النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

 

 

سرين تود الإرتباط مع يتيم

الأخت سيرين من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب يتيم الوالدين تعوضه حنان والديه، يكون سنه لا يتجاوز الـ 35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

بنت العاصمة تبحث عن الحلال

وسيلة من العاصمة، 21 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون محترما، ويملك سكنا خاصا، ويكون جادا في طلبه، وله رغبة حقيقية في الإرتباط والإستقرار، أما فيما يخص سنه فتفضل وسيلة لو أنه لا يتجاوز 40 سنة.

كل ما تريده هو الحلال

لبنى من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر حسنة الوجه، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائر.

يريدها ما بين 19 و22 سنة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وملتزمة، حسنة الوجه، جميلة المظهر، أما سنها فما بين 19 و22 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

أحلام تفضله من الوسط أو الشرق

 أحلام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، سمراء البشرة، جميلة، ماكثة في البيت، تعمل في مجال الخياطة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وقادر على فتح بيت الزوجية، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و39 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

هكذا يريدها عبد الحكيم

عبد الحكيم من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة الشكل، متواضعة وبسيطة، متفهمة وواعية بسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

هل من زوجة عاملة لـ أمين؟

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك أو الأمن، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 29 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

فتيحة لا تمانع إن كان مطلقا

فتيحة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يشاركها حياتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما  بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هذه مواصفات فتاة أحلامه

جمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها طويلة القامة وذات قوام رشيق، بيضاء البشرة وجميلة الوجه، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت، البليدة أو العاصمة.

من أهم شروطها الدين والأخلاق

شابة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون محترما، متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد  ولايته.

من تنسيني تجربتي الأولى؟

مروان من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل حر، يبحث عن شريكة تقاسمه حياته وتنسيه تجربته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

محمد يبحث عن زوجة واعية ومتفهمة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترطها ذات خلق وجمال، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

لمن تبحث عن إطار في الجيش

حسين من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

نور الدين يبحث عن الإستقرار

نور الدين من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و20 سنة، في حين يريدها من ولاية النعامة.

بنت مدينة الورود  تبحث عن زوج متواضع

ربيعة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، تبحث عن رجل متواضع وصادق ليشاركها حياتها، على أن يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 40 و48 سنة ويكون من الجزائر العاصمة.

بنت الأوراس تبحث عن الإستقرار

حادة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة،عاملة، من عائلة محترمة، تبحث عن شاب جاد وصادق قصد الارتباط والاستقرار، والذي تريده عاملا ومن عائلة محترمة، يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنه ما بين 30 و40 سنة ويكون من ولاية باتنة.

بنت العاصمة تنتظر فارس الأحلام

شابة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، تريد التعرف على شاب صادق وجاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده مسؤولا ولديه عمل مستقر ويكون من ضواحي العاصمة أو من الشرق الجزائري، في حين لم تحدد سنه.

بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

حورية من عين الدفلى، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة بالبيت، تود التعرف على زوج تشاركه الحياة في الحلال، والذي تريده عاملا ومسؤولا ومن عائلة محترمة، على أن يتراوح سنه من 45 إلى 55 سنة ويكون من نفس ولايتها.

خيرة تريده صادقا

خيرة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، وتعمل بمجال الخياطة، جميلة وطويلة القامة، تود إقامة علاقة جادة مع رجل صادق ومحترم، ملتزم ومتدين، والذي تريده ما بين 36 إلى 48 سنة، علما أنها لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

يبحث عمّن تقدر الحياة الزوجية

وحيد من بسكرة، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر، يبحث عن فتاة ماكثة بالبيت قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون واعية بمسؤولية الزواج، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، أما بخصوص المنطقة التي تقطن بها فيريدها وحيد من بسكرة أو باتنة.

نبيل لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

نبيل من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بسيط، يبحث عن فتاة صادقة ومحترمة، بنية الزواج والاستقرار، شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، لا يمانع نبيل إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، على أن لا يتجاوز سنها 30 سنة، في حين لم يحدد الولاية.

هل من زوج صالح لسامية ؟

سامية من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة بالبيت، تود التعرف على شاب محترم ومتفهم، ومن عائلة شريفة قصد الارتباط، شرط أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 38 سنة، أما بخصوص الولاية فلم تحدد سامية الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة