرة.

من أهم شروطه السكن

الأخ محمد من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 30 سنة، أبيض البشرة حسن الوجه، حاليا يعمل سائق شاحنة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة بدينها وأخلاقها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون لها سكن خاص، ولا يمانع إن كانت عاملة، ويعدها بدوره بالوفاء والمحبة وتحمل المسؤولية.

إبن الصحراء يريدها قبائلية

أنا شاب من الصحراء، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على شابة قصد الزواج، تكون عاملة في الإدارة أو سلك التعليم وتكون من منطقة القبائل أو تيزي وزو، لا يهم إن كانت داخل المدينة أو خارجها، كما لا يهمه سنها المهم أن تكون امرأة جادة ومحترمة ووفية وذات شخصية قوية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

من تبدأ من جديد مع ابن الباهية ؟

بعد تجربة فاشلة في الزواج انتهت بالطلاق، أود التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 35 و40 سنة، علما أنني موظف سامي بمدينة وهران ولدي سكن خاص متكون من ثلاث غرف وساحة، كما أن البيت يحتوي على جل ضرورياته، مع العلم أيضا أنني يتيم الأبوين ولدي ثلاث أولاد يعيشون مع أمهم، وأبلغ من العمر 48 سنة، وكل ما أطلبه هو أن تكون المرأة التي ستشاركني حياتي صالحة ولها مستوى ثقافي لا بأس به.

على يبحث عن الاستقرار

الأخ علي من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 38 سنة، في الوقت الحالي ليس لديه عمل مستقر، أعزب، متوسط القامة مقبول الشكل، يرغب في التعرف على امرأة صالحة وميسورة الحال، وجميلة الشكل وحنونة لتكون لي الزوجة والأم والأخت والرفيقة، كما أنه يفضل أن لا يتعدى سنها الـ 45 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عزباء أو مطلقة، ويعدها علي بأن يكون نعم الزوج، وفيما يخص الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي الجزائر أو تيبازة أو عين الدفلى.

يريدها ضحية إرهاب أو اغتصاب

هو شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق منذ عام 2001 ولديه طفلين، عامل مستقر، كما أنه طيب القلب وصادق، مخلص وجاد، يبحث عن من تعيد البهجة والسرور لقلبه الحزين، والتي يريدها أن تكون ضحية اغتصاب أو إرهاب ليسترها وتستره، ويفضل لو تكون يتيمة الأبوين، ويتمنى أن لا تبالغ كثيرا في مهرها.

الدين هو شرطها الأساسي

الأخت جهيدة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد، هدفه الوحيد هو تأسيس أسرة وفتح بيت،  يكون متدينا، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه  الحلال، وتفضل أن يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله. 

حميد يريد زوجة في غاية الجمال

حميد من بوفاريك، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله من شابة محترمة ومن عائلة محافظة ولها رغبة في الزواج وتأسيس أسرة، ويشترط حميد أن لا يتجاوز سنها الـ 24 سنة، وتكون متوسطة القامة، بيضاء البشرة وفي غاية الجمال، كما أنه يحبذ أن تكون محجبة.

أحمد يبحث عن الزوجة الثانية

هو أحمد، مدرس بوزارة الشؤون الدينية، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج بدون أولاد، يود التعرف على امرأة تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، على أن تكون مقدرة لمسؤولية الزواج وقادرة على تحمل أعباء الحياة، ويكون سنها أقل من 38 سنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة